تطلق أورنج الدورة التاسعة لمسابقة أورنج للمشاريع الاجتماعية  لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط

تطلق أورنج يوم 4 مارس 2019 الدورة التاسعة لمسابقة أورنج للمشاريع الاجتماعية  لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط POESAM وتعلن عن فتح باب التسجيل أمام الراغبين في المشاركة في المسابقة إلى غاية 30 ماي 2019 على الموقع الالكتروني http://www.entrepreneurclub.orange.com.

وفي هذا الإطار تدعم أورنج أصحاب الأفكار والمشاريع المبتكرة خاصّة منها المشاريع الناشئة التي تعتمد على تكنولوجيا المعلومات والاتصال بطريقة مبتكرة والهادفة إلى المساهمة في تحسين الظروف المعيشية للسّكان وتلبية احتياجاتهم في مجالات مختلفة على غرار الصّحة والتّعليم والفلاحة والاستخلاص عبر الهاتف الجوّال ودعم التنمية المستدامة.

وقد انطلقت المسابقة في مرحلتها الأولى على المستوى الوطني من خلال دراسة المشاريع المقدمة وترشيح أفضل ثلاثة مشاريع مشاركة حيث سيتحصل الفائزون الثلاثة على مكافأة مالية تعادل قيمتها 15 الاف دينار و10 الاف دينار و5الاف دينار.

بعد ذلك سيشارك المتوجين التونسيين الثلاثة في المرحلة الثانية على المستوى الدولي أين سيتنافسون مع الفائزين من بلدان أخرى من أفريقيا والشرق الأوسط التي تتواجد فيها مجموعة أورنج وبالتالي سيكون هناك 54 مرشحا في المجموع العام.

كما سيتحصّل الفائزون الثلاثة على الصعيد الدولي على جوائز مالية تعادل قيمتها بـ 25 الاف أورو و15 ألف و10 ألف أورو مع الاستفادة بالدعم والمرافقة من طرف المهنيين والخبراء في مجال التطوير والابتكار وتمويل المشاريع الشابة لمدة 6 أشهر.

بالنسبة للمشاركة في مسابقة أورنج للمشاريع الاجتماعية لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط POESAM فهي مفتوحة لكلّ طالب أو شخص له أكثر من 21 سنة أو باعث مشروع ناشئ لا يتجاوز 3 سنوات بغضّ النّظر عن الجنسيّة.

ومنذ سنة 2011 تندرج مسابقة أورنج للمشاريع الاجتماعية  لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط في اطار استراتيجية مجموعة أورنج العالمية في دعم أصحاب المشاريع المبتكرة وتشجيع الشركات الناشئة.

للمشاركة  باب تقديم الترشحات مفتوح عبر الموقع الإلكتروني:   http://www.entrepreneurclub.orange.com

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من تأثيرات تغير المناخ والتكيف معه في المنطقة العربية

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من…

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين تم يوم…

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها   تقدم Ooredoo، الراعي الرسمي لأكبر…