عرض فنّي استثنائي: بلطي في مهرجان نابل الدولي 

جسّد الفنّان التونسي بلطي ليلة استثنائية من الإثارة والمتعة في مهرجان نابل الدولي في 17 أوت 2023. فقد أشعل بلطي المسرح بأداءه المميز، حيث شهد الحضور تجربة فنيّة لا تُنسى، مليئة بالموسيقى والإيقاع.

عرض فنّي استثنائي: بلطي في مهرجان نابل الدولي 

عندما انطلقت أولى نغمات الأغنية “ديقا ديقا”، تحوّلت الأجواء إلى ملحمة موسيقيّة. تفاعل الجمهور بحماس مع هذه اللحظة المميّزة، حيث تغنّوا ورقصوا على وقع أغاني بلطي. لم يكن الأمر مجرد حفلة موسيقية، بل كانت تجربة جماعية ملهمة.

استمرّ بلطي في سرد قصته الفنيّة من خلال سلسلة من الأغاني الناجحة، منها “ألو ألو” و”يا حسرة”,”جاي مالريف للعاصمة”. كل أغنية كانت تحمل معها طاقة خاصّة وكلمات معبرة، جعلت الحضور يغمرها التفاعل والحماس.

عرض فنّي استثنائي: بلطي في مهرجان نابل الدولي 

كما احتوى العرض على لحظة مميّزة مع مشاركة الشاب حمودة. قدّم الفنّانان سويًّا سلسلة من الأداءات المميّزة، وأبهرا الجمهور بأغنية “يا بابا” و “يا ليلي” التي أطلقت في الأجواء موجة من الحماس والتفاعل. تمكّنت هذه اللحظة من إضفاء جوّ خاصّ على العرض، حيث اندمجت أصواتهما وأنغامهما لتُشكّل تجربة فنّية ممتعة ومثيرة.

عرض فنّي استثنائي: بلطي في مهرجان نابل الدولي 

وما كان فقط الغناء هو المتميز في هذا العرض، بل شهدت المسرح أيضًا تألّق مجموعة راقصة مبهرة. تحرّك الراقصون بتناغم وإتقان على إيقاعات الموسيقى، مما أضاف بُعدًا بصريًّا لا يُضاهى للأداء. تمكّنوا من جذب الأنظار بحركاتهم السلسة والمبتكرة، مما أعطى الحفل لمسة جمالية متكاملة.

عرض فنّي استثنائي: بلطي في مهرجان نابل الدولي 

مهرجان نابل الدولي لطالما كان مناسبة فريدة لعشّاق الموسيقى والفنون لاكتشاف تجارب فنيّة استثنائية. هذا العام، تجاوز الحفل الآمال والتوقعات، حيث قدّم بلطي أداءً لا مثيل له، وبصحبته الشاب حمودة وفرقة الرقص، تحوّل المهرجان إلى منصة للتلاقي الفنّي والترفيه.

عرض فنّي استثنائي: بلطي في مهرجان نابل الدولي 

في الختام، يظلّ عرض الرابّر التونسي بلطي في مهرجان نابل الدولي 2023 خالدًا في ذاكرة محبّي الموسيقى. إن تنوّع الأغاني، وتألق الفنّانين، وتفاعل الجمهور، ولمسة الفرقة الراقصة جعلت من هذه الليلة لحظة استثنائية تحمل معها طاقة وإلهامًا للجميع.

جيهان الطويل

You May Also Like

أول مدينة ملاهي بصفاقس “صفاقس لاند”

أول مدينة ملاهي بصفاقس “صفاقس لاند”   التقت عديد الشخصيات من مدينتي…

عندما تلتقي الفنون الجميلة بخزف نابل

عندما تلتقي الفنون الجميلة بخزف نابل سليم الغربي هو من الفنانين البارعين…

معرض (RE) BORN للمبدعة Nathalie Garçon غي رواق مسك وعنبر

معرض (RE) BORN للمبدعة Nathalie Garçonغي رواق مسك وعنبر بعد نجاح عرضها…

التونسية ضياء الزياني من بين المتنافسات على لقب ملكة جمال العرب بالجزائر

التونسية ضياء الزياني من بين المتنافسات على لقب ملكة جمال العرب بالجزائر…