OPPOتحقّق أسرع إطلاق لنظام التّشغيل ColorOS 13 وتضمن تحسيناتمتواصلةبداية من سنة 2023

 

أعلنتOPPOرسميّا عن أنّ تحديثهالواجهة المستخدم ColorOS 13 المعتمدة على نظام التّشغيل أندرويدقد تمّ إطلاقها بشكل أسرع من أيّ إصدار سابق. كما قامتOPPOأيضا بتمديد سياسة التّحديث في نظامها الخاصّColorOSبإدخال 4 تحسينات هامّةإلى جانب ضمان 5 سنوات من تصحيحات السّلامة لنماذج رئيسيّة من أجهزتها ابتداء من سنة 2023.

نظام التّشغيل ColorOS 13من OPPO تمّ تصميمه اعتمادا على نظام أندرويد13 من أجل تسهيل الاستخدام وتوفير مزيد من الرّاحة للعين.وتتميز واجهة المستخدم بتصميم مميّزAquamorphicوتواصل ذكيّ مع تعزيز الأداء العامّ وإدماج تقنيات استثنائيّة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

يتضمّن هذا النظام سلسلة من الميزات الرّائعة مثل الشاشة الذكيّة الدائمةSmart AOD وتقنيةMulti-Screen Connectالتي تمكّن من ربط شاشة الهاتف الذكيّ بحواسيب أو لوحات ذكيّةأوأجهزة كمبيوتر وتقنية Home Screen Managementالتي تمكّن من إدارة الشّاشة الرئيسيّة الذكيّة، هذا إلى جانب ميزات الأمان المحسّنة والمتواصلة. 

 

ومنذ إطلاق تحديث ColorOS 13 في 18 أوت 2022، استخدمت OPPOواجهة المستخدم الجديدة في 33 طرازا عالميّا للهواتف الذكيّة، ممّا يجعله أسرع وأكبر تحديث لديها على الإطلاق.فعلى مدى أربعة أشهر بعدالإصدار الرّسمي، أصبحت أكثر من 50٪ من أجهزة OPPOمتوافقة مع ColorOS 13 (حسب بيانات الشركة من 18 أوت إلى 18 ديسمبر 2022) وذلك مقارنة بالنسخة السابقةColorOS 12 (حسب البيانات من 11 أكتوبر 2021 إلى 11 فيفري 2022). وبلغ عدد المستخدمين الذين تمّ تغطيتهم بالواجهة الجديدة 3 أضعاف مقارنة بالإصدار السابق خلال نفس الفترة.

وأعلنت OPPO أيضاعن سياسة تحديث جديدة لنظامColorOS تتضمّن الالتزام بأربعة تحسيناتهامّةإلى جانب ضمان 5 سنوات من تصحيحات السّلامة لنماذج رئيسيّة من أجهزتها ابتداء من سنة 2023. وهي بذلك تهدف إلى تقديم تجارب ذكيّة ومرنة أكثر متانة واستقرارا للمستخدمين حول العالم. 

You May Also Like

Viamobile تصبح مؤسسة دفع وتطلق منتوج Swared

Viamobile تصبح مؤسسة دفع وتطلق منتوج Swared تحصلت شركة Viamobile التونسية المتخصصة في حلول…

بيجو 301 الجديدة مصممة ومجهزة لتتطور مع وقتها

بيجو 301 الجديدة مصممة ومجهزة لتتطور مع وقتها أول سيارة للعلامة تم…

LOGICOM تدخل للسوق التونسية وتقدم شريكها الجديد SMART

LOGICOM تدخل للسوق التونسية وتقدم شريكها الجديد SMART بفضل ربع قرن من…

إفتتاح أوّل Orange Wifi Corner في المعهد العالي للدراسات التكنولوجية بسوسة : تجربة رقميّة متميّزة للطلبة

إفتتاح أوّل Orange Wifi Corner في المعهد العالي للدراسات التكنولوجية بسوسة :…