أورنج تونس تطلق الساعة الأولى الذكيّة Takit المصمّمة خصيصا للمسنّين

تسعى أورنج تونس دائما إلى تقديم الجديد وتوفير آخر الاصدارات التكنولوجية  بهدف تبسيط الحياة اليومية عبر اثراء مجموعتها من خلال الأشياء الذكيّة مع ساعة Takit الجديدة الموجهة للمسنّين.

وقد صممت الساعة الذكيّة الجديدة خصيصا للكبار، وتتميز هذه الساعة المقاومة  للماء بنظام حماية عالي الجودة لمكافحة عملية الخطف عبر اشعار في صورة  إزالتها من يد المستخدم.

وفي هذا الإطار تواصل أورنج تونس تقديم أفضل الخدمات لمشتركيها مع مجموعة من الأشياء المتصلة الذكيّة ضمن أحدث الاصدارات التكنولوجية، وتوفر أيضا ساعة Takit الجديدة الموجهة للأطفال.

وقد تمّ تصميم هذه الساعة خصيصا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 12 سنة، وبفضل شاشة LCD مع مساحة عرض رقميّة حديثة يمكن للطفل معرفة الوقت والتاريخ.

كما تتميّز هذه الساعة الذكيّة بالعديد المزايا والوظائف وهي مقاومة لرذاذ الماء والغبار ولها جاذبية مرئية وبصرية مع ثلاثة ألوان وهم (الأزرق والوردي والبرتقالي).
وتمّ تصميم ساعات Takit الذكيّة الجديدة لتكون في خدمة جميع أفراد الأسرة نظرا  لمميزاتها كساعة عملية ومقاومة.

كما تحتوي هذه الساعات الذكيّة على العديد من الوظائف وهي عبارة مكتب متنقل يمكّن من إجراء واستقبال المكالمات إضافة إلى قدرتها على تشغيل مكالمات تصل الى 16 اتصال، وفي حالة عدم الاستجابة  يوجد تذكير تلقائي يمكن برمجته في هذا الإطار.

وتحتوى كذلك على نظام تتبع المسارات يسمح بتعقب المكان في توقيت زمني حقيقي وكذلك تحديد الموقع الدقيق للمستخدم وتحديد 10 مواقع أمنة بين 500 إلى 2000 متر مربع، و يتمّ إرسال إشعار في حالة ابتعاد المستخدم عن هذا المحيط المتواجد فيه.

إضافة إلى ذلك تمّ دمج خدمة SOS أيضا في ساعات Takit الذكيّة وفي صورة فتحه  يقوم باتصال نحو الرقم المختار من أفراد الأسرة أو نحو خدمة في حالات الطوارئ وبالتوازي مع ذلك  يتلقى هؤلاء على الفور إشعار مع موقع ومكان تواجد للمستخدم.

كما أن الساعات الذكية مجهزة  بأطول زمن الانتظار في العالم 6 أيام من زمن الانتظار وإلى حدود 4 أيام في وضع الاستعمال العادي.
وبفضل العروض السخية لأورنج تونس، يمكنكم الإستفادة  ساعات Takit الذكيّة بأفضل الأسعار والحصول على المزيد من bonus الانترنات والصوت والرسائل القصيرة.

بالنسبة  لساعات Takit الجديدة الموجهة للمسنّين متوفرة ومسوقة  في العروض مسبقة الدفع  دون التزام انطلاقا من 229 دينار وفي العروض المفوترة  انطلاقا من 199 دينار مع العرض Mix 20 ، أما بالنسبة لساعات Takit الذكيّة الموجهة للأطفال فهي متوفرة في العروض مسبقة الدفع الأقل سعرا في الأسواق بـ179 دينار وفي العروض المفوترة بـ99 دينار منع العرض Mix 15

لساعات Takit الذكيّة الموجهة للمسنّين و للأطفال متوفرة خارج العروض انطلاقا من 199 و 269 دينار

 

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من تأثيرات تغير المناخ والتكيف معه في المنطقة العربية

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من…

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين تم يوم…

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها   تقدم Ooredoo، الراعي الرسمي لأكبر…