لطفي بوشناق في سهرة الاربعاء 27 جويلة 2022

أمام شبابيك مغلقة وبتعطش كبير للأجواء الطربية توافد الجمهور لمواكبة عرض الفنان لطفي بوشناق في سهرة الأربعاء 27 جويلية 2022 ضمن فعاليات الدورة 56 لمهرجان الحمامات الدولي.

انطلق العرض بمقطوعة للمجموعة الموسيقية بقيادة المايسترو عبد الحكيم  بالقايد قبل أن يعتلي الفنان لطفي بوشناق الركح ويستهل الحفل بالأشعار والمواويل والموشحات مثل “عجبي منك” وحبيتك وتمنيتك”..التي تسلطن معها الجمهور الحاضر، ثم أغدق بوشناق على الحضور باقة من أجمل أغانيه القديمة التي حفظها الجمهور وتفاعل بالهتافات والتصفيق، منها “هاذي غناية ليهم ” و “سينما” و”نساية  “وريتك ما نعرف وين “انت شمسي انت “والعين الي ماتشوفكش”… بالإضافة إلى أغانيه الجديدة الناجحة “ازهى وغني ويا للا وينك وكيف شبحت خيالك”  لتكون أغنية “عشاق الدنيا” من جينيريك مسلسل النوبة مسك ختام هذا العرض التي اهتزت لها المدارج خاصة مع صعود عبد الحميد بوشناق على الركح ليطبع قبلة على جبين والده في لقطة مليئة بالاحساس أعجبت الجمهور.

على مدى ساعتين ونصف غنى الفنان لطفي بوشناق للحياة وللحب وللحرية وللمرأة بحضور ركحي متميز وصوت شجي. انتهت هذه السهرة الطربية التونسية التي راوح فيها الفنان لطفي بوشناق بين القديم والجديد وبين الطربي والإيقاعي. مؤكدا محاولته تلبية طلبات جمهوره الذي تقاسم معه ذكريات أغانيه القديمة وكذلك تفاعل معه في أغانيه الجديدة.

سيكون لمحبي السالسا والإيقاعات الكوبية موعد مع عرض مجموعة “لوس فان فان” في سهرة الخميس 28 جويلية 2022.