سامسونغ تونس تفوز بعلامة “أفضل خدمة حرفاء لسنة 2020”

اعترافا بما تقدمه من خدمات، فازت سامسونغ تونس بجائزة “أفضل خدمة حرفاء لسنة 2020” خلال المسابقة متعددة الاختصاصات ضمن صنف “مصنعي أجهزة الهاتف الذكية”.

وجاء هذا التكريم ليتوج سنوات عديدة من العمل والالتزام اليومي من قبل كامل فريق سامسونغ تونس بهدف تقديم نوعية خدمات فائقة الجودة لحرفائها”.

أفضل خدمة حرفاء السنة: علامة استثنائية

  ليس من باب الصدفة أن تنجح سامسونغ تونس بتفوق كبير في جميع الاختبارات التي أجريت عبر مختلف وسائل الاتصال على غرار الهواتف، الزيارات السرية لفضاءات ومحلات سامسونغ، شبكات التواصل الاجتماعي وموقع الواب، وذلك من أجل الإبلاغ وقبول ملاحظات وتساؤلات المستهلكين والتقدم على كل الفاعلين في قطاع تطغى عليه المنافسة. لتأتي بعد ذلك دراسة طموحة أنجزت عبر استطلاع للرأي مباشر شمل عينة ممثلة لكامل ولايات الجمهورية يتعلق بنسبة رضاء الحريف وجودة الخدمات.

سامسونغ تونس: مكافأة الرغبة في التميز

وتفتخر سامسونغ تونس بالجائزة التي نالتها حيث أن هذا التكريم من شأنه أن يدفع ويشجع العلامة على مواصلة تنفيذ رؤيتها التي تعتمد أساسا على القرب من حرفائها والقيمة التي تعطيها لكل واحد منهم.

وهذا التكريم يشمل كل فريق سامسونغ تونس والذي جاء ليسلط الضوء على الجهود المبذولة طيلة سنوات من أجل تقديم أفضل المنتوجات وأفضل الخدمات للحريف في تونس.

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من تأثيرات تغير المناخ والتكيف معه في المنطقة العربية

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من…

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين تم يوم…

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها   تقدم Ooredoo، الراعي الرسمي لأكبر…