الدورة الثالثة للقاءات المتوسطية للموارد البشرية MED RH

تنظم  شركة ” Innovation Business Network” بالتعاون مع الجمعية المهنية للموارد البشرية، الجمعية الوطنية للمتصرفين والمكونين في مجال الموارد البشرية بالمغرب،  الدورة الثالثة ” اللقاءات المتوسطية للموارد البشرية MED RH” وذلك يومي  09 و 10 نوفمبر 2018 بنزل الرويال الحمامات.

وقد لاقت هذه اللقاءات في دورتها الأولى و الثانية المنعقدة في السنتين الماضية، التي شهدت مشاركة أكثر من 1098 متدخل في ميدان الموارد البشرية وصانعي القرار على المستوى الوطني والمتوسطي، من بينهم الخبراء الاقتصاديون والجامعيون ومسيرو الشركات الخاصة والأطر في المؤسسات العمومية والطلبة والإعلام ومنظمات المجتمع المدني.

وفي دورتها الثالثة  تعقد لقاءات “MED RH” تحت عنوان : “ Impacts des technologies émergentes sur les organisations et le management de demain “

 لتقديم مزيد من الحلول العملية وتبادل التجارب والخبرات في مجال الموارد البشرية وذلك من خلال جملة من المحاضرات القيمة وورشات عمل تطبيقية و إستراتيجية بمعية المعهد التونسي للدراسات الإستراتيجية.

كما نتطلع على المدى الطويل، أن تشكل هذه اللقاءات بمختلف دوراتها، خطوة هامة لترسيخ إستراتيجية وطنية تشغيلية تتلاءم مع التطورات العالمية وحوكمة التصرف في الموارد البشرية داخل القطاعين العام والخاص. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You May Also Like

City Desk افتتاح قاعة عرض جديدة في منطقة سكرة

City Desk افتتاح قاعة عرض جديدة في منطقة سكرة رغم ارتفاع مؤشرات…

المعهد الوطني للرصد الجوي يحذّر من تقلبات جوية منتظرة إنطلاقا من ظهر اليوم

أصدر المعهد الوطني للرصد الجوي نشرة خاصة حذر فيها من تقلبات جوية…

أهلاً بالعالم !

مرحباً بك في ووردبريس. هذه مقالتك الأولى. حررها أو احذفها، ثم ابدأ…
 A.L.A في سهرة الاربعاء  20 جويلة 2022   “الرّاب” هذا الفن الذي أصبحت…