هواوي Mate 9 لأول مرة في الأسواق التونسية

عقدت هواوي ندوة صحفية صبيحة يوم الخميس 29 ديسمبر 2016 بمناسبة إطلاق أخر التكنولوجيات المتوفرة في عالم الهواتف الذكية هواوي Mate 9 ليكون المنافس الجديد في الأسواق التونسية ، و حضر هذه الندوة كل من السيد كلفن يانغ مدير مكتب هواوي تونس و مسؤولي هواوي بالإضافة إلى ثلة من الصحفيين لإزالة الستار عن الهاتف الجديد هواوي Mate 9 أحدث الهواتف المميزة بتصميم راق .

هواوي تجدد التعاون مع الشركة الألمانية لايكا :

و للمرة الثانية تعاونت هواوي مع لايكا الألمانية و يحمل هواوي Mate 9 شعار Leica على الجهة الخلفية للهاتف رمزا للشراكة ، و يقدم بكاميرا ثنائية العدسة بدقة 12 ميجابيكسل و عدسة بفتحة F2.2 و مستشعر اللون الأحادي بدقة X2 ميجابيكسل ، و بتوفر مستشعر ألوان RGB بدقة 20 ميجابكسل يقدم صور رائعة تنبض بالحياة ، و تدعم هواوي بمعالج كبيرين 960 بتقنية التركيز الهجين Hybrid Zoom يوفر أفضل معالجة للصور الفورية للمعالجة السريعة و ضبط الألوان.

الشكل الخارجي للهاتف و مواصفاته الداخلية :

هواوي Mate 9 متوفر بعدة ألوان و هم الرمادي ، الفضي ، الذهبي ، البني و الأبيض ، و يحاط هذا الجهاز بتفاصيل تبدأ من البنية الناعمة المصقولة ليقدم هاتفا لا مثيل له من حيث التصميم الجذاب و الراحة في الاستخدام  .

و يأتي الهاتف بشاشة EMUI قياسها 5.0 بطبقة من زجاج مقاومة جدا للصدمات و الخدوش و يعمل بوحدة المعالجة المركزية ثمانية النواة و وحدة معالجة الرسومات ثمانية النواة Mali G71 إضافة إلى كونه يشغل شريحتين ، و زودت هواوي الهاتف ببطارية عالية الكثافة بسعة 4000 ميللي أمبير/الساعة مدعومة بتقنية SuperCharge تقول هواوي أنها تدوم طويلا بفضل اعتماده على تقنية مبتكرة لتوفير الطاقة حيث يمنح يومين من الأداء المستمر مع زيادة بنسبة 40% في زمن الاتصال و زيادة بنسبة 20% في زمن الترفيه و الألعاب و من خلال شحن البطارية لمدة 10 دقائق ، و من أهم مزايا هذه البطارية هو احتوائها على إعدادات الأمان القياسية الأفضل من نوعها و التي تتضمن نظام الحماية ليضبط الحرارة و التيار بشكل فوري .

تصريح السيد رمزي الفرشيشي مدير التسويق لدى هواوي:

و بهذه المناسبة أبدى السيد كلفن يانغ مدير مكتب هواوي تونس عن سعادته بهذا النجاح المتواصل لهواوي طيلة السنوات الأخيرة من خلال إقبال محبي التكنولوجيا للحصول على تصميم جذاب و تقنيات عالية و هو ما دعم قدرة هواوي على مزيد التألق و الإبداع نتج عنه احدث ابتكار لهواوي Mate 9 .

و عبر السيد حسام العباسي مدير التسويق لدى أوريدو عن مزايا و خصوصية هاتف Mate 9 بكونه جوهرة حقيقية في عالم التصميم و البرمجة ، و أن الاتفاقية المبرمة بين أوريدو و هواوي هي بالأساس تلبية لعشاق التكنولوجيا و أصحاب الأعمال ابتداءا من 199 دينار .

تصريح السيد حسام العباسي مدير التسويق لدى أوريدو:

علما و أن هواوي أطلقت نسختين من Mate 9 في مدينة ميونخ الألمانية خلال شهر نوفمبر .

 وئام العلوي

[images_grid auto_slide=”no” auto_duration=”1″ cols=”five” lightbox=”yes” source=”media: 4114,4115,4116,4118,4119″]هواوي Mate 9 لأول مرة في الأسواق التونسية[/images_grid]
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You May Also Like

Viamobile تصبح مؤسسة دفع وتطلق منتوج Swared

Viamobile تصبح مؤسسة دفع وتطلق منتوج Swared تحصلت شركة Viamobile التونسية المتخصصة في حلول…

بيجو 301 الجديدة مصممة ومجهزة لتتطور مع وقتها

بيجو 301 الجديدة مصممة ومجهزة لتتطور مع وقتها أول سيارة للعلامة تم…

LOGICOM تدخل للسوق التونسية وتقدم شريكها الجديد SMART

LOGICOM تدخل للسوق التونسية وتقدم شريكها الجديد SMART بفضل ربع قرن من…

إفتتاح أوّل Orange Wifi Corner في المعهد العالي للدراسات التكنولوجية بسوسة : تجربة رقميّة متميّزة للطلبة

إفتتاح أوّل Orange Wifi Corner في المعهد العالي للدراسات التكنولوجية بسوسة :…