برنامج مشروعي يطلق يرنامجا تدريبيا عبر الأنترنت لرواد الأعمال

 

ينطلق برنامج “مشروعي” بداية من يوم12جوان، في سلسلة من الدورات التدريبية عبر الانترنت في مجال ريادة الأعمال ،موجهة ل 400 باعث مشروع موزعين على14ولاية .

يعمل برنامج “مشروعي” الممول من طرف الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)، على دعم وتطوير ريادة الأعمال و بعث المشاريع في 14 ولاية من الجمهورية التونسية.

يهدف هذا البرنامج من خلال التدريبات المعمقة على بعث المشاريع والمساعدة التقنية و المرافقة للباعثين ، على خلق 6000 موطن شغلبحلول سنة 2021.برنامج مشروعي يطلق يرنامجا تدريبيا عبر الأنترنت لرواد الأعمال.

من أجل التكيف مع التغيرات الحالية المفروضة جراء فيروس (كوفيد-19) ، قام فريق “مشروعي” بإعداد أدوات تدريبية عبر الانترنت تمكن من إجراء جميع الدورات التدريبية عن بعدمع رواد الأعمال المعنيين.

وفي هذا السياق، سينطلق برنامج “مشروعي” يوم12 من شهر جوان الجاري ،في سلسلة من ورش العمل التدريبية المكثفة عبر الانترنت لمدة 5 أيام، موجهة ل 400 شاب من الولايات 14 التالية( باجة، جندوبة، قابس، قفصة، القيروان، القصرين، قبلي، الكاف، مدنين، سيدي بوزيد، سليانة، تطاوين، توزر، زغوان) ، وذلك عبر المنصة التعليمية الالكترونية HP LIFE من خلال 32 دورة تدريبية مجانية حول إدارة الأعمال و تكنولوجيا المعلومات.

يقدم برنامج HP LIFEحلولا مناسبة لرواد الأعمالالمستقبليين ،لتطوير مهاراتهم الريادية وتعزيز قدراتهم الإدارية، وذلك لمساعدتهم على تحويل أفكارهم إلى خطط عمل قابلة للتطبيق.

إذا كنت ترغب في التسجيل في برنامج مشروعي التدريبي المكثف على مدى 5 أيام ، قم بزيارة الموقع التالي :

http://www.mashrou3i.net/inscrivez-vous

لجميع الاستفسارات، يرجى الاتصال بفريق التدريب على عنوان البريد الالكتروني التالي:

[email protected]

للتذكير فان برنامج مشروعي، هو برنامج شراكة بين القطاعين العام و الخاص، بين الحكومة التونسية، والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)، و وكالة التعبرنامج مشروعي يطلق يرنامجا تدريبيا عبر الأنترنت لرواد الأعمال.

سنة 2019، ساعد برنامج مشروعي رواد الأعمال من خلال الدعم والمرافقة التقنية، و من خلال الدورات التدريبية على بعث المشاريع ، على إنشاء1149 موطن شغل بدوام كامل ، بما في ذلك بعث 98 شركة ناشئة،40%  منها بقيادة نسائية.

اترك تعليقاً
You May Also Like

التونسيون يرغبون في دور أكثر فعالية للمرأة حسب تقرير مؤسسة آن ليند المتوسطية

التونسيون يرغبون في دور أكثر فعالية للمرأة حسب تقرير مؤسسة آن ليند…

التونسية ضياء الزياني من بين المتنافسات على لقب ملكة جمال العرب بالجزائر

التونسية ضياء الزياني من بين المتنافسات على لقب ملكة جمال العرب بالجزائر…

بدعوة من الاتحاد الأوروبي ايمان بحرون تحاضر حول عوائق نفاذ الاعلاميات التونسيات لمواقع القرار

بدعوة من الاتحاد الأوروبي ايمان بحرون تحاضر حول عوائق نفاذ الاعلاميات التونسيات…

Oriflame Tunisie تقدّم لأول مرّة في العالم، عطرها الجديد My Destiny

تقدّم Oriflame Tunisie لأول مرّة في العالم، عطرها الجديد My Destiny العطـر…