آل-جي تبدع مرّة أخرى  وتعيد اختراع الثلاجة بفضل تقنيات Inverter Linear Compressor

تبحث ” آل – جي ” دائما ودون أدنى شكّ  عن الأفضل لتقدّمه إلى حرفائها وهي من أجل ذلك لا تدّخر أي جهد بل تجتهد وتبتكر وتجدد من أجل الاستجابة إلى طلباتهم .

ومرة أخرى تثبت ” آل – جي – إلكترونيكس ” أنها تبقى أحد أهمّ أعمدة سوق الأدوات  الكهرومنزلية بفضل  الضاغط ” Inverter-Linear  ”  . فبعد عمل طويل  وشاق  من الأبحاث حول الاقتصاد في الطاقة  والتقليص من  أضرار الضجيج المرتبط بالضاغطات التقليدية  مع المحافظة على قيمة التبريد بالنسبة إلى المواد الغذائية  هاهي ” آل – جي ” تقدّم لكم   جوهرة جديدة  يمكن لكم أن نفاخروا  بها في مطابخكم .

وبعد أن تمّ اختبارها بواسطة   الجامعة الألمانية للصناعات الإلكترو – تقنية  والإلكترونيك وهندسة المعلوماتية  ” VDE  ”  حصلت الثلاجات المجهزة بالضاغط ” Inverter Linear  ”  على المصادقة  كدليل على براعة  وجودة  المنتجات .

فاتورة كهرباء أقل كلفة لرفاهة قصوى

إن الضاغط الكلاسيكي  كثيرا ما كان وراء  الاستعمال المفرط للطاقة بسبب  الطريقة التي يشتغل بها . فهو يعمل بسرعة قصوى للوصول إلى درجة حرارة معينة ومستوى رطوبة مناسب ثمّ يتوقّف نهائيا وبصفة كاملة  ويشتغل من جديد عندما تكون الحرارة مرتفعة جدا . وهذا النمط من الدوران يؤدّي إلى تآكل الضاغط  ولا يسمح بالحصول على حرارة مستقرة  بالإضافة إلى الاستهلاك المفرط للطاقة .

ومن جهته فإن الضاغط ” Inverter Linear  ”  يقوم تلقائيا بتنظيم  سرعته على الفور أثناء  تغيّر درجة الحرارة. وبذلك يسمح ببلوغ درجة الحرارة المرجوّة  بسرعة  ويمكنه أن يحافظ عليها مستقرة خلافا لكافة الضاغطات الكلاسيكية .

وأثناء الاختبار أثبت ” VDE  ”  أن ضاغط  ” Inverter Linear  ”  أكثر نجاعة بنسبة 32 بالمائة من أي ضاغط كلاسيكي  ومعنى هذا أنه يستهلك  أقل طاقة   بنسبة  32 بالمائة .

وبفضل  الحركة الخطية للمكابس (mouvement linéaire des pistons )  فإن  للضاغط  ” Inverter Linear ”  نقطة احتكاك وحيدة خلافا للنقاط الأربع التي يحدثها الضاغط الكلاسيكي . وهذا يؤدّي حتما إلى التقليص من الضجيج بنسبة 25 بالمائة على الأقل .

ولأنها تعمل  باستمرار على تكنولوجيتها المجددة  ” Inverter ”  فقد أمكن بفضل هذا الضاغط  حلّ مشكل كبير على مستوى الطاقة  وتقليص التآكل ممّا جعل ” مدة الحياة ” تصل إلى 10 سنوات مع المحافظة على نفس الجودة طوال  كامل هذه المدة .

ومن أجل أن  تقتنوا  الثلاجة التي ترغبون فيها  فإن ” آل – جي ” تضمن لكم كل ما تحتاجون خلال السنوات العشر القادمة .

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من تأثيرات تغير المناخ والتكيف معه في المنطقة العربية

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من…

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين تم يوم…

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها   تقدم Ooredoo، الراعي الرسمي لأكبر…