هواوي تطلق هاتف HUAWEI P50 Proو سماعات HUAWEI Freebuds Lipstick  في السوق التونسية بداية من يوم 25 ماي 2022

هواوي تطلق هاتف HUAWEI P50 Proو سماعات HUAWEI Freebuds Lipstick  في السوق التونسية بداية من يوم 25 ماي 2022

يتميز هاتف HUAWEI P50 Pro بتصميم مذهل وكاميرا ذات مصفوفة مزدوجة حقيقية، بينما تتميز سماعات HUAWEI Freebuds Lipstick بتكنولوجيا عالية و تصميم فخم

بمناسبة عيد الامهات، تعلن هواوي إطلاق أحدث منتجاتهاالرائدة،أفضل هاتف مزود بكاميرا بتصميم جمالي – HUAWEI P50 Pro و سماعات HUAWEI Freebuds Lipstick. سيتوفر المنتجان في السوق التونسية بداية من يوم 25 ماي 2022 عبر المنصة الإلكترونية لهواوي (https://hmall.tn) و مختلف الموزعين المعتمدين. تتمنى هواوي عيدا سعيدا لكل الأمهات التونسيات و تطلق منتجين يمكن أن يكونا هدية ثمينة لهن.

هواوي تطلق هاتف HUAWEI P50 Proو سماعات HUAWEI Freebuds Lipstick  في السوق التونسية بداية من يوم 25 ماي 2022سيتوفر هاتف HUAWEI P50 Pro بلمسات نهائية ولونين رائعين – Cocoa Gold  و Golden Black. يأتي هاتف HUAWEI P50 Pro مزودًا بكاميرا True-Form Dual-Matrix، وتصميم مذهل للكاميرا ذات المصفوفة المزدوجة، وبطارية كبيرة تدعم الشحن فائق السرعة من هواوي -HUAWEI SuperCharge سلكي 66 واط و 50 واط لاسلكي، وميزات الجهاز الفائق وواجهة المستخدم -Super Device / EMUI 12 المستقبلية. يتوفر الهاتف بعرض خاص (من 25 ماي إلى 5 جوان 2022 في حدود الكميات المتوفرة) مع مجموعة من الهدايا: Band 6 + سماعات بلوتوث + تمديد فترة الضمان 90 يوما.

تجمع سماعات HUAWEI Freebuds Lipstickبطريقة مثالية بين فخامة التصميم والتكنولوجيا المتطورة؛ لتُمتِع المستهلكين بسماعات تتميز بمظهرٍ رائع و تجربة صوتية ممتازة. تتوفر سماعات HUAWEI Freebuds Lipstickبعرض خاص (من 25 ماي إلى 5 جوان 2022 في حدود الكميات المتوفرة) مع هديتين: علبة هدية + تمديد فترة الضمان 90 يوما.

هواوي تطلق هاتف HUAWEI P50 Proو سماعات HUAWEI Freebuds Lipstick  في السوق التونسية بداية من يوم 25 ماي 2022هاتف HUAWEI P50 Pro

يوفر نظام الكاميرا المزدوجة المصفوفة–True-Form Dual Matrix في هاتف HUAWEI P50 Pro صورًا واقعية فائقة الوضوح. تسمح بصريات HUAWEI XD للمستهلكين بالتقاط صور مذهلة وإعادة إنتاج التفاصيل الدقيقة. يتم إطلاق هاتفHUAWEI P50 Pro أيضًا مع ميزةXD Fusion Pro، وهو حل محسّن يشتمل على نظام Super Color Filter الجديد ومحرك True-Chroma Image وتقنية الدقة فائقة الوضوح -Super HDR لتحسين التفاصيل واللون والنطاق الديناميكي بشكل كبير. كما أنه يدعم نطاق تكبير غير مسبوق يبلغ 200 مرة، مما يساعد المستخدمين على التقاط أي شيء بغض النظر عن المسافة.

يوفر محرك صور True-Chroma أعلى دقة ممكنة للألوان، مما يؤدي إلى إنشاء صور تعكس ما تراه العين البشرية. يستخدم نظام استشعار الضوء المحيط مستشعرًا متعدد الطيف من 10 قنوات، مقترنًا بمعايرة الألوان لأكثر من 2000 لون عبر التدرج اللوني العريض P3، لتحسين قدرته على اكتشاف الضوء المحيط ومتوسط دقة تدرج الألوان بنسبة 50٪ و 20٪ على التوالي. في سيناريوهات الإضاءة المنخفضة، تظهر الصور بإشراق وتفاصيل أكثر. تلتقط تقنية Super HDR 28٪ أكثر من النطاق الديناميكي لأداء أفضل بإضاءة خلفية، بينما يتم تحسين الضوء والظلال. يدعم هاتف HUAWEI P50 Pro تسجيل الفيديو بدقة 4K عبر النطاق البؤري الكامل. يساعد حل تثبيت الصورة AIS Pro الجديد كليًا المستخدمين على التقاط مقاطع فيديو ثابتة محمولة بسهولة، بينما تعد تقنية AI cinemagraph رائعة للقطات الإبداعية التي تعرض حركات بسيطة.

هواوي تطلق هاتف HUAWEI P50 Proو سماعات HUAWEI Freebuds Lipstick  في السوق التونسية بداية من يوم 25 ماي 2022فيما يتعلق بحجم البطارية وسرعات الشحن، يحقق هاتف HUAWEI P50 Pro توازنًا مثاليًا بين عمر البطارية وسرعة الشحن السريع. يشتمل على بطارية تبلغ 4360 مللي أمبير في الساعة في جسمه النحيف، بينما يدعم أيضًا شحن HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط سلكيًا وشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط.

يعمل هاتف HUAWEI P50 Pro على واجهة المستخدمEMUI 12، والتي توفر تجربة مستخدم مباشرة وسلسة وآمنة وموثوقة للعمل، أو الدراسة، أو الألعاب، أو الترفيه أو تحرير الفيديو. بفضل ميزات الجهاز الفائق -Super Device، قامت هواوي بدمج أدوات مختلفة في قائمة لوحة التحكم (Device+). من خلال حركة تمرير بسيطة، يمكن للمستخدمين استكشاف لوحة التحكم والوصول السريع إلى تشغيل الصوت وإعدادات Wi-Fi و Bluetooth، بالإضافة إلى تسهيل التحكم في أجهزة متعددة مثل تلفازHUAWEI Vision وسماعاتFreeBuds وجهازMatePadاللوحي وحاسوبMateBook[1]المحمول كما لو كانوا يتحكمون في جهاز واحد فقط.

هواوي تطلق هاتف HUAWEI P50 Proو سماعات HUAWEI Freebuds Lipstick  في السوق التونسية بداية من يوم 25 ماي 2022سماعاتHUAWEI Freebuds Lipstick

تمّ تصميم سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick  من طرف مجموعةٌ من المصممين الموهوبين في مختلف القطاعات بما في ذلك العلامات التجارية العالمية والفاخرة، والأزياء، والسيارات، والمنتجات الرقمية، واستراتيجيات العلامات التجارية في مركز أبحاث هواوي Paris Aesthetic Research Centre في باريس.

تتوافق هذه السماعات مع أنظمة تشغيل مختلفة بما في ذلك نظامي Android وiOS، في حين يستطيع المستخدمون أيضاً تنزيل تطبيق HUAWEI AI Life لضبط الإعدادات أو التحكم بخصائص مختلفة، مثل استشعار وضعها في الأذنين وخيارات التحكم السريعة والاستعلام عن الوضع وضوابط إلغاء الضجيج وإدارة الجهاز. 

يعطي تصميم سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick المبتكر معنىً جديدًا للرفاهية والأناقة من خلال الهيكل الفولاذي المذهل لعلبة الشحن، وتصميم السماعات الذي يعكس الانسجام والتناغم بين دقة الخطوط الرفيعة وقاعدتي السماعتين الملتويتين عند الحافة.

وتتميز علبة شحن سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick الفولاذية الفاخرة بمتانتها ومقاومتها للعوامل الخارجية، علاوة على أنها صُممت باستخدام ما يزيد عن 30 عملية دقيقة للحصول على ملمسها الناعم كالمرآة. وتتمتع علبة الشحن كذلك بخاصية الإقفال المغناطيسي الذي يضمن إغلاقها بسلاسة وإحكام.

ترث سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick تصميم هواوي الرائد للسماعات المفتوحة، وذلك بعد تجارب متعددة لمحاكاة المزايا المريحة، والتي أجريت على أكثر من 10 آلاف أذن بشرية ذات أشكال وأحجام مختلفة، بالإضافة إلى اختبار محاكاة الإجهاد الواسع النطاق على ثمانية أجزاء من الأذن. وبالتالي، يسهم تصميم هذه السماعات في توفير الراحة القصوى أثناء ارتدائها.

تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick بخاصية إلغاء الضجيج النشطة من الميكروفونين، والتي تسهم في إلغاء الضجيج المحيط بالمستخدم بشكل تلقائي؛ من خلال اختيار المجموعة الأنسب من خصائص إلغاء الضجيج من بين أكثر من 10 مجموعات مختلفة، بما يتيح للمستخدمين الانعزال عن الضجيج من حولهم بفضل هذه السماعات المفتوحة الرائدة. وقد اختبرت هواوي تصميم هذه السماعات لضمان الراحة المطلقة لمختلف مستخدميها عند ارتدائها.

أما ربط سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick بإحدى ساعات هواوي الذكية، فيتيح للمستخدمين التحكم بأوضاع إلغاء الضجيج، والتحقق من عمر البطارية، والتحكم بقائمة الأغاني الخاصة بهم. ومع تقنية ترميز الصوت الجديدة المخصصة للألعاب، تستطيع هذه السماعات تقليل وقت وصول الصوت إلى 90 مللي ثانية بما يبقي الصوت متزامنًا بالكامل مع كل حركة تشاهدونها.

هواوي تطلق هاتف HUAWEI P50 Proو سماعات HUAWEI Freebuds Lipstick  في السوق التونسية بداية من يوم 25 ماي 2022تمتاز سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick ببطارية مطورة، إذ أنها تضمن لكم 22 ساعة من الاستماع المتواصل للموسيقى عندما تكون العلبة مشحونة بالكامل، و4 ساعات إضافية عند إيقاف خاصية إلغاء الضجيج، وبالتالي فإنّها تضمن لكم استمتاعًا طويلًا بالموسيقى دون القلق بشأن عمر البطارية.

[1]يحتاج الجهاز إلى تسجيل الدخول إلى حسابهواوينفسه، مع تشغيل Wi-Fi و Bluetooth. سيتم التعرف على الأجهزة التي سبق توصيلها بهاتفك كأجهزة موثوق بها وسيتم إدراجها ضمن Device +. لمزيد من المعلومات حول طرازات الأجهزة وإصدار البرامج التي تدعم هذه الميزة، يرجى الاتصال بخدمة عملاءهواوي.