عصر جديد من Galaxy AI قادم

الإنترنت بين يديك. كاميرا في جيبك. ومن ثم، الذكاء الاصطناعي يحسن حياتك اليومية

ساعد Samsung Galaxy في تمكين الوصول إلى الإنترنت وتحويل الكاميرات إلى أداة اتصال لا نستطيع العيش بدونها. حتى وقتما يكون الجميع يركزون على الذكاء الاصطناعي، بعض أفضل فوائده لم تأتِ بعد للتكنولوجيا المحمولة. ستغير Galaxy ذلك.

لا يمكن لأي شركة استثمار إمكانيات الذكاء الاصطناعي مثل Galaxy. لماذا؟ لأن Galaxy يوفر قوة الانفتاح في راحة يدك. مصمم لتمكين الجميع في كل مكان، يمثل Galaxy AI الذكاء الشامل على هاتفك كما لم تشاهده من قبل. في جميع الأماكن التي تهم أكثر – من التواصل بدون حواجز، إلى تبسيط الإنتاجية، إلى الإبداع غير المقيد – نحن نفتح آفاقًا جديدة.

Galaxy AI هو تجربة شاملة للذكاء الاصطناعي على الهواتف المحمولة، مدعومة من قبل الذكاء الاصطناعي على الجهاز الذي تم تطويره في Samsung والذكاء الاصطناعي القائم على السحابة بفضل تعاوننا المفتوح مع قادة الصناعة الرائدين. سيحول تجربتك اليومية للهاتف المحمول بشكل كامل مع ضمان الأمان والخصوصية التي تعتمد عليها من Galaxy.

لنظرة سريعة فقط على واحدة من الفوائد التي سيمكنها Galaxy AI، انظر إلى الغاية التي تم إنشاء هواتفنا في الأصل للقيام بها، وهو الاتصال ببعضنا البعض. سيوفر AI Live Translate Call قريبًا لمستخدمي هواتف Galaxy AI الأحدث مترجمًا شخصيًا كلما احتاجوا إليه. بما أنه مدمج في ميزة الاتصال الأصلية، فإن عناء استخدام تطبيقات الطرف الثالث قد ذهب. ستظهر الترجمات الصوتية والنصية في الوقت الحقيقي أثناء الكلام، مما يجعل الاتصال بشخص يتحدث لغة أخرى بسيطًا تقريبًا كتشغيل ترجمة الشاشة عند مشاهدة عرض. بما أنها تعتمد على جهاز Galaxy AI، يمكنك الثقة في أن المحادثات الخاصة لا تترك هاتفك بأي حال من الأحوال.

في العام المقبل، سيقربنا Galaxy AI من عالم حيث تتلاشى بعض الحواجز الشائعة للاتصال الاجتماعي، وتصبح الاتصالات أسهل وأكثر إنتاجية من أي وقت مضى.

هذا هو تغيير العالم وتحسين حياتك بفضل الذكاء الاصطناعي

“تمتلك التكنولوجيا المحمولة قوة هائلة لتمكين الاتصال والإنتاجية والإبداع والمزيد للناس في جميع أنحاء العالم، ولكن حتى الآن، لم نرَ الذكاء الاصطناعي المحمول يشعل ذلك بطرق معنوية حقيقية”، قال وونجون تشوي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس البحث والتطوير في قسم Mobile eXperience Business. “Galaxy AI هو عرضنا الأكثر شمولية حتى الآن، وسيغير كيف نفكر في هواتفنا إلى الأبد.”

تجارب رائدة تمكّن الاتصال الحقيقي وتفتح آفاقًا جديدة مباشرة من هاتفك. هذا هو وعد Galaxy. هذه مجرد لمحة عن القادم. الحياة تتسع مع Galaxy، لذا استعد لعصر جديد من الذكاء الاصطناعي المحمول.

You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من تأثيرات تغير المناخ والتكيف معه في المنطقة العربية

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من…

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين تم يوم…

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها   تقدم Ooredoo، الراعي الرسمي لأكبر…