نكهة السنة 2017 : تتوج 38 منتوج تونسي

مسابقة “نكهة السنة” تلاقي نجاحا سنة بعد سنة و ذلك نلمحه من خلال تسارع الشركات التونسية على إثبات جودة منتجاتها الغذائية ، حيث إستضاف فندق Carthage Thalasso ضيوف الدورة الرابعة لتظاهرة نكهة السنة 2017 ، حفل حضره عدد من الصحفيين و أصحاب الشركات التونسية و أهم الفاعلين في مجال التذوق لتكريم المنتجات الإستهلاكية التونسية و إسناد الجوائز للشركات التي تنتجها.

مع العلم و أن علامة “أثبت أنه نكهة السنة” ليست فقط جائزة  و إنما هي إلتزام مؤسسة تجاه حرفائها ، عملت على تنظيمها سنويا شركة Proximal برئاسة مديرها العام معز خدومة و ممثلة Monadia و هي تعني أول مركز للجودة بالنسبة إلى المستهلكين الأوروبيين ، تجري إختبارات حقيقية في جودة التذوق يشارك فيها مستهلكون تونسيون ، حيث خضعت كافة المنتجات التونسية الحاصلة على لقب “نكهة السنة 2017” إلى إختيارات و تحاليل حسب المعايير المظبوطة لدى مخابر التقييم التي تعتمد على التذوق و اللمس و الرائحة دون التعرف على اسم المنتوج أو مصنعه إلى جانب اعتماد طاقة تحمله للحرارة أو الإضاءة و طبعا الجانب الجمالي.

و يمكّن لقب “نكهة السنة 2017” المنتجات الفائزة من الحصول على اعتراف ذوقي تمكن المستهلك التونسي من تمييز المنتجات التي تم تذوقها من طرف لجنة التحكيم ليسهل عملية اختيار المواد الأفضل.

و في نفس السياق صرح السيد معز خدومة منظم دورة نكهة السنة على أن هذه المسابقة عبارة عن حلبة للمنافسة الشريفة بين الشركات التونسية و فرصة لهم للمزيد من التطور و العطاء لذلك يكون المستهلك التونسي ضمن لجنة التحكيم بإعتباره العنصر الأهم و المنتفع بأفضلية المنتوجات.

و أضاف السيد معز أن شركة بوكسيمال تعمل بجدية فيما يخص الجودة بأسلوب عصري و متطور كما تسعى إلى كل مظاهر التجديد في مجال اختبارات جودة التذوق و ذلك من خلال تقييم جدي و صارم ناتج عن اختبارات حقيقية تستجيب إلى كل المواصفات.

أما المؤسسات التي نالت شرف التوسيم نجد : 

الوردة _ شهية _ سليمة _ قهوة اللوز _ GIPA _ رندة _ BUM _ السنبلة الذهبية _ SAVOL _ شركة التريكي _ جودة _ YAB _ دليس _ لاندور _ الناعورة _ فيتالي _ Sté Michel

تصريح السيد معز خدومة مدير عام شركة بروكسيمال و منظم دورة نكهة السنة

[images_grid type=”carousel” title=”نكهة السنة 2017 : تتوج 38 منتوج تونسي” auto_slide=”yes” auto_duration=”1″ cols=”six” lightbox=”yes” source=”media: 4259,4260,4262,4263,4264,4265,4258″]نكهة السنة 2017 : تتوج 38 منتوج تونسي[/images_grid]

وئام العلوي

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين للمرة الأولى على الإطلاق

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية   باعتبار أنها رائد…