سامسونغ تكشف عن خمسة أجهزة جديدة في منظومة Galaxy بخصائص وميزات فائقة القوة والأداء

تشكل سلسلة هواتف Galaxy Note20 الجديدة قوة إنتاجية متصلة بسلاسة مع منظومة Galaxy ومصممة لمنح المستخدمين مستويات أعلى من المرونة ومتسع من الوقت للتركيز على الأشياء الأكثر أهمية في حياتهم.

كشفت شركة سامسونغ للإلكترونيات، اليوم، خلال فعاليتها الخاصة التي استضافتها للمرة الأولى بشكل افتراضي عبر الإنترنت وتم بثها بشكل مباشر من كوريا الجنوبية للإعلان عن أحدث ابتكاراتها التقنية، عن خمسة أجهزة جديدة بخصائص وميزات فائقة الأداء والقوة تتكامل بشكل سلس وتتناسب مع متطلبات المستهلكين في عالم سريع التغير.

وشملت الأجهزة الجديدة التي قدمتها سامسونغ هاتفي Galaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra، الذين يعتبران أقوى هاتفين تطورهما سامسونغ في سلسة Note حتى الآن. كما كشفت الشركة عن لوحتين الكترونيتين جديدتين Tab S7 و+S7، اللذين يتميزان بتعددية استخداماتهما ووظائفها المصممة لتعزيز مستوى الإنتاجية والإبداع. أما الابتكار الثالث الذي كشفت عنه سامسونغ فيتمثل في ساعة Galaxy Watch3 ذات التصميم الفاخر والميزات الذكية والصحية المتقدمة. وقدمت الشركة أيضاً سماعات Galaxy Buds Live اللاسلكية، التي تتميز بأناقتها وتوفيرها مستوى عالٍ من الراحة عند استخدامها مع جودة صوت مذهلة. أما الجهاز الخامس فقد كان هاتف Galaxy Z Fold2، الذي يشكل الجيل القادم من الهواتف الذكية القابلة للطي مع العديد من التحسينات الجديدة والمميزة.

وفي هذا الاطار، قال الدكتور تيم روه، رئيس ومدير وحدة الاتصالات والأجهزة المتنقلة في شركة سامسونغ للإلكترونيات: “لم نعتمد من قبل على التكنولوجيا كما هو حالنا اليوم، ولولا التقنيات والأجهزة الحديثة ما كنا قد تمكنا من البقاء على اتصال بحياتنا وأعمالنا في ظل التحديات غير العادية التي يشهدها العالم من حولنا. وترتكز رؤيتنا في سامسونغ على أن الغاية الأساسية للتكنولوجيا يجب أن تتمثل في تسهيل حياة الناس وجعلها أكثر بساطة وخالية من التعقيد. لهذا السبب قدمنا خمسة أجهزة بخصائص قوية وميزات جديدة لتكون بمثابة أدوات قوية تساعدنا على زيادة إنتاجيتنا في العمل والاستمتاع بتجارب استثنائية في أوقات فراغنا. وتعمل هذه الأجهزة معاً ضمن منظومة Galaxy على نحو سلس لتمكننا من التركيز على الأمور الأكثر أهمية في حياتنا”.

Galaxy Note20 وNote20 Ultra، أقوى هواتف سلسلة Note حتى الآن

تعتبر سلسلة هواتف Galaxy Note20 بمثابة قوة إنتاجية متكاملة تعمل مثل الكمبيوتر وتتيح للمستخدمين ممارسة ألعابهم المفضلة كالمحترفين. وتأتي السلسلة الجديدة في طرازين: الأول هاتف Galaxy Note20 Ultra والمصمم لمحبي سلسلة Note الذين يطمحون إلى أعلى مستويات القوة والإنتاجية، والثاني هاتف Galaxy Note20  المصمم للشريحة الأوسع من مستخدمي هواتف سلسلة Note  الذين يتطلعون إلى زيادة وقتهم في العمل واللعب. وتم تصميم كلا الهاتفين مع هدف وحيد وهو تعزيز مستويات الكفاءة، بما يضمن للمستخدمين المزيد من الوقت للبقاء على اتصال مع الأشخاص الذين يحبونهم.

قوة فائقة لإنجاز مهام العمل بكل كفاءة

نحتاج اليوم إلى أجهزة تتسم بمستوى عالٍ من المرونة، وذلك حتى نتمكن من العمل واللعب والاتصال بالطريقة التي نريدها. وتسعى سامسونغ من خلال سلسلة هواتف Galaxy Note20 الجديدة إلى الارتقاء بمستوى الإنتاجية، ومساعدة المستخدمين على إحداث تحول إيجابي في الطريقة التي ينجزون بها أعمالهم، مما يتيح لهم القيام بالمزيد في أي وقت ومن أي مكان.

وتوفر الآن الميزات الجديدة التي يقدمها قلم S Pen وتطبيق Samsung Notes في سلسلة Galaxy Note20 تجربة أكثر قوة تمتد إلى الأجهزة اللوحية الجديدة التي طورتها سامسونغ Galaxy Tab S7 و Tab S7+ لمنح المستخدمين المزيد من المرونة والراحة. وبالإضافة إلى ذلك، تساهم الشراكة المتميزة بين سامسونغ ومايكروسوفت في جعل سلسلة Galaxy Note20 وجهاز الكمبيوتر المزود بنظام Windows  يعملان بسلاسة.

  • قلم S Pen جديد بميزات متقدمة: يوفر قلم S Pen المحسن الذي يعتبر الميزة المفضلة لدى محبي سلسلة Note  تجربة كتابة مثالية حتى تتمكن من التقاط وتدوين أفكارك مباشرة عند حدوث الإلهام. ويتميز قلم S Pen في سلسلة Galaxy Note20 بدقة أكثر واقعية تمنح مستعمله المزيد من الدقة والاستجابة وتجعل إجراءات الاستجابة الخمسة الجديدة Anywhere actions  في قلم S Pen  (التنقل دون لمس عبر جهازك – مثل العودة إلى الشاشة الرئيسية أو التقاط لقطة شاشة ) عملية في غاية السلاسة والبساطة.
  • تجربة أكثر مرونة وفائدة لتطبيق Samsung Notes: نحتاج عادةً إلى أدوات مصممة للسماح لنا بالعمل في أي وقت وعلى أي جهاز. وبهدف مساعدة المستخدمين على التقاط الأفكار وتحريرها ومشاركتها عبر هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10، يأتي تطبيق Samsung Notes الجديد بقدرات الحفظ التلقائي والمزامنة، لذلك يصبح العمل المفقود شيئاً من الماضي ويمكن للمستخدمين متابعة عملهم من حيث توقفوا عندما ينتقلون للعمل من جهاز آخر. ويعمل تطبيق Samsung Notes بسهولة على إجراء تحسينات في الخط المقروء. كما أصبح تقديم الملاحظات أسهل الآن من اي وقت مضى حيث يمكنك إضافة تعليق على ملفات PDF وإبرازها في تطبيق Samsung Notes  .كما يمكن للمستخدمين تسجيل أصواتهم أثناء تدوين الملاحظات، والنقر على أي كلمة في الملاحظات المدونة للانتقال إلى نفس المصطلح في التسجيل. هذا بالإضافة إلى إمكانية المحافظة على تنظيم كل شيء باستخدام إدارة مجلد جديدة وسلسة تسهل العثور على كل شيء.
  • العمل بشكل أذكى عبر الأجهزة: يتيح تطبيق Microsoft’s Your Phone  مع رابط الوصول إلى محفظة التكامل مع نظام  Windows  الوصول بسهولة إلى تطبيقات الهاتف المحمول مباشرة من جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 دون أي مشاكل فيما يتعلق بمشاركة المعلومات بين الجهازين. وبات من السهل إرسال الرسائل وإدارة الإشعارات ومزامنة الصور وإجراء المكالمات واستلامها كلها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows 10 . ويمكن للمستخدمين إضافة تطبيقات الهاتف المحمول المفضلة لديهم إلى شريط المهام أو قائمة “ابدأ” حتى لا يضطرون إلى البحث في هواتفهم عن تطبيقاتهم المفضلة أو معرض الصور. وسيتمكن المستخدمون في وقت لاحق من هذا العام من تشغيل تطبيقات متعددة جنباً إلى جنب على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 وسيتم المحافظة على نسق جميع منظومات الإنتاجية الخاصة بالمستخدم عبر الأجهزة عندما تتم مزامنة تطبيق Samsung Notes مع تطبيقي Microsoft OneNote و Outlook ، وعندما تتم مزامنة رسائل التذكير في هاتف المستخدمين مع تطبيقات Microsoft Outlook و To Do  Teams بحيث يكون كل ما يحتاجه المستخدمون في متناول يديهم، بغض النظر عن مكان تواجدهم.

مستويات جديدة من القوة لتجربة ألعاب مذهلة

تمتد شراكة سامسونغ مع مايكروسوفت إلى الجانب الترفيهي أيضاً من سلسلة Galaxy Note20، لتقدم للمستهلكين تجارب لعب غامرة وفريدة من نوعها عبر هواتفهم الذكية. وسيكون المستخدمون على موعد مع تجارب لعب هي الأقوى والأكثر تقدماً على الإطلاق ليتمكنوا من اللعب بشكل احترافي سواء في المنزل أو أي مكان يتواجدون فيه. وتضم سلسلة Galaxy Note20 أدوات احترافية لالتقاط صور مذهلة وإنشاء مقاطع فيديو بأسلوب سينمائي إضافة إلى تقديمها تجارب متقدمة في تنفيذ المهام المتعددة.

  • ألعاب Xbox المفضلة لديك على سلسلة Galaxy Note20: بدء من 15 سبتمبر، سيكون المستخدمون على موعد مع أكثر من 100 لعبة Xbox على هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية مباشرة من السحابة (بيتا) باستخدام منصة Xbox Game Pass Ultimate، بما في ذلك ألعاب Minecraft Dungeons و Gears 5. وعملت سامسونغ على تحسين تجربة الألعاب في سلسلة Galaxy Note20 بشكل أكبر من خلال معزز الألعاب المستند إلى تقنية الذكاء الاصطناعي إضافة إلى تحسين الاستجابة الصوتية عبر Bluetooth، وضمان وقت استجابة للمس على الشاشة بسرعة 240 هرتز على هاتف Galaxy Note20 Ultra بالإضافة إلى ذلك، تأتي الهواتف الجديدة مع شاشة كبيرة وغامرة وأسرع معالج يتم توفيره في أجهزة Galaxy حتى الآن، بما يضمن للمستخدمين تجربة سلسة واحترافية بما يتناسب مع متطلبات المستخدمين.
  • أفلام بأسلوب سينمائي في غاية الدقة والوضوح في راحة يدك: مع نسبة عرض إلى ارتفاع 21: 9 وقدرة تسجيل تبلغ 24 إطاراً في الثانية، توفر كاميرا سلسلة هواتف Galaxy Note 20 بدقة 8K للمستخدمين الحصول على صور بدقة فائقة للغاية وتجربة فيديو بجودة احترافية. ويمكن للمستخدمين الاستفادة من وضعيات وميزات عديدة لتحسين جودة صورهم مثل وضعية الفيديو الاحترافي – Pro Video والتركيز الاحترافي والصوت والتعرض والتحكم في سرعة التقريب وقدرة تسجيل الفيديوهات بقوة 120 إطاراً في الثانية بدقة FHD، مما يتيح لهم الحصول على مقاطع فيديو ذات جودة سينمائية مذهلة. ويمكن للمستخدمين أيضاً التحكم في مصادر الصوت في سلسلة  Galaxy Note20، سواءً من الميكروفونات المدمجة أو المصادر الخارجية، بما يضمن الحصول على صوت واضح للغاية. ويمكن للمستخدمين من خلال إقران الهاتف مع سماعات  Galaxy Buds Live  اللاسلكية الجديدة تسجيل صوت فائق الوضوح مع تقليل الضوضاء في الخلفية .
  • تعددية المهام بكل إتقان واحترافية مع قاعدة Samsung DeX  المتقدمة: يمكن للمستخدمين وللمرة الأولى على الإطلاق مع قاعدة  Samsung DeX توصيل سلسلة Galaxy Note20 لاسلكياً بالتلفزيون الذكي عندما يحتاجون إلى شاشة أكبر. ويمكنهم من خلال ذلك إدارة شاشتين في آن واحد حتى يتمكنوا من الدردشة مع أصدقائهم على سلسلة Galaxy Note20 أثناء مشاهدة مقطع فيديو على تلفزيونهم الذكي.

إرث منظومة Galaxy من القوة والأداء

عززت Galaxy Note مكانتها كسلسلة متطورة توفر أجهزة قوية مصممة لتمكين المستهلكين في حياتهم اليومية والعملية. وتواصل هواتف Galaxy Note20 البناء على هذا الإرث باعتبارها أقوى هواتف يتم تطويرها في هذه السلسلة حتى الآن لتمنح مستخدميها كل ما يحبونه ويطمحون إليه ويتوقعونه من Galaxy.

تم تزويد سلسلة Galaxy Note20 بأسرع معالج حتى الآن عبر جميع أجهزة Galaxy . ويتميز الهاتفان الجديدان بأحدث تقنيات وتجارب الهاتف المحمول الأفضل في فئتها وذلك مع عدم المساومة على أناقة وبراعة التصميم الأيقوني الخارجي. ويأتي كل من Galaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra مع ألوان ميستيك مميزة وجديدة – إضافة إلى نغمات محايدة ناعمة تتجاوز الاتجاهات المتغيرة بتأثير ضبابي جديد ومحكم.

ولأول مرة في سلسلة Note، يأتي هاتف Galaxy Note20 Ultra مع شاشة ديناميكية نابضة بالحياة من نوع Dynamic AMOLED 2X  ومعدل تحديث 120 هرتز مما يوفر تجربة مشاهدة غامرة وسلسة على أفضل شاشة عرض حتى الآن، والتي تتكيف تلقائياً مع المحتوى الذي تعرضه لتحسين عمر البطارية. ويمكن للمستخدمين شحن 50% من بطارية هواتفهم في 30 دقيقة  فقط بفضل البطارية الذكية  التي تدوم طوال اليوم إضافة إلى قدرات الشحن فائق السرعة.

وتوفر ريادة سامسونغ في تطوير أجهزة Galaxy الذكية المزودة بتقنية الجيل الخامس للمستخدمين فرصة الاستمتاع بالإمكانات المذهلة التي تتميز بها تقنية الجيل الخامس  للقيام بكل ما يحبونه. وسيكون المستخدمون على موعد مع الكثير من المتعة والفائدة من خلال السرعات العالية وراحة البال الإضافية بأنهم يمكنهم الحصول على كل ما يحتاجون إليه بنقرة واحدة على أجهزتهم المزودة بتقنية الجيل الخامس على شبكتي Sub-6 وmmWave  وتوفر سلسلة Galaxy Note20  أيضاً شبكات Wi-Fi 6  مستقرة مع وقت استجابة محسن لخدمات البث المختلفة. ويمكن للمستخدمين أن يكونوا على ثقة من أن أجهزة وبرامج سلسلة Galaxy Note20 محمية بشكل استباقي بشكل شامل بفضل منصة الحماية والأمان Samsung Knox .

ولأول مرة على جهاز Galaxy معزز بتقنية النطاق فائق العرض UWB ، ترتقي ميزة “المشاركة القريبة” إلى مستوى جديد من المشاركة السريعة والسهلة على هاتف Galaxy Note20 Ultra . فبمجرد توجيه Galaxy Note20 Ultra إلى أجهزة Galaxy الأخرى المزودة بتقنية UWB، ستدرج ميزة “المشاركة القريبة” تلقائياً الأشخاص الذين تواجههم في أعلى لوحة المشاركة. وستساعدك وظيفة UWB المستقبلية أيضاً في العثور على الأشياء بشكل أكثر دقة باستخدام تقنية الواقع المعزز AR وإلغاء قفل الشاشة الرئيسة كمفتاح رقمي.

أطلق العنان لتجارب جديدة مع منظومة Galaxy المتصلة

تم تصميم أجهزة وخدمات سامسونغ للعمل معاً دون عناء، مما يساهم في الارتقاء بمستوى إنتاجيتك وتجاربك الترفيهية وكل ما هو مهم بالنسبة لك. ويمكن للمستخدمين الانتقال بسلسلة Galaxy Note20 إلى مستوى جديد من التكامل والقوة في الأداء من خلال إقرانها مع الإضافات الجديدة الأخرى في منظومة Galaxy  مثل الأجهزة اللوحية Galaxy Tab S7 وTab S7+  والساعة الذكية Galaxy Watch3  والسماعات اللاسلكية  Galaxy Buds Live، حيث يمكن للمستخدمين من خلال التكامل بين هذه الأجهزة العمل بشكل أكثر ذكاءً والاستمتاع باللعب لفترة أطول وتعزيز صحتهم وعافيتهم إلى جانب التواصل بشكل أفضل.

Galaxy Tab S7  وS7+ أجهزة لوحية متعددة الاستخدامات لتعزيز الإنتاجية والإبداع

يعتبر كل من Galaxy Tab S7 و S7+ جهازين لوحيين متعددي الاستخدامات يجمعان بين قوة جهاز الكمبيوتر  ومرونة الجهاز اللوحي وقدرات اتصال الهاتف الذكي. واستناداً إلى إرث سامسونغ الريادي في مجال الأجهزة المعززة بتقنية الجيل الخامس كل من Galaxy Tab S7 و S7+ في تعزيز جودة وكفاءة مؤتمرات الفيديو وعمليات التنزيل السريعة والبث الخالي من أي تأخير.

ويمكن لمستخدمي Galaxy Tab S7 و S7+ الاستمتاع بتجربة إنتاجية مشابهة لتجربة استخدام الكمبيوتر الشخصي بفضل المعالج القوي وتجربة لوحة مفاتيح المحسنة (تُباع لوحة المفاتيح بشكل منفصل على شكل لوحة مفاتيح Book Cover)  وقلم S Pen المحسّن بإمكانيات مماثلة لسلسلة Galaxy Note20 – كل ذلك يمكّن المستخدمين من إنجاز المزيد في وقت أقل. وستسهم الأجهزة اللوحية الجديدة في تعزيز أعمالنا ومهامنا اليومية وستساعدنا أيضاً في تحقيق أقصى استفادة ممكنة من أوقات الفراغ. وبفضل شاشة العرض الغامرة بمعدل تحديث 120 هرتز سيتمكن المستخدمون من الاستفادة بشكل كامل من الألعاب المستندة إلى السحابة والبث عالي الدقة الذي توفره تقنية الجيل الخامس- أو القيام بكليهما في الوقت نفسه مع القدرات المحسة للمهام المتعددة. وبالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون بمساحة أكبر للعمل واللعب والإبداع، يوفر جهاز Galaxy Tab S7+  لهم شاشة أكبر من نوع Super AMOLED مقاس 12.4 بوصة.

وتعمل هذه الأجهزة اللوحية أيضاً على تسهيل العمل عبر أجهزة متعددة أكثر من أي وقت مضى. وعندما لا تكون هناك شبكة Wi-Fi متوفرة، يمكنك استخدام Auto Hotspot لتوصيل أجهزة Galaxy الأخرى تلقائياً بجهازك اللوحي الذي يدعم تقنية الجيل الخامس. وبفضل ميزة “المشاركة القريبة” ، يمكنك نقل الملفات بسهولة إلى جهات الاتصال القريبة. كما يمكن لمستخدمي Galaxy Tab S7 و S7+  توسيع جهاز الكمبيوتر الخاص بهم من نوع سامسونغ  مع شاشة ثانية، بحيث يمكنك الاختيار بين نسخ الشاشة وتوسيعها . كما يمكنهم زيادة إنتاجيتهم إلى أقصى حد باستخدام أدوات مثل تطبيق Samsung Notes وقلم S Pen ولوحة مفاتيح Cover Cover وماوس مدعومة بتقنية  Bluetooth للاستمتاع بتجربة حاسوبية متكاملة.

Galaxy Watch3  ساعة ذكية فاخرة مع ميزات صحية متقدمة

تعتبر ساعة Galaxy Watch3 الذكية بمثابة الرفيق المثالي للمستخدمين لإدارة روتينهم اليومي وتحقيق أهداف اللياقة ومراقبة صحتهم وعافيتهم. تم تصميم ساعة Galaxy Watch3  بمواد ممتازة مع إصدار نحيف للإطار الدوار الذي اشتهرت به، وتتميز ببراعة تصميمها الفاخر إلى جانب مستوى الراحة الذي توفره لارتدائها طوال اليوم. لكن هذه الساعة الذكية ليست جذابة للعين فحسب – بل هي أيضاً مركز لإدارة ومراقبة صحتك وعافيتك، حيث تحتوي على المجموعة الأوسع والأكثر تقدماً حتى الآن من ميزات مراقبة الصحة التي طورتها سامسونغ.

ويمكن للمستخدمين مع ميزة مراقبة استهلاك الأكسجين في الدم قياس وتتبع تشبع الأكسجين مع مرور الوقت لأغراض اللياقة  والعافية. ويوفر تطبيق Samsung  Health Monitor  الجديد على ساعة Galaxy Watch3 قياسات ضغط دم  بدون أحزمة إضافة إلى تخطيط القلب، وتتوفر هذه الميزات في الأسواق التي تم فيها اعتمادها. وعند اكتشاف احتمالية السقوط، سترسل الساعة موقعك على الفور إلى جهات الاتصال المحددة  مسبقاً. وسوف يساعدك تشغيل التحليل على الجري بشكل أفضل وتحسين الشكل ومنع الإصابات، بينما تتبع ميزة قياس السعة القصوى للأكسجين VO2 max نشاط القلب لتوفير معلومات دقيقة حول استهلاك الأكسجين . وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على لياقتهم أثناء وجودهم في المنزل، يوفر تطبيق Samsung Health أكثر من 120 برنامج تدريب منزلي حتى يتمكنوا من تتبع التقدم المحرز من ممارسة التمرين.

سماعات Galaxy Buds Live الأنيقة والمريحة مع جودة صوت مذهلة

تعتبر سماعات Galaxy Buds Live أحدث إصدار لسماعات الأذن اللاسلكية من سامسونغ، وتتميز بتصميمها المبدع حقاً الذي يوفر مستوى عالٍ من الراحة. وتجمع السماعات الجديدة بين الخبرة العريقة لنظام الصوت AKG ومكبر الصوت الأكبر 12 مم مقارنة مع مكبر الصوت في سماعات  Galaxy Buds+، هذا إلى جانب قناة باس، مما يوفر صوت عميق وواضح للغاية للاستمتاع بالموسيقى بالطريقة التي يقصدها الفنان. وتأتي Galaxy Buds Live بثلاثة ميكروفونات ووحدة التقاط الصوت، وتأتي مع ميزة إلغاء الضجيج النشط  للنوع المفتوح الذي يوفر أفضل جودة: جودة صوت حية وفسيحة، مع القدرة على الاستماع إلى (أو الابتعاد) عن العالم من حولك.

إعادة تعريف ما هو ممكن مع هاتف Galaxy Z Fold2 القابل للطي

تواصل سامسونغ ريادة فئة جديدة تماماً في عالم الأجهزة المحمولة من خلال تقديم الجيل التالي من هواتفها القابلة للطي Galaxy Z Fold2. فبعد إطلاق جهازين قابلين للطي والاستماع إلى تعليقات المستخدمين حول أكثر الترقيات والميزات الجديدة المطلوبة، تكشف سامسونغ عن هاتف Galaxy Z Fold2 الذي يوفر ابتكارات ذات مغزى تقدم للمستخدمين تحسينات عديدة وتجارب استخدام فريدة من نوعها قابلة للطي. ويجمع هاتف Galaxy Z Fold2 بين قابلية ومرونة الهاتف الذكي وقوة وحجم شاشة الأجهزة اللوحية لتوفير أقصى مستوى من الإنتاجية للمستخدمن. وسواء كان مطوياً أو مفتوحاً، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة فاخرة للهاتف المحمول مع تصميم Galaxy Z Fold2 المتميز. ويأتي هاتف Galaxy Z Fold2 مزوداً بشاشتي عرض من نوع Infinity-O وتمتدان من الحافة إلى الحافة وبدون حواتف تقريباً. ويبلغ حجم شاشة الغطاء 6.2 بوصة والشاشة الرئيسة الضخمة 7.6 بوصة ، مما يعني أنهما أكبر مقاساً مقارنة مع شاشتي هاتف Galaxy Fold. وبفضل تصميمه الأنيق وهندسته الراقية، يأتي هاتف Galaxy Z Fold2 بلونين مذهلين الأسود ميستيك والبرونزي ميستيك. وبالنسبة إلى المستخدمين الذين يبحثون عن تصميم متميز فريد من نوعه، تتعاون سامسونغ مرة أخرى مع دار الأزياء الشهيرة في نيويورك Thom Browne لإطلاق إصدار Galaxy Z Fold2 Thom Browne Edition المحدود والحصري.

بداية التسويق

ستتوفر سلسلة هواتف Galaxy Note20 وسلسلة Tab S7 في أسواق محددة بدءً من 21 أوت 2020 وهي:

  • Galaxy Note20 برونز ميستيك، أخضر ميستيك، رمادي ميستيك
  • Galaxy Note20 Ultra : برونز ميستيك، أسود ميستيك، أبيض ميستيك
  • Galaxy Tab S7 و+S7 : أسود ميستيك، فضي ميستيك، برونزي ميستيك

لمزيد من المعلومات حول أحدث أجهزة سامسونغ بما في ذلك المواصفات ، يرجى زيارة news.samsung.com/galaxy أو www.samsungmobilepress.com  أو www.samsung.com/galaxy .

 Galaxy Note20 Ultra Galaxy Note20

العرض شاشة عرض مقاس 6.9 بوصة من نوع  edge Quad HD + Dynamic AMOLED 2X

شاشة  Infinity-O  (3088×1440) ، 496ppi ، HDR10 +  معتمدة

معدل تحديث 120 هرتز شاشة عرض مقاس 6.7 بوصة من نوع FHD + Super AMOLED Plus

شاشة  Infinity-O  (2400×1080) ، 393ppi ، HDR10 +  معتمدة

* شاشة Infinity-O: شاشة أمامية كاملة بدون حافة تقريبًا.

* قياس  قطريا، حجم شاشة Galaxy Note20 هو 6.7 “في المستطيل الكامل و6.6” مع احتساب الزوايا المستديرة وحجم شاشة Galaxy Note20 Ultra هو 6.9 “في المستطيل الكامل و 6.8” مع حساب الزوايا المستديرة ؛ مساحة المشاهدة الفعلية أقل بسبب الزوايا المستديرة وفتحة الكاميرا.

* يتوفر عرض 120 هرتز فقط على Galaxy Note20 Ultra.

الأبعاد والوزن 164.8 x 77.2 x 8.1mm, 208g

164.8 × 77.2 × 8.1 مم ، 208 جم 161.6 × 75.2 × 8.3 مم ، 192 جم (LTE / Sub6) ، 194 جم (mmWave)

[S Pen] 5.8 × 4.35 × 105.08mm, 3.04g

[قلم S] 5.8 × 4.35 × 105.08 مم ، 3.04 جم

قلم S Pen تم تمكين البلوتوث ، بطارية ليثيوم تيتانات: ما يصل إلى 24 ساعة من وقت انتظار البطارية

مستويات الضغط: 4096 ، قطر طرف القلم: 0.7 مم، معيار IP68

*S * تمتد المسافة القابلة للتشغيل في قلم S Pen إلى حوالي 10 أمتار من الجهاز في الفضاء المفتوح. قد يختلف نطاق التحكم وفقًا للمحيط وعوامل أخرى.

* لا يتطلب استخدام قلم S Pen كمرقم طاقة البطارية. قد يختلف عمر البطارية الفعلي اعتمادًا على أنماط الاستخدام وعوامل أخرى.

* يعتمد تصنيف IP68 على ظروف الاختبار للغمر في ما يصل إلى 1.5 متر من المياه العذبة لمدة تصل إلى 30 دقيقة. تنشيف بقايا المياه / تجفيف إذا كان رطباً.

الكاميرا الأمامية كاميرا سيلفي 10 ميغا بيكسل

. تركيز تلقائي ثنائي البكسل

. حجم البيكسل: 1.22 ميكرومتر

. مجال الرؤية: 80 درجة

. F.No (فتحة العدسة المزدوجة): F2.2 كاميرا سيلفي 10 ميغا بيكسل

. تركيز تلقائي ثنائي البيكسل

. حجم البيكسل: 1.22 ميكرومتر

. مجال الرؤية: 80 درجة

 F.No (فتحة العدسة المزدوجة): F2.2

الخلفية * كاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميغابيكسل

. حجم بيكسل: 1.4 ميكرون

. مجال الرؤية: 120 درجة

.  F.No (فتحة  مزدوجة): F2.2

* كاميرا 108 ميغا بيكسل بزاوية عريضة

. PDAF ، OIS

. حجم بيكسل: 0.8 ميكرون

. مجال الرؤية: 79 درجة

..  F.No (فتحة  مزدوجة): F1.8

. حجم مستشعر الصورة 1 / 1.33 بوصة

* كاميرا تليفوتوغرافي بدقة 12 ميغابكسل

. حجم بكسل: 1.0μm

. مجال الرؤية: 20 درجة

.  F.No (فتحة  مزدوجة) : F3.0

مستشعر التركيز البؤري التلقائي بالليزر

Space Zoom

  . تكبير بصري 5x

  . زووم عالي الدقة حتى 50 ×

OIS (التثبيت البصري للصورة)

تتبع AF

*12MP Ultra Wide Camera

. Pixel size: 1.4μm

. FOV: 120˚

. F.No (aperture): F2.2

*12MP Wide-angle Camera

. Super Speed Dual Pixel AF, OIS

. Pixel size: 1.8μm  

. FOV: 79˚

. F.No (aperture): F1.8

. 1/1.76″ image sensor size

* كاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل

. حجم بكسل: 1.4 ميكرون

. مجال الرؤية: 120 درجة

.  F.No (فتحة  مزدوجة): F2.2

* كاميرا 12 ميجا بيكسل بزاوية عريضة

. تركيز تلقائي فائق السرعة ثنائي البيكسل ، OIS

. حجم البكسل: 1.8μm

. مجال الرؤية: 79 درجة

.  F.No (فتحة  مزدوجة): F1.8

. حجم مستشعر الصورة 1 / 1.76 بوصة

* كاميرا تليفوتوغرافي 64 ميغابيكسل

. حجم بيكسل: 0.8 ميكرون

. مجال الرؤية: 76 درجة

.  F.No (فتحة  مزدوجة): F2.0

Space Zoom

  . 3x زووم بصري هجين

  . زووم عالي الدقة حتى 30x

OIS (التثبيت البصري للصورة)

تتبع AF

 * تجمع تقنية  Hybrid Optic Zoom  في هاتف Galaxy Note20 بين مستشعر الصورة عالي الدقة والعدسة.

* تتضمن ميزة Super Resolution Zoom تكبير رقمي، مما قد يتسبب في تدهور الصورة قليلاً.

المعالج 7 نانومتر معالج ثماني النواة 64 بت

* 3.0 جيغاهرتز (سرعة الساعة القصوى) + 2.4 جيغاهرتز + 1.8 جيغاهرتز

7  نانومتر معالج ثماني النواة 64 بت

* 2.7 جيغا هرتز (أقصى سرعة على مدار الساعة) + 2.5 جيغا هرتز + 2 جيغا هرتز

* قد تختلف حسب السوق وشركة الاتصالات.

الذاكرة (الجيل الخامس)

ذاكرة وصول عشوائي سعتها 12 جيغابايت (LPDDR5) مع سعة تخزين داخلية 512 جيغابايت

ذاكرة وصول عشوائي سعتها 12 جيغابايت (LPDDR5) مع سعة تخزين داخلية 256 جيغابايت

ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيغابايت (LPDDR5) مع ذاكرة تخزين داخلية 128 جيغابايت

[LTE]

ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت (LPDDR5) مع سعة تخزين داخلية 512 جيغابايت

ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيغابايت (LPDDR5) مع سعة تخزين داخلية 256 جيغابايت (الجيل الخامس)

ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيغابايت (LPDDR5) مع سعة تخزين داخلية 256 جيغابايت

8 جيغا بايت رام (LPDDR5) مع ذاكرة داخلية 128 جيغا

[LTE]

ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيغابايت (LPDDR5) مع سعة تخزين داخلية 256 جيجابايت

* قد تختلف باختلاف الطراز واللون والسوق وشركة الاتصال.

* قد تختلف مساحة التخزين الفعلية المتاحة وفقًا للبرامج المثبتة مسبقًا.

الذاكرة الموسعة وشريحة الاتصال

طراز شريحة واحدة: شريحة اتصال نانو وفتحة MicroSD (حتى 1 تيرابايت)

طراز شريحة اتصال مزدوجة (فتحة بطاقة SIM هجينة): شريحة اتصال نانو وشريحة اتصال نانو أو فتحة MicroSD (حتى 1 تيرابايت)

* لا تتوفر علبة شريحة الاتصال الهجينة إلا في هاتف Galaxy Note20 Ultra  وتُباع شريحة الاتصال بشكل منفصل. قد يختلف توفر شريحة الاتصال المزدوجة اعتمادًا على السوق أو شركة الاتصالات.

* الذاكرة القابلة للتوسيع متوفرة فقط على Galaxy Note20 Ultra. تباع بطاقة MicroSD  بشكل منفصل. قد يختلف التوفر اعتمادًا على السوق والشركة المصنعة.

* قد يتم تمكين استخدام الشريحة المدمجة على جهاز Galaxy من خلال تحديث البرنامج أو تعطيل استخدامها في بعض الأسواق التي يتم شراء الأجهزة فيها. وقد يختلف مدى توفر باقة الشريحة المدمجة للهاتف المتحرك اعتمادًا على شركة الاتصالات.

البطارية 4500 مللي أمبير في الساعة (نموذجي) 4،300 مللي أمبير في الساعة (نموذجي).

* تم اختبار القيمة النموذجية في ظل ظروف معملية تابعة لجهة خارجية. القيمة النموذجية هي متوسط القيمة المقدرة مع مراعاة الانحراف في سعة البطارية بين عينات البطارية التي تم اختبارها وفقًا لمعيار IEC 61960. السعة المقدرة (كحد أدنى) هي 4170 مللي أمبير في الساعة لهاتف Galaxy Note20 و 4370 مللي في الساعة لهاتف Galaxy Note20 Ultra. قد يختلف عمر البطارية الفعلي اعتمادًا على بيئة الشبكة وأنماط الاستخدام وعوامل أخرى.

الشحن سرعات شحن لاسلكية محسنة مع الشحن اللاسلكي السريع 2.0

شحن USB PD 3.0 (PPS) معتمد للشحن السريع للشحن السلكي (متوافق مع معايير AFC و QC2.0)

* شحن لاسلكي معتمد من WPC

* ميزة مشاركة الطاقة لاسلكياً

* الشحن اللاسلكي السريع 2.0 متوفر حاليًا مع حامل الشاحن اللاسلكي ، الشاحن اللاسلكي الثنائي ، والأجهزة الأخرى التي تدعم الشحن اللاسلكي بقدرة 10 واط أو أكثر. تباع منفصلة. وقد تختلف سرعة الشحن الفعلية حسب الاستخدام الفعلي وظروف الشحن وعوامل أخرى. يتطلب الشاحن اللاسلكي توصيل الطاقة. نوصي باستخدام كبل الشحن و / أو محول السفر داخل العلبة لأن استخدام ملحقات الطرف الثالث قد تتسبب في تلف حامل الشاحن اللاسلكي ولوحة الشاحن اللاسلكي الثنائي أو انخفاض سرعة الشحن.

* تقتصر ميزة الشحن السريع لاسلكياً على هواتف سامسونغ أو الهواتف الذكية ذات العلامات التجارية الأخرى مع الشحن اللاسلكي Qi، مثل Galaxy Z Fold2 و Galaxy Note20 و Galaxy Note20 Ultra و Galaxy S20 و +S20 و S20 Ultra و Z Flip و Note10 و +Note10 و S10e و S10 و +S10 ،  Foldو S9 و S9+ و S8 و +S8 و S8 Active و S7 و S7 edge و S7 Active و S6 و S6 edge و S6 Active و S6 edge+ و Note9 و Note8 و Note FE و Note5 والأجهزة القابلة للارتداء مثل Galaxy Buds Live و Galaxy Watch3 و Galaxy Watch Active2 و Galaxy Watch Active و Gear Sport و Gear S3 و Galaxy Watch و Galaxy Buds. إذا كانت طاقة البطارية أقل من 30٪، فقد لا تعمل ميزة PowerShare اللاسلكية. قد لا يعمل مع بعض الملحقات أو ملحقات وقاية الهاتف أو أجهزة العلامات التجارية الأخرى أو بعض الأجهزة القابلة للارتداء من سامسونغ. قد يؤثر على استقبال المكالمات أو خدمات البيانات ، اعتمادًا على بيئة الشبكة الخاصة بك.

نظام التشغيل Android 10

الشبكة [5G] 5G غير مستقل (NSA، مستقل (SA) ، Sub6 / mmWave

[LTE] محسّن 4×4 MIMO، حتى 7CA ، LTE Cat.20 ، تنزيل بسرعة تصل إلى 2.0Gbps / تحميل حتى 200Mbps

[Wi-Fi] Wi-Fi 802.11 a / b / g / n /[Wi-Fi] Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac/ax 2.4G+5GHz, HE80, MIMO, 1024-QAM، تنزيل حتى 1.2 جيغابت / تحميل ما يصل إلى 1.2 جيغابت / ثانية

[Bluetooth] Bluetooth® v 5.0 ، USB من النوع C ، NFC ، الموقع (GPS ، Galileo ، Glonass ، BeiDou)

]النطاق العريض الفائق[

* قد تختلف السرعة الفعلية وفقًا للسوق وشركة الاتصالات وبيئة المستخدم.

* يتطلب اتصال 5G  الأمثل. قد تختلف السرعة الفعلية وفقًا للسوق وشركة الاتصالات وبيئة المستخدم.

* قد تكون تغطية Galileo و BeiDou محدودة. قد لا يكون BeiDou متاحًا لأسواق معينة.

* النطاق العريض للغاية مدعوم على Galaxy Note20 Ultra.

طرق الدفع التواصل قريب المدى والنقل المغناطيسي الآن

* متوفر في أسواق مختارة. قد تختلف حلول الدفع والميزات المتاحة وفقًا للسوق وشركة الاتصالات ومقدمي الخدمات.

المستشعرات مستشعر بصمة بالموجات فوق الصوتية ، مقياس التسارع ، بارومتر ، مستشعر الدوران ، مستشعر مغناطيسي ، مستشعر هول

مستشعر القرب ، مستشعر الضوء المحيط

التوثيق نوع القفل: النمط ، PIN ، كلمة المرور

نوع قفل البيومترية: بصمات الأصابع ، التعرف على الوجه

الصوت [مكبرات صوت ستيريو وسماعات الأذن من AKG]

صوت محيطي مع تقنية Dolby Atmos (Dolby Digital و Dolby Digital Plus مضمنة.)

* السماعات: نوع القناة الهجينة ، وحدة ديناميكية ثنائية الاتجاه

]تشغيل الصوت عالي الجودة[

دعم UHQ 32 بت و DSD64 / 128

PCM: حتى 32 بت ، DSD: DSD64 / 128

* يمكن تقييد تشغيل DSD64 و DSD128 اعتمادًا على تنسيق الملف.

]تنسيق تشغيل الصوت[

MP3, M4A, 3GA, AAC, OGG, OGA, WAV, WMA, AMR, AWB, FLAC, MID, MIDI, XMF, MXMF, IMY, RTTTL, RTX, OTA, APE, DSF, DFF

 ]بلوتوث[

الصوت المزدوج: قم بتوصيل جهازين مزودين بتقنية Bluetooth بهاتف Galaxy Note20 أو Note20 Ultra لتشغيل الصوت من خلال الجهازين في الوقت نفسه.

* قد يظهر الجهازان المتصلان اختلافاً طفيفًا في خرج الصوت.

برنامج ترميز قابل للتوسع: اتصال Bluetooth محسّن تحت تداخل تردد الراديو المحيط.

* متوفر فقط لبعض الملحقات التي تصنعها سامسونج.

]تسجيل[

تم تحسين جودة التسجيل باستخدام ميكروفون AOP العالي الذي يقلل من التشويه في البيئات الصاخبة.

* AOP: نقطة التحميل الزائد الصوتي

الفيديو [تنسيق تشغيل الفيديو [

MP4 ، M4V ، 3GP ، 3G2 ، WMV ، ASF ، AVI ، FLV ، MKV ، WEBM

]اتصال تلفزيون[

لاسلكي: عرض ذكي (انعكاس الشاشة 1080 بكسل بسرعة 30 إطارًا في الثانية)

سلكي: يدعم DisplayPort عبر USB من النوع C. يدعم الفيديو عند الاتصال عبر محول HDMI. (DisplayPort 4K UHD بمعدل 60 إطاراَ في الثانية)

مقاومة الماء معيار  IP68

* يعتمد IP68 على ظروف الاختبار عند وضعه داخل  ما يصل إلى 1.5 متر من المياه العذبة لمدة تصل إلى 30 دقيقة. شطف بقايا / جافة إذا كانت رطبة. لا ينصح باستخدام الشاطئ أو حمام السباحة.

معلومات مهمة  الجهاز، كابل البيانات ، محول السفر ، دبوس الإخراج ، صوت سماعات الأذن من AKG ، دليل البدء السريع ، غطاء شفاف

فيلم واقية

* قد لا تتوفر بعض المكونات المدرجة، بما في ذلك الغلاف والمادة الواقية الواقي اعتمادًا على الطراز الذي تشتريه أو السوق الذي تعيش فيه.

* إذا كنت تستخدم واقي شاشة ، فمن المستحسن استخدام منتج سامسونغ للتعرف إلى بصمات الأصابع بشكل أفضل.

Galaxy Tab S7 Galaxy Tab S7+

الأبعاد والوزن الجهاز 253.8 (عرض) × 165.3 (ارتفاع) × 6.3 مم

498  غرامًا (Wi-Fi) و 500 غرامًا (LTE) و 502 غرامًا (5 غرامًا) 285.0 (عرض) × 185.0 (ارتفاع) × 5.7 مم

575 غرامًا (Wi-Fi و LTE و 5 G)

بتقنية بلوتوث

قلم S Pen الطول: 147 مم * ، القطر: 8.2 مم ** ، الوزن: 8 غرام

* الطول يشمل طرف القلم. ** القطر الأقصى

شاشات العرض 11 بوصة *

2560 × 1600 (WQXGA) LTPS TFT ، حتى 120 هرتز 12.4 بوصة *

2800×1752 (WQXGA +) Super AMOLED ، حتى 120 هرتز

* يتم قياسه قطريًا كمستطيل كامل دون احتساب الزوايا المستديرة. منطقة المشاهدة الفعلية أقل بسبب الزوايا المستديرة.

نظام التشغيل Android 10

المعالج 7 نانو متر معالج ثماني النواة 64 بت * 3.09 جيغا هيرتز (سرعة الساعة القصوى) + 2.4جيغا هيرتز  +  1.8 جيغا هيرتز

الذاكرة 6 جيغابايت + 128 جيغابايت / 8 جيغابايت + 256 جيغابايت ، microSD **  حتى 1 تيرابايت

* قد تختلف باختلاف الطراز واللون والسوق وشركة الاتصال.

قد يختلف التخزين الفعلي المتاح اعتمادًا على البرامج المثبتة مسبقًا.

** تُباع بطاقة MicroSD بشكل منفصل.

الكاميرا 6 [خلفية] 13 ميغابكسل (رئيسية) + 5 ميغابكسل (فائقة الاتساع) + فلاش

[أمامية] 8 ميغابكسل

الصوت مكبرات صوت رباعية من AKG ، Dolby Atmos®

الموصلات النوع C USB 3.2 Gen 1 (مخرج DP)

المستشعرات التسارع، البوصلة، الدوران، الضوء، مستشعر القاعة التسارع، البوصلة، الدوران، الضوء، مستشعر القاعة

الاتصال 5G، LTE  ، Wi-Fi 6 (802.11 a / b / g / n / ac / ax) ، Wi-Fi Direct ، Bluetooth® v 5.0

* خدمات 5G  مدعومة فقط في المواقع التي تدعم شبكة 5G.  يتطلب اتصال 5G الأمثل. قد تختلف السرعة الفعلية وفقًا للسوق وشركة الاتصالات وبيئة المستخدم.

** قد يختلف التوفر باختلاف السوق.

البطارية 8000 ملي أمبير في الساعة (يدعم الشحن السريع بسرعة 45 واط **) 10،090 مللي أمبير في الساعة (يدعم الشحن السريع بسرعة 45 واط **)

* تم اختبار القيمة النموذجية في ظل ظروف معملية تابعة لجهة خارجية. القيمة النموذجية هي متوسط القيمة المقدرة مع مراعاة الانحراف في سعة البطارية بين عينات البطارية التي تم اختبارها وفقًا لمعيار IEC 61960.

** يُباع الشاحن بقدرة 45 وات و 25 وات بشكل منفصل.

التوثيق البيومتري بصمة مع مفتاح جانبي بصمة على الشاشة

الملحقات* قلم S Pen بتقنية البلوتوث(BLE, Inbox)**   Book Cover, Book Cover Keyboard

* الملحقات متاحة للشراء بشكل منفصل.

** يُباع قلم S Pen أيضاً بشكل منفصل. قد يختلف التوفر باختلاف السوق.

* المواصفات عرضة للتغيير دون إشعار. تختلف المواصفات حسب الأسواق /شركات الاتصال

* جميع الوظائف والميزات والمواصفات ومعلومات المنتج الأخرى الواردة في هذا المستند بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، المزايا والتصميم والتسعير والمكونات والأداء والتوافر وقدرات المنتج عرضة للتغيير دون إشعار.

حول شركة سامسونغ للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونغ للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED

للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونغ من خلال الرابط التالي:  news.samsung.com

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من تأثيرات تغير المناخ والتكيف معه في المنطقة العربية

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من…

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين تم يوم…

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها   تقدم Ooredoo، الراعي الرسمي لأكبر…