بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين للمرة الأولى على الإطلاق

  • ثلاثة عقارات جديدة في البحرين والمملكة العربية السعودية تنضم إلى محفظة بريفيرد للفنادق والمنتجعات في الشرق الأوسط ليصل عددها الإجمالي إلى 22 فندقاً

أعلنت بريفيرد للفنادق والمنتجعات، أكبر مزود عالمي لخدمات المبيعات والتسويق التوزيع للفنادق الفاخرة المستقلة، عن تعزيز محفظتها في منطقة الشرق الأوسط بإضافة عقارين فندقيين جديدين من فئة الخمس نجوم في المملكة العربية السعودية وفندق آخر من فئة الخمس نجوم في مملكة البحرين.
حيث تم توقيع اتفاقية مع “فيفيندا ريزدنس” و”فيفيندا غرناطة” في العاصمة السعودية الرياض، وفندق وسبا دومين في العاصمة البحرينية المنامة، والتي ستنضم إلى مجموعة مميزة من الفنادق والمنتجعات الراقية والمتطورة على مستوى العالم. وتمثل هذه الخطوة الدخول الأول لمجموعة بريفيرد لهذه الأسواق الإقليمية الرئيسية.

وبهذا السياق قال سوراب راي، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بريفيرد للفنادق والمنتجعات: “يمثل هذا الإعلان محطة فارقة في مسيرة نمو بريفيرد للفنادق والمنتجعات في أسواق منطقة الشرق الأوسط. حيث نجحنا خلال الفترة الماضية بتحقيق العديد من الإنجازات في هذه المنطقة من خلال التعاون مع العديد من العلامات التجارية الفاخرة والفنادق المستقلة الإقليمية والعالمية والتي تنسجم مع تطلعاتنا وقيمنا وأهدافنا”.

وستتاح أمام هذه الفنادق الثلاثة فرصة الاستفادة من الخبرة الغنية التي تتمتع بها بريفيرد للفنادق والمنتجعات والتي تمتد لنحو 48 عاماً في مجال الابتكار في المبيعات بالإضافة إلى الخبرات التسويقية وشبكتها التي تضم 35 مكتباً في جميع أنحاء العالم.

[images_grid type=”carousel” auto_slide=”yes” auto_duration=”1″ cols=”three” lightbox=”yes” source=”media: 3275,3277″][/images_grid]

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية   باعتبار أنها رائد…

طوطال تونس تعلن عن الـ 15 مترشحا للدور النهائي في مسابقة Challenge Startupper de l’Année par Total

طوطال تونس تعلن عن الـ 15 مترشحا للدور النهائي في مسابقة Challenge…