Ooredoo تطلق منصتها للألعاب الإلكترونية Ooredoo EZ

سعيا منها أن تكون الشركة الرائدة والأولى في مجال الألعاب الإلكترونية في تونس، تعزز Ooredoo مكانتها كمبتكر رئيسي في التحول الرقمي وتشرع في تحدي جديد في عالم الألعاب الإلكترونية.

خلال حفل أقيم في مقرها الرئيسي بتاريخ 23 ماي 2022، بحضور وسائل الإعلام واللاعبين والمؤثرين ومحبي ألعاب الفيديو، كشفت Ooredoo عن اسم منصتهاالجديدة المخصصة لعشاق الألعاب الإلكترونية”Ooredoo EZ” بالإضافة إلى شراكتهاالتكنولوجية مع Swarmio Media.

Ooredoo تطلق منصتها للألعاب الإلكترونية "Ooredoo EZ"بالإضافة إلى ذلك، أعلنت Ooredoo أن المنصة الأولى للألعاب الالكترونية في تونس”Ooredoo EZ“ستكون مفتوحة أمام مجتمع اللاعبين بأكمله من جميع المشغلين مع العديد من البطولات والتحديات المتاحة يوميا.

وبهذه المناسبة، صرح السيد منصور راشد الخاطر، الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo تونس: “نحن سعيدون للغاية لبدء مغامرتنا في الألعاب الإلكترونية بالشراكة مع Swarmio Media التي ستزودنا بأكثر التقنيات ابتكارا.  نهدف إلى الوصول إلى هذا السوق الواعد وأن نكون فاعلا رئيسيا في هذا المجال وندعم نمو نظامها البيئي في البلاد. ” 

Ooredoo تطلق منصتها للألعاب الإلكترونية "Ooredoo EZ"وعبر السيد سونيل ميشرا، مدير التسويق في ooredooتونس “لطالما كانت أولوياتنا هي تقديم خدمات مبتكرة لحرفائنا، ومع إطلاق Ooredoo EZ، فإننا نواصل شغفنا من خلال توفير تجربة حديثة لمجتمع اللاعبينالتونسيين ولنواصل اثراء حياة حرفائنا الرقمية.”

وعلقالسيد Vijai Karthigesu، الرئيس التنفيذي لشركة Swarmio:”لقد بنينا شراكة عمل قوية مع Ooredoo تونس، ونتطلع إلى التعاون معهم في المستقبل، حيث نقدم معا تجارب وألعاب مذهلة للحرفاء في جميع أنحاء البلاد”.

Ooredoo تطلق منصتها للألعاب الإلكترونية "Ooredoo EZ"مع استمرار ألعاب الفيديو التنافسية في الاندماج في الثقافة الشعبية، يولي المستثمرون والعلامات التجارية ووسائل الإعلام والمستهلكون اهتماما للشعبية المتزايدة للألعاب الإلكترونية.

ومن   خلال وضع مصالح حرفائهاوعشاق الألعاب الإلكترونية كهدف رئيسي لها، توفر Ooredoo EZ مجموعة كاملة من عناصر الألعاب المطلوبة والتي ستكون متاحة للشراء على منصة “Ooredoo EZ“.

Ooredoo تطلق منصتها للألعاب الإلكترونية "Ooredoo EZ"يمكن للمستخدمين استبدال النقاط المكتسبة أو شراء نقاط إضافية للاستمتاع بمحتوى أكثر تميزا مثل: سبوتيفاي، فالورانت، ماين كرافت، ليج أوف ليجندز، فورتنايت، فيفا، نينتندو.

كما تخطط Ooredoo لتنظيم حملات ومسابقات على المستويين المحلي والعالمي وذلك لزيادة مجتمع اللاعبين وتطوير مهاراتهم.

اكتشف عالم الالعاب الالكترونية مع Ooredoo على الموقع www.ooredooez.tn