جهاز GROHTHERM 500 الجديد يتيح للجميع الاستمتاع بأداء مميّز لمنظم حرارة الماء عند الاستحمام

 

·        حماية آمنة: يوفّر منظم الحرارة الجديد من “جروهي” GROHE متعة الاستحمام الخالي من المتاعب بفضلدرجة الحرارةالثابتة والقابلة للتعديل بسهولة.

·        الكفاءة البيئية: يتيح زرّ GROHE EcoButtonالمدمج في الجهاز إمكانية تخفيضاستهلاك الماء بنسبة 50٪من دونالتقليل من مستوى الراحة.

·        تكلفة ملائمة:هذا المنتوج هو الأمثل للاستمتاع بمزايا منظم حرارة الماءبسعر المنتوج العادي.

يعدّ تنظيم حرارة الماء أمرا ضروريا في أجهزة الحمام العصرية، حيث اعتبر 37٪ من الأشخاص، في استطلاعات الرأي الخاصة بالمستهلكين، أن تقلّبات درجة حرارة الماء تشكل أمرا مزعجا خاصّة عند الاستحمام ومع الجهاز الذكيّ الجديد للاستحمام GROHTHERM 500 أصبحت هذه المشكلة من الماضي:إذ تتميز أحدثحلول المنتوجات من “جروهي”، بتأميندرجات حرارة ثابتة وإعدادات شخصيةوراحة مثالية لدى الاستحمام بأسعار مناسبة. ويشرح كارستنجيرز،مدير العلامة التجارية GROHTHERM &Rapido لدى شركة ليكسيل LIXIL بمنطقةأوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو خبير في تقنيات الاستحمام الذكيّة، ما يمكن أن يتوقّعه الحرفاءمن منظّم الحرارةمن”جروهي”،وكيف يتلاءم ذلك بأفضل طريقة ممكنة مع حاجيات المستهلكين. استجواب.

جهاز GROHTHERM 500 الجديد يتيح للجميع الاستمتاع بأداء مميّز لمنظم حرارة الماء عند الاستحماملماذا نحتاج إلى منظّم حرارة؟

يعلم الجميع أنّه عند الاستحمام يمكن فجأة أن تصبح درجة حرارة الماءساخنة جدّا أو شديدة البرودة. وغالبا ما تكون تلك اللّحظة أساسيّة في تحديد ما إذا كان يومك يبدأ بطريقة جيدة أم سيئة. وهنا تبرز أهميّة جهاز تنظيم الحرارة.

فعلى عكس صنبور الخلاط العادي، يوازن هذا الجهاز المتطوّر تقلّبات درجات الحرارة ويحافظ على استقرارها على مستوى راحة ثابت.كما أنّ منظّم الحرارة يساعد على تجنّب التقلّبات الباردة أو السّاخنة للماء أثناء الاستحمام، ولو كانت هناك عدّة مصادر للمياه تعمل في وقت واحد. وفي كلّ الحالات، سواء كانت فترة الاستحمام طويلة أو قصيرة متواصلة أو متقطّعة، فإنّ درجة الحرارة المعدّلة والمرغوب فيها تبقى كما هي.

وتوجد ميزة أخرى للجهاز وهي تحديد أعلى درجة للحرارة عبر زرّ SafeStop 38°C الذي يجنّب الأطفال أو الأشخاص ضعاف البصر من مخاطر زيادة درجة الحرارة عن طريق الخطأ. ويمكن رفعدرجةحرارة المياهفوق 38 درجة مئوية، من خلال ضغط متواصل على الزرّ.

جهاز GROHTHERM 500 الجديد يتيح للجميع الاستمتاع بأداء مميّز لمنظم حرارة الماء عند الاستحمامكيف يمكن الحفاظ على درجة حرارة المياهالثابتة أثناء الاستحمام؟

تعتمد أجهزة تنظيم حرارة الماء من “جروهي” على وحدة تحكّم ذكيّة تعمل من خلال عناصر شمعية. ويتمّ مزج الماء السّاخن والبارد إلى أن يتمّ الوصول إلى درجة الحرارة المحدّدة، كمايتفاعل الجهاز على الفور مع أيّ تغيير في الضغط أو في درجة الحرارة عن طريق إعادة ضبط مزيج الماء السّاخن والبارد. وفي حالة حدوث خلل ما في إمدادات الماء البارد، يتم إغلاق الصمامتلقائياً ويقلّل من تدفّق الماء إلى الحدّ الأدنى. ولا يقدّم الخلاّط العاديهذه المزايا.وباتت هذه التكنولوجيا المنظمة لحرارة الماء، متوفرةحالياً للمستهلكينوتستجيب لرغباتهم.

كيف يمكن أن يساهم منظّم الحرارة في نمط حياة مستدام؟

تساهم الأجهزة المنظمة للحرارة في توفير الماء بعدّة طرق. إذ يعمل زرّ  GROHEEcoButtonعلى تقليل تدفّق المياه، مّا يوفّر مايقدّر بـ 50٪ من استهلاك الماء دون تأثير على جودة الاستحمام. ويمكن رفع التدفّق أو تعديله

حسب الحاجة. وتسعى ابتكارات “جروهي”،من خلال ذلك،إلى تعزيز أهمية السلوك المستدام وترشيد إستهلاك المياه بطريقة مسؤولة.

وقد أظهرت الدراسة المذكورة واستطلاع الرأي حول عادات الاستحمام أنّ ما يقارب 52٪ من المستهلكين يوقفون الماء أثناء الاستحمام خاصّة وعلى سبيل المثال عند غسل الشّعر أو تنظيف الأسنان[2]. وتتيح تقنية الثرموستات لدى”جروهي” للمستخدمين مواصلة الاستحمام بدرجة حرارة ملائمة،عند تشغيل الماء أو بعد إيقافه. ويصبح بذلك جهازGROHTHERM 500 صديقا للبيئة، وعاملا مساعدا ومهما للحد من استهلاك الماء والطاقة في الحياة اليومية.

جهاز GROHTHERM 500 الجديد يتيح للجميع الاستمتاع بأداء مميّز لمنظم حرارة الماء عند الاستحمامما هو الجهاز المنظم للحرارة الأفضل حسب الاحتياجات؟

توفّر “جروهي” مجموعة متنوّعة من المنتوجات،التيتتناسبمع تنوع احتياجات الحرفاءمن ناحية الوظائفوالقدرة الشرائيّة. فعلى سبيل المثال، يعتبر جهازGROHTHERM 500  المنتوجالأمثل للعموم، الرّاغبين في استبدال الخلاط العادي فهو يوفّر مزايا تنظيم حرارة الماء، بأسعار مناسبة.

وبالنسبة للمستهلكينالذين يرغبون في مزيد من الرّاحة أثناء الاستحمام، تتوفّر منتوجات رفيعة الجودة مثل GROHTHERM 800 Cosmopolitanالتيتتميّز بمقابض معدنيّة. وهناك أيضا GROHTHERM 1000 Performanceالتي توفّر حماية إضافيّة ضدّ الحرارة العالية وتمنع الحروق بفضل وظيفة CoolTouch 100%. 

[1]دراسة إكسبلوراروجروهي، الخاصة بالاستحمام، يونيو 2022: حسب استطلاعٍ جرى في ألمانيا وبريطانيا العظمى وفرنسا وهولندا والدنمارك وروسيا ومصر، بمشاركة نحو 3500 مستطلع، أشار 37٪ من المستطلعين أنهم يفضلون استخدام منظم الحرارة لمنع التقلبات غير المرغوبة في درجات الحرارة.

[2]دراسة إكسبلوراروجروهي، الخاصة بالاستحمام، يونيو 2022: 52% من المستطلعين أشاروا إلى أنهم يقومون بإيقاف تدفق الماء خلال الاستحمام.

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من تأثيرات تغير المناخ والتكيف معه في المنطقة العربية

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من…

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين تم يوم…

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها   تقدم Ooredoo، الراعي الرسمي لأكبر…