دعما للمؤسسة والمبادرة الخاصة البنك الوطني الفلاحي يشارك صالون المؤسسة بصفاقس

دعما للمؤسسة والمبادرة الخاصة البنك الوطني الفلاحي يشارك صالون المؤسسة بصفاقس

في اطار  توجهه الاستراتيجي لدعم المؤسسة التونسية وتشجيع المبادرة الخاصة ومخالف القطاعات الاقتصادية، شارك البنك الوطني الفلاحي في صالون المؤسسة الذي انعقد بالمعرض الدولي لصفاقس ايام  01 و 02 جوان بصفاقس 2022 وذلك بتنظيم مركز صفاقس للأعمال تحت اشراف رئيسة الحكومة التونسية .

ومثل صالون الاعمال  فرصة هامة  للقاء بين مختلف الفاعليين الاقتصاديين  وتبادل التجارب في  جميع المواضيع التي تؤثر على الحياة اليومية للشركة والمؤسسات.

ويشارك في هذا الصالون الذي زاره اكثر من 10الاف زائر، عدد هام من ا المستثمرين ورجال الأعمال والصناعيين والتجار ومقدمي الخدمات والحرفيين والفلاحيين ورواد الأعمال والجمعيات ووسائل الإعلام وممثلي الوزارات والمنظمات والإدارات والبنوك والمؤسسات المالية وممثلي المجتمع المدني.

وشهد هذا الصالون على امتداد يومين 3 ندوات رئيسية ، وأكثر من 80 لقاء اشرف عليه متخصصين وخبراء تمحورت خاصة حول مواضيع مرافقة ودعم الشركات ، والتوطين ، والتمويل والاستثمار، والابتكار الرقمي / التكنولوجيا.

ويهدف هذا الملتقى الى تشجيع الاستثمار وخلق المشاريع وزيادة الوعي بأهمية روح المبادرة في ثقافة ريادة الأعمال وتأمين اللقاءات والتواصل وتبادل الآراء والخبرات بين مختلف الفاعلين الاقتصاديين.

-ومن الناحية الاستراتيجية يهدف البنك الوطني الفلاحي من خلال المشاركة في صالون المؤسسة يصفاقس الى تحسين مكانته في سوق “الشركات” وزيادة وفاء الحرفاء والترويج  لعرضه المصرفية من خلال لقاءات مباشرة.

وعبر جناحه القار في الصالون سعى البنك الوطني الفلاحي الى تقديم رؤية أفضل لمختلف خدماته المصرفية والحلول الرقمية الجديدة التي يطرحها في السوق المالي.