هيونداي تونس وجمعية “ابتسامة للجميع” معًا من أجل “قفة رمضان

 أعلنت ألفا هيونداي موتور، الموزع الرسمي للشركة الكورية الجنوبية هيونداي في تونس للسيارات الخفيفة والرائدة في سوق السيارات في عامي 2022 و2023، عن إطلاق مبادرتها في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات (RSE) خاصة بشهر رمضان – “قفة رمضان”. يهدف هذا العمل الخيري إلى دعم مئات العائلات التونسية المعوزة، من خلال الجمع بين السخاء وروح التسامح والتقاسم التي تميز هذا الشهر المقدس.

بالتعاون الوثيق مع جمعية “ابتسامة للجميع” (USPT)، تولت هيونداي تونس رعاية 100 عائلة تم اختيارها بعناية في مناطقهشة اقتصاديا مثل تونس الكبرى، الناظور، سليانة، وسجنان. وتهدف هذه المبادرة لتوفير دعم غذائي أساسي للعائلات المحرومة، مساهمة بذلك في تخفيف العبء الاقتصادي خلال شهر رمضان المبارك.

يأتي هذا العمل الخيري في إطار التزام هيونداي تونس المستمر تجاه المسؤولية الاجتماعية للشركات.وتظل الشركة ملتزمةباكتشاف وسائل مبتكرة للمساهمة في رفاهية المجتمعات المحلية وتعزيز قيم التضامن.

وأعرب السيد مهدي محجوب، المدير العام لألفا هيونداي موتور عن فخره:”نحن فخورون بالتعاون مع جمعية “ابتسامة للجميع”لتبادلهذا الكم من التضامن خلال الشهر المقدس. سنبذل معًا جهودًا كبيرة للوصول إلى المحتاجين وتقديم يد المساعدة لهم. في هيونداي، نشترك في نفس المبادئ مع جمعية “ابتسامة للجميع”ونقف إلى جانبها لدعم مهامها النبيلة.”

يمثل هذا التعاون بين هيونداي تونس وجمعية”ابتسامة للجميع”مظهرًاملموسا للالتزام العميق للشركة تجاه مسؤوليتها الاجتماعية.

 تطمح هيونداي تونس إلى المساهمة بشكل إيجابي في النسيج الاجتماعي التونسي من خلال تقديم دعم فعلي للعائلات المعوزة خلال هذه الفترة المقدسة.

You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…

طوطال تونس تعلن عن الـ 15 مترشحا للدور النهائي في مسابقة Challenge Startupper de l’Année par Total

طوطال تونس تعلن عن الـ 15 مترشحا للدور النهائي في مسابقة Challenge…

تدشين قنصلية شرفية لجمهورية ليتوانيا بتونس

تم بالأمس تنظيم حفل استقبال حضره كاتب الدولة للتجارة هشام بن أحمد…