ماريوت تونس:نزل جديد وراقي بالعاصمة

ماريوت تونس:نزل جديد وراقي بالعاصمة

 

افتتاح مطعم خاصّ وفضاءات التّرفيه بالطّابق الحادي عشر

راحة لا مثيل لها وتجربة مثيرة في انتظارك في النّزل الجديد بالعاصمة: ماريوت تونس. هذا النّزل الفاخر من فئة خمسنجوم، هو الأوّل والوحيد في تونس الّذي تديره حصريّا العلامة الشّهيرة للنّزل الراقية:ماريوتMarriott.

يستهدف النّزل حرفاءمميّزين من السّياح ورجال الأعمال من كافّة أنحاء العالم ومن تونس ويقدّم لهم كافّة الخدمات الّتي تسهّل أعمالهم ولقاءاتهم وأنشطتهم السّياحية والتّرفيهية.لقد تمّ تصميم النّزل الفخم وتجهيزهبأسلوب معاصر، أنيق ومريحوله موقع استراتيجيّوجذّاب لسياحة الأعمال، فهو في منطقة حيّة تحتضن مؤسّسات عموميّة وشركات كبرى ومصحّات خاصّةوهي المركز العمرانيّ الشّماليّ للعاصمة، بالقرب من مطار تونس قرطاج الدوليّ.

“دع عقلك يسافر” ليس مجرّد شعار للسّياح الأجانب، فهو يعكس جوانب الابتكار والتميّز في سلسلة ماريوت الدوليّة وكلّ ما يمكن أن توفّره من خدمات سياحيّة رائدة واستكشافات ممتعة.

فتح نزل ماريوت تونس أبوابه مؤخّرا في العاصمة لاستقبالالسّياح والوافدين منرجال الأعمال الدوليّين والمحليّين، وهو يقدّم لهم حسن الضّيافة والرّاحة والخدمات المميّزة إضافة إلى الإقامة المنعشة في غرف وأجنحة فاخرة.

ماريوت تونس:نزل جديد وراقي بالعاصمةوانتظم مساء الجمعة 27 ماي 2022 حفل تدشين الفضاءات الجديدة للنّزل بالطابق الحادي عشربحضورضيوف شرف ودبلوماسيّين وممثّلين عن هياكل التّعاون الدوليّ وشركاء ووسائلإعلاموطنيّة ودوليّة. ويضمّ هذا الطّابق مطعما فاخرا ومنطقة استرخاء بها مسبح مفتوح ومنتجع صحّي spaمع إطلالة رائعة ليلا ونهارا على تونس الكبرى.

يقدّم طاقم الطّهي بمطعمOnzième Grill، تحت إشراف المدير التّنفيذي للأكلات والمشروباتلوران برانLaurent Brun، وصفات مبتكرة ومتنوّعة من الطّعام المتوسّطيّ والعالميّذات النّكهات الرّاقية، مع خاصيّة وجود عنصر مشويّ على جهاز Josper Grill في قائمة المأكولات أو المرطّبات. ولا بدّ منالحجز المسبق في هذا المطعم الذي يفتح أبوابه في منتصف شهر جوان للتمتّع بأجواء ودّية ووصفات لذيذة إضافة إلى وجود فضاء خاصّ لتذوّق مجموعة متنوّعة من النّبيذ التّونسيّ والعالميّ.ويمكن لأحبّاء النّكهات الخاصّة للمرطّبات والحلويّات تجربة وصفات جديدة ورائقة من ابتكارات الشّاف Jérôme Chaucesse المتحصّل على جائزة أفضل عامل بفرنسا. كما سيجد عشّاق الحياة وفنّ الطّهي المبتكر والمرطّبات الفرنسيّةالسّعادة والمتعة أمام عروض الطّهي المباشرة والتّرفيه الموسيقيّ الرّاقيمع إطلالة رائعة على كافّة مشارف العاصمة.

“نحن نولي عناية خاصّة بحاجيات الحرفاء وتطلّعاتهم، كما نسعى بكلّ دقّة وتفنّن وخياللتقديم وجبات عصريّة ومتناسقة في تجربةطهيملهمة. إنّ أطباقنا الرّئيسيّة وقائمة مشروباتنا حصريّة وجذّابة لكافّة الأذواق في مطعم الطابق الحادي عشربفضل معارفنا الدوليّة في هذا المجال والمكوّنات المحليّة المعتمدة ذات الخصائص الصحيّة والطبيعيّة”، ذلك ما أشار إليه لوران بران.

ماريوت تونس:نزل جديد وراقي بالعاصمةوصرّح فيليب بونوPhilippe Bonnot المدير العامّ لنزل ماريوت تونس قائلا: “إنّ هذا النّزل الجديد لعلامة ماريوت سيكون له مكانة خاصّة وبارزة في العاصمة التونسيّة. فنحن نقدّمتصوّرات جديدة ومبتكرة لوجبات الغداء نهارا في مطعم L’Urbain ومأكولات شهيّة ومشروبات لذيذة ليلا في مطعم L’Onzième. وسيتمّ قريبا افتتاح فضاءات أخرى، مثل مركز اللياقة البدنيّةبأحدث المعدّات والمنتجع الصحّي، حيث يمكن للحرفاءالاستمتاعبكافّة خدمات الرفاهيّة والاسترخاء”.

ماريوت هي سلسلة دوليّة من الفنادق الفاخرة موجودة في أكثر من 65 دولة ومنطقة حول العالم، تضمّ أكثر من 590 فندقا ومنتجعا. وسيتم ربط نزل ماريوت تونس بالبرنامج السياحيّ للسّفر العالميّMarriottBonvoy®التّابعلماريوتالدولية،الذييمنح للحرفاء الأوفياء والمسجّلينمجموعة من الخدمات والتّسهيلات والامتيازات عبر شبكتها العالميّة، ممّا سيعزّز الوجهة التّونسيّة لسياحة الأعمال والترفيه واستقبال مسافرين وسيّاح من جميع أنحاء العالم.