إطلاق الموديل الجديد من سيارات JEEP COMPASS 

JEEP COMPASS الجديدة، الأكثر مبيعاً في العلامة التجارية الشهيرة، متوفر الآن في تونس.

تم إطلاق الموديل الجديد من سيارات JEEP COMPASS في 13 فيفري 2019 من قبل ITALCAR SA ، الموزع الرسمي لعلامات Fiat و Fiat Professional و Alfa Romeo و JEEP و IVECO في تونس.

وتنتمي مجموعة COMPASS إلى فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة لتلبية متطلبات المغامرين ومحبي السيارات العائلية الكبيرة. وتعد من أروع سيارات الدفع الرباعي العائلية الصغيرة لمجموعة JEEP.

 تعرض السيارة طراز نحتي لا مثيل له ، مع تصميم عصري فريد من نوعه. تلبي  JEEP COMPASS جميع متطلبات الحرفاء العائليين الذين يقدرون الأمان وسهولة الاستخدام.

 يقدم الموديل ثلاثة إصدارات بنزين: Longitude 4 * 2، Limited 4 * 2 و ناقل حركة أوتوماتيكي Limited 4 * 4.

تمتاز JEEP COMPASS الجديدة كلياً بتصميمها المعاصر المميز، وتتمتع بشكل عريض ونسب استثنائية من الزجاج إلى العجلات.

ويمكن التعرف بسهولة على سيارة SUV المدمجة الجديدة كلياً كواحدة من سيارات جيب بفضل عناصر تصميمها التقليدي المميز مثل الواجهة ذات السبع فتحات وأقواس العجلات شبه المنحرفة. وأعطى مصممو جيب الواجهة ذات السبع فتحات طلة جديدة عن طريق طلاء كل فتحة من الفتحات المطلية بالكروم باللون الأسود اللامع.

 كما تم تحديد حوافي مصابيح ليد LEDالأمامية باللون الأسود مما أضفى شخصية وشكل أنيق لواجهة JEEP COMPASS الجديدة بالكامل.

“بفضل تصميمها المعاصر ، والتقنيات الحديثة وأنظمة السلامة الحديثة ، وطرق مناولة على أعلى مستوى ، وتمتعها بأفضل قدرات عبور طبقية ، فإن JEEP COMPASS  رفعت سقف المنافسة في هذا القطاع. وهذا دليل واضح على التزامنا بمواصلة تطوير ماركة JEEP في جميع أنحاء العالم. “

تصميم داخلي رائع يشمل ميزات وتقنيات راقية

يشتمل تصميم JEEP COMPASS الجديدة كلياً على خامات فاخرة وتفاصيل فنية. ويعتبر إطار مجموعة العدادات المركزية شبه المنحرفة من التصميم المميز لعلامة جيب. تحتوي هذه المجموعة من العدادات على شاشة عرض لنظام يوكونكت بقياس 5,7 او 4,8 بوصة وتدمج بدقة الميزات الوظيفية لطراز JEEP COMPASS، بما في ذلك اختيار ناقل الحركة، نظام سيليك-تيرينSelec-Terrain   للتحكم في الجر، وفرامل الصف الإلكترونية، أنظمة التحكم في وقف وتشغيل المحرك  (ESS)، وأزرار للتحكم في درجات الحرارة وفي مستوى الصوت، ومنافذ سهلة الوصول إليها لشحن الأجهزة الإعلامية وأجهزة التواصل.

تكنولوجيا متقدمة سهلة الاستخدام

توفر JEEP COMPASS الجديدة كلياً مستويات جديدة فيما يتعلق بأنظمة المعلومات الترفيهية. وتوفر نظامين جديدين من يوكونكت UConnect ، مما يمنح السائق والركاب إمكانية الوصول إلى ميزات الاتصال والترفيه والملاحة ، بما في ذلك واحدة من أكبر شاشات LED الملونة.

قدرات على الطرق الوعرة هي الأفضل في فئتها مع نظامين رائدين للدفع الرباعي

تأتي القدرات على الطرق الوعرة التي تعتبر الأفضل في فئتها نتيجة لتجهيز السيارة بنظامين متطورين وذكيين للدفع الرباعي المستمر طوال الوقت وهما: نظام Jeep Active Drive  ونظام  Jeep Active Drive Low، وهذا الأخير مع نسبة زحف20:1  ، وكل منهما يمكن أن يرسل 100٪ من عزم الدوران المتاح إلى أي عجلة واحدة عند الحاجة.

أكثر من 70 ميزة اختيارية للسلامة المتقدمة والأمن

كانت سلامة السائق والركاب ذات أهمية قصوى عند تطوير JEEP COMPASS الجديدة كلياً، والتي تشتمل على أكثر من 70 ميزة نشطة وكامنة للسلامة والأمن، من بينها التحذير من الاصطدام الأمامي والتحذير من ترك حارة السير ورصد البقعة العمياء ورصد الطريق المتعامد الخلفي وكاميرا خلفية للرؤية عند صف السيارة مع خطوط شبكية ديناميكية، ونظام للمساعدة في صف السيارة بصورة متعامدة على الرصيف ومتوازية، نظام تثبيت السرعة التكيفي، والتحكم الإلكتروني بالثبات (ESC) مع التخفيف الإلكتروني لحدة الانقلاب وستة أكياس هواء قياسية. ولمزيد من الحماية، تشتمل COMPASS على بنية يطلق عليها “قفص الأمان” يتضمن أكثر من 65٪ من الصلب عالي القوة.

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من تأثيرات تغير المناخ والتكيف معه في المنطقة العربية

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من…

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين تم يوم…

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها   تقدم Ooredoo، الراعي الرسمي لأكبر…