نظام التشغيلOPPO ColorOS13  يفوزبستّ جوائز في حفل iF Design Awards 2023

تحصّل نظام التشغيل ColorOS 13 من OPPOمؤخّرا بستّ جوائز مرموقة خلال حفل توزيع جوائزiF Design 2023التي تعدّمن بين أعرق جوائز التّصميم في العالم.

وكانت المنافسة حادة مع قرابة 11.000 منتوج من 56 دولة، فاز فيها نظام التشغيل ColorOS 13بخمس جوائز في فئة تجربة المستخدم (UX) لتصميمه المائي المميّز والاتّصال متعدّد الشّاشاتواقتراحات الشّريط الجانبي الذكيّ ومساعد الألعاب والمحفظة الذكيّة إلى جانب جائزة في فئة Clone Phone Apps.

وتعكس هذه الجوائز الستّةمدى الاعتراف الدوليّ بنظامColorOS 13 والتزام OPPO المستمرّفي تطوير منتوجات مبتكرة تقدّم تجربة مستخدم سلسة ومفيدة.

كما حصلت OPPO أيضا على جائزة للهاتفالذكيّFind N2 Flipتقديرا لإنجازاتها في تصميم عوامل الشّكل الجديد المبتكر.

iF Design 2023نظام التشغيلOPPO ColorOS13  يفوزبستّ جوائز في حفل iF Design Awards 2023تصميم مائي مميّز يحصل على جائزة

بفضل تصوّر جديد للتّصميم المائي، حصل نظامColorOSعلى اعتراف دوليّ واسع. ويهدف التّصميم المميّز إلى توفير تجربة جماليّة وغامرة تتّسم بالاسترخاء والديناميكية، بناء على مجموعة مختارة من لوحات الألوان الجديدة والخطوط والأنماط بأنسجة متعدّدة الأشكال تعزّز العلاقة بين البشر والتكنولوجيا لمزيد من الرّاحة لدى الاستخداموالتّفاعل المرن الشّامل.

نظام التشغيلOPPO ColorOS13  يفوزبستّ جوائز في حفل iF Design Awards 2023تقنية الاتّصال متعدّد الشّاشات تحصل على جائزة

وتعمل تقنية الاتّصال متعدّد الشّاشات Multi-ScreenConnectعلى تحسين الإنتاجية والكفاءة وهي تتجاوز القيود المرتبطة بالأجهزة الذكيّة المختلفة من خلال تمكين نقل البيانات ومعالجتها بسلاسة عبر الهواتف وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحيّة. وبفضل ذلك، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة أكثر ملاءمة عبر شاشات وأجهزة متعدّدة.

نظام التشغيلOPPO ColorOS13  يفوزبستّ جوائز في حفل iF Design Awards 2023 جائزة لتقنية Smart Sidebar Suggestions

وتوفّر تقنية اقتراحات الشّريط الجانبيّ الذكيّةSmart Sidebar Suggestionsالنفاذ السهل لمجموعة من الأدوات الذكيّةللهاتف، ممّا يمنح المستخدمين وصولا سريعا للوظائف الأساسيّة واتمام المهامّ وتحسين استخدامها، ممّا يساعد على تقليل الانحرافات وتحسين كفاءة التشغيل. 

نظام التشغيلOPPO ColorOS13  يفوزبستّ جوائز في حفل iF Design Awards 2023جائزة لتقنية مساعد الألعابGame Assistant

وتقوم تقنية مساعد الألعابGame Assistantبتحسين ظروف الشّبكة وتقديم إيماءات تحكّم بديهيّة مع وظيفة متعدّدة النّوافذ لتأمين أداء جيّدللألعاب وهي توفّر أجواء غامرة وتجربة متعدّدة الحواسّ.

نظام التشغيلOPPO ColorOS13  يفوزبستّ جوائز في حفل iF Design Awards 2023جائزة للمحفظة الذكيّةSmart Wallet

توفّر وظيفة المحفظة الذكيّة طريقة آمنة ومريحة لإدارةالمعاملات الماليّة والدفع الالكتروني، إذ هي تقدّم حلولا مناسبة لعديدالاستخداماتمثل النقل أومفاتيح السيّارة الإلكترونية أوالبطاقات الذكيّة، فضلا عن التخزين الآمن للمستندات الرقميّة. وتعمل المحفظة الذكيّة على تبسيط المهام اليومية وتوفير راحة إضافية للمستخدمين دون الحاجة إلى فتح الهاتف باستمرار أو التصفّح عبر تطبيقات متعدّدة.

نظام التشغيلOPPO ColorOS13  يفوزبستّ جوائز في حفل iF Design Awards 2023جائزة لتطبيقةClone Phone

وفي فئة التّطبيقات، حازت تطبيقةClone Phoneعلى جائزة iF Design 2023. وهيتطبيقة آمنة ومبسّطة لترحيل كافة البيانات من الهواتف القديمة إلى الهواتف الجديدة، دون الحاجة إلى الكابل أو الأجهزة الأخرى، مع حماية بيانات المستخدم وتأمينها.

ColorOS 13 هو أحدث إصدار من نظام التشغيل لدىOPPO وهو متوفّر حاليّا على مجموعة واسعة من أجهزة OPPO. يتميّز هذا النظام المتين والمبتكر بواجهة سهلة الاستخدام بتقنيات ووظائف متطوّرة للأجهزة الذكيّة المحمولة. وفي المستقبل، ستواصل OPPO تطوير منتوجات وخدمات مختلفة تركّز على تجربة المستخدم وتلبّي احتياجات الناس في جميع أنحاء العالم.

You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من تأثيرات تغير المناخ والتكيف معه في المنطقة العربية

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من…

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين تم يوم…

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها   تقدم Ooredoo، الراعي الرسمي لأكبر…