هيونداي الهجينة الجديدة: Tucson Top Grade Hybride

 تعلن شركة ألفاهيوندايموتوربكل افتخار عن إطلاق سيارة Tucson Top Grade الجديدة كليًا في الطراز الهجين، وهي إضافة جديدة ومثيرة لمجموعة سياراتنا الحائزة على جوائز عدة. مصممة لعشاق التكنولوجيا وعشاق السيارات وعشاق الراحة، توفر Tucson Top Grade Hybride تجربة قيادة استثنائية تجمع بين القوة والأناقة.

مع قوة تبلغ 9 أحصنة جبائيه وقوة حقيقية مثيرة للإعجاب تبلغ 230 حصانًا، فإن Tucson Top Grade Hybride جاهزة لغزو الطرقات بأناقة. ويكتمل تصميمها الخارجي الجذاب بميزات متطورة، بما في ذلك فتحة سقف بانوراميه وعجلات معدنية مقاس 19 بوصة وإضاءة أمامية LED كاملة وعوارض عالية ذكية.

تم تجهيز هذه السيارة الهجينة المبتكرة بميزات أمان رائدة في الصناعة، مما يضمن قيادة آمنة ومأمونة في جميع الأوقات. بالإضافة إلى نظام الكاميرا بزاوية 360 درجة وكاشف النقطة العمياء ونظام الكشف عن العوائق الأمامية، فإنها تتضمن الآن نظام المساعدة على الحفاظ على المسار (LKA)، الذي يراقب ويصحح مسار السيارة بشكل فعال من أجل قيادة مستقرة، حتى في أصعب الظروف. بالإضافة إلى ذلك، يقوم مساعد متابعة المسار (LFA) تلقائيًا بضبط التوجيه وتوسيطه، مما يوفر تجربة قيادة مريحة على الطرق السريعة والطرق المتعرجة. هذه الميزات المتقدمة تجعل من Tucson Top Grade Hybride خيارًا استثنائيًا للسائقين المهتمين بسلامتهم على الطريق.

إن التصميم الداخلي لسيارة Tucson Top Grade Hybride مثير للإعجاب ايضا، حيث يمكن للركاب الاستمتاع بأجواء فاخرة بكل معنى الكلمة مع مقاعد جلدية ولوحة قيادة جلدية ونظام صوت BOSE المتميز. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز السيارة بنظام الوسائط المتعددة والملاحة مع شاشة ملونة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة، و AppleCarPlay وAndroid Auto، بالإضافة إلى شاحن لاسلكي متوافق مع جميع الهواتف الجوالة.

إن سيارة Tucson Top Grade Hybride ليست أنيقة ومتقدمة تقنيًا فحسب، بل إنها اقتصادية أيضًا. مع ضمان لمدة 5 سنوات أو 100.000 كيلومتر وانخفاض استهلاك الوقود بفضل تقنيتها الهجينة المتطورة، تحترم هذه السيارة المعايير البيئية، وتحترم أيضًا القدرة الشرائية للسائقين.

وفي هذا السياق قال السيد مهدي محجوب، المدير العام لشركة ألفا هيونداي موتور: “تمثل سيارة Tucson Top Grade Hybrideجوهرالابتكار والهندسة المتطورة في هيونداي “. “نحن واثقون من أن هذه السيارة ستلبي التوقعات المشروعة لحرفانا، وان هذه السيارة لن توفر قيادة استثنائية فحسب، بل ستوفر أيضًا مستوى من الراحة والرفاهية والسلامة التي يتوقعها حرفانا.”

تتوفر سيارة Tucson Top Grade Hybrideابتداء من 169.950 دينارًا. لا تفوت فرصة تجربة القيادة المثالية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني أو الاتصال بأقرب وكيل هيونداي لديك.

You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من تأثيرات تغير المناخ والتكيف معه في المنطقة العربية

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من…

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين تم يوم…

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها   تقدم Ooredoo، الراعي الرسمي لأكبر…