الفنّان عمرو دياب سفير OPPO في الشّرق الأوسط وأفريقيا

ينضمّ الفنّان الشّهير صاحب الرّقم القياسيّ العالميّ في موسوعة غينيس وأكثر المبيعات في الشّرق الأوسط إلى علامة OPPO كسفير إقليميّ فيالشّرقالأوسطوأفريقياابتداء من شهرجانفي 2024

 أعلنتOPPO، العلامة التّجارية العالميّة الرّائدة في مجال التّكنولوجيا، عن اختيار الفنّان الأسطوري عمرو دياب سفيرا لها في منطقة الشّرق الأوسط وأفريقياابتداءمنشهرجانفي 2024.

من خلال هذا التّعاون مع عمرو دياب،الفنّان العربيّ الشّهير الملقّب بـ “الهضبة”، تسعى OPPOإلى مزج الابتكار التّكنولوجي بسحر الموسيقى، بفضل تكنولوجيات التّصوير الفوتوغرافيّ الرّائدة التي تقدّمها، خاصّة في سلسلة RENOويمكن للمستخدمين توقّع تقدّم استثنائيّ في المجال مع السّلسلة الجديدة، حيث تمثّل كل لقطة مزيجا متناغما من الفنّ والإلهام الموسيقي.

وبهذه المناسبة، صرّحتشي زوو، رئيسOPPO لمنطقة الشّرق الأوسط وأفريقيا: “عندما بحثنا عن سفير لعلامتنا التّجارية في الشّرق الأوسط وأفريقيا، كان عمرو دياب هو الخيار الأمثل، فهو فنّان رائد ومحبوب ويمتلك رؤية حقيقية في مجاله، ولطالما كان فنّه ونجاحه المستمر مصدر إلهام لجمهوره الكبير في المنطقة، لذلك فإنّ هذا التّعاون يعكس مزيجا من الابتكار والعاطفة والمستقبل، ويؤكّد على طموحنا لتقديم تجربة لا مثيل لها للمستخدمين”.

من جانبه، قال عمرو دياب: “يسعدني التّعاون معOPPO، العلامة التّجارية الّتي تشاركني رؤيتي بكسر حواجز الابتكار والسّعي المستمرّ نحو التميّز. وإننا نهدف من خلال هذا التّعاون إلى تقديم تجارب استثنائية للمستخدمين، تمزج بين عالمي الفنّ والابتكار”.

تضمّ سلسلةRENO من OPPO مجموعة متنوّعة من الأجهزة متعدّدة الاستخدامات الّتي تمكّن المستخدمين من تخليد ذكرياتهم بقدرات تصوير احترافيّة، فقد تمّ بيع أكثر من 100 مليون هاتف منذ ظهوره الأوّل سنة 2019 مع تسجيل أكثر منمليوني صورة بورتريه يتمّ التقاطها يوميّا باستخدام هذه الهواتف، ممّا يؤكد على الثّقة الكبيرة الممنوحة لهواتفOPPO من قبل مستخدميها.

ويمتدّ التّعاون بينOPPO وعمرو دياب إلى ما هو أبعد من إعلان الشّراكة، إذ يتضمّن سلسلة من المشاريع التي ستستقطب المستخدمين على مدار العام، سواء بالأنشطة الحصريّة أو المشاركات الرقميّة، التي ستقدّممزيجا من التّكنولوجيا والتّصوير والموسيقى في تجارب لا تنسى للمستخدمين. 

You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من تأثيرات تغير المناخ والتكيف معه في المنطقة العربية

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من…

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين تم يوم…

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها   تقدم Ooredoo، الراعي الرسمي لأكبر…