«هايسنس» رسميا في تونس بالشراكة مع “كوندور”

«هايسنس»   HISENSE  احد ابرز العلامات الدولية في قطاع التجهيزات الالكترومنزلية والالكترونية رسميا في تونس بالشراكة مع “كوندور” للالكترونيات كموزع رسمي

  أعلنت «هايسنس» Hisense، العلامة التحارية التي تحتل المرتبة الثانية في مجال التلفزيونات والفاعل الدولي الهام في مجال الالكترونيات والتجهيزات الكهرومنزلية المستعملة من قبل العموم، عن دخولها السوق التونسية مسجلة بذلك قفزة جديدة في نشاطها وتواجدها على الساحة العالمية.

ويعد هذا التوسع الاستراتيجي ثمرة شراكة متينة مع علامة “كوندور” Condor، التي أصبحت الموزع والمنتج الرسمي لجميع منتوجات «هايسنسHISENSE» في تونس وذلك عبر إطلاق مصنعين جديدين إحداهما مخصصة لصنع وإنتاج التلفزيونات في منطقة قبلاط بباجة والتي حازت على جميع التراخيص للانطلاق الفعلي في النشاط بداية من شهر نوفمبر المقبل، والأخرى ستركز على تجميع منتوجات التجهيزات المنزلية (ثلاجات وآلات غسيل وغيرها..) في منطقة عمدون بباجة  والتي انطلقت في انتاج علامة “هيسانس” منذ جانفي 2023.

وقد خلقا هاتين الوحدتين الصناعيتين أكثر من 150 موطن شغل في الجهة مساهمين في النمو الاقتصادي الجهوي والمحلي.

هذا التعاون بين «هايسنس» و”كوندور”  فتح المجال أمام تسويق عدد من المنتوجات المميزة ومانحة المجال للمستهلك التونسي لاستعمال تكنولوجيات فائقة الجودة.

«هايسنس» رسميا في تونس بالشراكة مع "كوندور"«هايسنس» تونس..تنوع في المنتوج

عرف عليها عالميا باهتمامها بالتطور والتجديد التكنولوجي وبصمتها الواضحة في مجال الصناعات الالكترونية المخصصة للعموم، لذلك تعمل «هايسنس» على توفير منتوجات مختلفة ومتنوعة من تلفزيونات للتجهيزات الالكترومنزلية مرورا بالمكيفات وغيرها…

وما استقرارها وانتصابها في تونس إلا دليل على حرصها على التوسع والتواجد في مختلف دول العالم واقتحام كل الأسواق الدولية… وسيكون دورها كبير في السوق التونسية الذي يشهد نموا في استغلال الالكترونيات من قبل المستلكين، لذلك تحرص «هايسنس» على ان تقدم للتونسيين كل جديدها وآخر ابتكاراتها.

«هايسنس» رسميا في تونس بالشراكة مع "كوندور"وقد عبرّ السيد نادر ثابت، مسؤول «هايسنس»شمال افريقيا عن اعتزازه بالشراكة مع “كوندور” كمزوع رسمي للعلامة في تونس وقال:”لدينا كل الاعتزاز بالإعلان عن شراكتنا مع كوندور كموزع رسمي  للعلامة هيسنس في تونس. كوندور علامة ومؤسسة محترمة جدا ولها مكانة جد مميزة في السوق التونسية. وهذا التعاون سيمكننا من توفير منتوجات ذات جودة ونوعية مميزة بالنسبة للتونسيين مدعومين في ذلك بالخدمات الراقية المقدمة من قبل كوندور”.

ومن جهته أكد السيد محمد علي باهي مدير عام كوندور على أهمية هذه الشراكة وهذا التعاون قائلا:”هذا التحالف يمثل مرحلة جد حاسمة في إطار التزامنا وعملنا على ان نقدم للمستهلك التونسي أفضل الحلول التكنولوجية في السوق. هيسنس تعتبر علامة ذات صيت عالمي بالنظر الى جودتها والتجديد المتواصل في منتوجاتها ولنا كل الشرف والاعتزاز بان نكون شريكا لها في تونس”.

وتلعب “كوندور”، الحائزة على سمعة مميزة كموزع موثوق به والمعروفة بخبرتها في مجال التجهيزات الالكترومنزلية، دورا مركزيا في توزيع منتوجات «هايسنس» في السوق التونسية.ومن شان الشراكة بين “كوندور” و»هايسنس» ان  تضمن تواجد منتوجات «هايسنس» على أوسع نطاق في كامل الجمهورية وهو ما سيمنح للمستهلك التونسي إمكانيات عديدة لاقتناء واختيار منتوجات «هايسنس» ذات الجودة التكنولوجية العالية.

«هايسنس» رسميا في تونس بالشراكة مع "كوندور"«هايسنس»: نحو التربع على عرش الالكترونيات عالميا

بوصفها مستشهر لابرز التظاهرات العالمية منها كاس العالم لكرة القدم قطر 2022، كاس العالم 2018، كاس الاتحاد الأوروبي 2016 و2020 مسابقة الفورمولا 1، كاس استراليا المفتوحة، ومستشهر باري سان جيرمان منذ 2020،عرفت «هايسنس» بدورها الريادي والتزامها المتواصل تجاه التظاهرات الرياضية الدولية. ويشهد التزامها واستثمارها في عدد من التظاهرات الرياضية العالمية الكبرى، على رغبة «هايسنس» وسعيها على أن تتموقع كعلامة عالمية من الدرجة الأولى.

وتواصل المؤسسة تركيزها على التكنولوجيات المتطورة والتجديد في السوق وذلك بهدف الاستجابة لكل حاجيات المستهلك المتغيرة. وهذا بالتوازي مع سعيها الدائم لتعزيز تواجدها في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا وما تواجدها في تونس وتوفيرها لكل حاجيات المستهلك التونسي الا دليل على ذلك.

لمزيد من المعلومات حول منتوجات «هايسنس»، يمكنكم الاتصال ب،”كوندور تونس” على العنوان الالكتروني التالي: [email protected]

«هايسنس» رسميا في تونس بالشراكة مع "كوندور"

 

حول «هايسنس»

شركة هايسنس هي إحدى أكبر شركات الإلكترونيات والتجهيزات المنزلية حول العالم، وتندرج في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. تنتشر في 130 دولة.

وتعتبر هايسنس إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير وصناعة الأجهزة الإلكترونية والتجهيزات المنزلية في كثير من الدول حول العالم، فهي تقدم منتجات مختلفة تغطي نطاقًا واسعًا من الإلكترونيات كشاشات التلفاز، الهواتف الذكية، الثلاجات، المكيفات وغيرها من المنتجات الأخرى.

وبسبب الجودة العالية التي أظهرتها الشركة في ما تقدمه من منتجات فقد حافظت على بقائها في الصدارة على مدى 15 عامًا متتاليًا في سوق الشاشات بالصين.

مجالات إنتاج هايسنس عديدة منها صناعة الوسائط المتعددة والتي تشمل كل من صناعة أجهزة التلفاز، الجهاز اللوحي، الرقائق الإلكترونية وغيرها.صناعة الأجهزة المنزلية: والتي تشمل الثلاجات، برادات، مكيفات الهواء، الغسالات وما إلى ذلك. وصناعة الاتصالات: وتشمل صناعة الهواتف الذكية والاتصالات البصرية.

في عام 1969، تأسست شركة هايسنس في الصين وبدأت مراحل الإنتاج الخاص بها فكان أول إصدار لها هو جهاز الراديو أو المذياع كبداية في هذا المجال، لكن الشركة قامت باكتساب الخبرة الضرورية لمتابعة التطورات ومواكبتها بالصورة الصحيحة.

في عام 1971،اتجهت شركة هايسنس إلى إنتاج جهاز التلفاز وذلك كان بدءًا من التلفاز الذي كان يقدم محتوى باللونين الأبيض والأسود فقط.

في عام 1988، بدأت شركة هايسنس إعمالها في الاستيراد والتصدير للمنتاج التي تقوم بتصنيعها، وذلك لتوسيع الأعمال واكتساب موارد جديدة وخبرة تشغيلية من دورها المساهمة في نمو الأعمال وتطويرها.

في عام 1996،تأسس في هذا العام فرع شركة هايسنس في إفريقيا والتي كانت الخطوة الأولى للشركة في سبيل التوجه نحو التجارة الدولية والتوسع، بالإضافة إلى أن الشركة قامت في العام نفسه بإدخال تكييف الهواء وتقنية تحويل التردد، وذلك من خلال إنشاء شركة متخصصة بتصنيعها.

في عام 2001، بدأت الشركة في البحث والتطوير في مجال النقل الذكي، حيث قامت هايسنس بدراسة وتطوير نظام التحكم في إشارات المرور التكيفي والمعروف باسم HiCON.

في عام 2005، أنشأت الشركة أول شريحة معالجة فيديو رقمية صناعية في الصين والتي كانت تتمتع بحقوق ملكية فكرية، وهي الأولى من نوعها التي لديها حقوق ملكية فكرية مستقلة يتم تصنيعها لمعالجة الصوت والصورة والتي تستخدم في أجهزة التلفاز الملون.

في عام 2007، أنشأت الشركة خط إنتاج متكامل لإنتاج شاشات LCD  تلفزيونية ملونة، والذي بدوره عمل على كسر الاحتكار الأجنبي لهذه المنتجات وبيعها بأسعار مرتفعة.

في عام 2008، إطلاق خط إنتاج لتقديم وصناعة الغسالات وذلك بالتعاون مع شركة Whirlpool والتي تعتبر أكبر شركة إنتاج للأجهزة الالكترومنزلية الثقيلة (ثلاجات آلات غسيل…وغيرها)  حول العالم.

في عام 2015، أعلنت شركة Hisense استحواذها على شركة Sharp الأمريكية مقابل 23.7 مليون دولار.

في عام 2017، أعلنت شركة هايسنس استحواذها على 95% من أسهم شركة Toshiba.

في عام 2020، فازت شركة هايسنس بالعديد من الجوائز التي نالتها من CES وGlobal Official Partner مقابل جهودها كراعي رسمي للعديد من الأحداث والحملات المهمة حول العالم.

حول “كوندور” للالكترونيات

كوندور الكترونيكس شركة مختصة في صناعة التجهيزات الالكترونية والكهرومنزلية وأجهزة الاعلام الآلي، تاسست سنة2016 لتصبح سريعا احد ابرز الفاعلين في مجال صناعات التوزيع وصنع التجهيزات الالكترونية والتجهيزات المنزلية وخدمات ما بعد البيع…

ونحت هذه الشركة لنفسها مكانة بارزة في السوق بتوفيرها لمنتوجات متنوعة ومختلفة من اعلي مستوى من ناحية الجودة. وفيما يلي لمحة عن مراحل تطورها منذ نشانها:

2017- البيع بالحملة للتجهيزات الالكترومنزلية والالكترونية

منذ نشأتها، ركزت كوندور للالكترونيات نشاطها على التوزيع بالجملة للتجهيزات الالكترونية المنزلية وكذلك تجهيزات الإعلامية كما وضعت خدمات ما بعد البيع من اجل توفير اقصى الخدمات لحرفائها.

2018- كوندور للتوزيع، حيث دعمت المؤسسة تواجدها في السوق بإصدار قسمها الخاص بالتوزيع مدعمة بذلك دورها كفاعل رئيسي في المجال الصناعي.

2020- إصدار منتوجات NARDI المدمجة، حيث وسعت كوندور للالكترونيات الدولية من نشاطها عبر المنتوجات المدمجة لعلامة NARDI لتوغر بذلك للمستهلكين خيارات أوسع لتجهيز منازلهم.

2021- كوندور للصناعات: تصنيع منتوجات كوندور بلان، مثلت تلك السنة نقطة تحول جوهرية بالنسبة للشركة بتدشين مصنعها بمنطقة عمدون بباجة. وخصص هذا المصنع العصري لصنع منتوجان “بلان كوندور” معززا بذلك مكانة الشركة العالمية في السوق الدولية. كما وسعت كوندور من شراكاتها بادخال منتوجات علامة LG وخاصة منها التلفزيونات، الثلاجات، آلات الغسيل، التجهيزات الالكترومنزلية الصغيرة…

2022- شراكة بين “هيسانس” وكوندور في انتاج تلفزيونات CKDوذلك عبر

إطلاق مصنعين جديدين إحداهما مخصصة لصنع وإنتاج التلفزيونات في منطقة قبلاط بباجة والتي حازت على جميع التراخيص للانطلاق الفعلي في النشاط بداية من شهر نوفمبر المقبل، والأخرى ستركز على تجميع منتوجات التجهيزات المنزلية (ثلاجات وآلات غسيل وغيرها..) في منطقة عمدون بباجة  والتي انطلقت في انتاج علامة “هيسانس” منذ جانفي 2023.

 

2023– شراكة “هايسانس”-كوندور- مثلت سنة 2023 سنة التحول الكبير في العلاقة بين كوندور للالكترونيات الدولية وهايسانس حيث تدعمت هذه العلاقة بشكل كبير مما مكن من نجاحات كبيرة في تطوير المنتوجات الالكترونية والكهرومنزلية الموجهة للعموم وتقديم منتوجات ذات جودة عالية.

وقد فرضت كوندور للالكترونيات العالمية نفسها كمؤسسة ذات مكانة راهنة ومستقبلية في عالم الالكترونيات والتجهيزات الالكترومنزلية جامعة بذلك بين التصنيع والتوزيع مقدمة منتوجات مختلفة ومتنوعة لكن تجمع بيتها الجودة. وبفضل شركاؤها الاستراتيجيين والتزامها وسعيها بالتجديد والتحديث، وضعت كوندور نفسها في مكانة تمكنها من مواصلة النجاحات والتميز  في السوق العالمية.

You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من تأثيرات تغير المناخ والتكيف معه في المنطقة العربية

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من…

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين تم يوم…

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها   تقدم Ooredoo، الراعي الرسمي لأكبر…