الهاتف الذكيّ الجديد OPPO A78 قريبا في تونس عرض خاصّ لطلبات الشّراء قبل نهاية أوت 2023 عبر المنصّة www.oppodeals.com

أعلنت OPPO، العلامة الرّائدة عالمياّ في مجال الأجهزة المتّصلة، عنترويج أحدث هواتفها الذكيّة A78 في السّوق التونسيّة، ابتداء من 1 سبتمبر 2023.

وخلال الفترة الفاصلة من 25 إلى 31 أوت 2023،تطلق OPPO عرضا خاصّا لطلبات الشّراء المسبقة لهذا المنتوج الجديد A78، على منصّتها www.oppodeals.com وتوفّر تخفيضا بنسبة 50٪ على سمّاعاتها اللاّسلكيّة Enco Air 3 معضمان إضافيّ لمدّة 6 أشهر من OPPO Care.

كما تطلق OPPO أيضا، في نفس الفترة، حملة إعلاميّة وتنشيطيّة خاصّة بالهاتف A78 على منصّاتالتّواصلالإجتماعيّ وصفحة الفايسبوك OPPO TN مصحوبة بالعديد منا لمفاجآت والكثير من الهدايا.

الهاتف الذكيّ الجديد OPPO A78 قريبا في تونس

يعتبر الهاتف  الذكيّ A78 الأوّل من نوعه منالسّلسلة A لدى OPPO الذي يحتوي على شاشةFHD+ AMOLED بمقاس 6.4 بوصة،ممّا يوفر انسيابيّة تامّة واستجابة  محسّنة. كما يأتي الهاتف بميزات أخرى، مثل مكبّرات الصّوت ”استريو ”المزدوجة وشحن فائق السّرعة بقدرة 67 واط من SUPERVOOCTM مع بطارية كبيرة تدوم طويلا بقدرة 5000 ملليأمبير،إضافة إلىتعزيزات متطوّرة وآمنة لنظام التّشغيل الذكيّColorOS 13.1.

ويحتوي الهاتف على كاميرا رئيسيّة بدقّة 50 ميجابكسل ويقدّم تقنيات جديدة للتّصوير تسهّل التقاط الصّور ومقاطع الفيديو الرّائعة. كما يوفّر ذاكرة RAMب 8 جيجابايت وذاكرة ROM بقدرة256 جيجابايت،مع إمكانية التّرفيع الهامّ في مساحة التخزين عبر بطاقة SD.

بفضل تصميمه الرّفيع والمذهل بصريّا ووظائفه المطوّرة،يعتبرهاتف  A78 نموذجا جيّدا للهواتف الذكيّة مقارنة بسعره. وسيكون متاحا في تونس بلونين جديدين وعصرييّن:أخضر شفّاف وأسود. وهو يحافظ على نفس التّصميم النّحيف والخفيف لسلسلة Reno،حيث يبلغ سمكه 7.93 ملم ووزنه 180 غ.الهاتف الذكيّ الجديد OPPO A78 قريبا في تونس

You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من تأثيرات تغير المناخ والتكيف معه في المنطقة العربية

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من…

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين تم يوم…

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها   تقدم Ooredoo، الراعي الرسمي لأكبر…