أولى انرجي، راعي رسميّ للفريق الوطني لكرة اليد سنة 2020

أبرمت”أولى انرجي تونس”OLA Energy Tunisie عقد استشهار رسميّ مع المنتخب الوطنيالتّونسي لكرة اليد لسنة 2020. وتمّ توقيع هذاالعقد يوم الاثنين 23 ديسمبر 2019 بتونس العاصمة من قبلالسّيد مراد المستيري، رئيس الجامعة التّونسيّة لكرة اليد والسّيد شكري الدّريدي، مدير العمليّات التّجاريّة والتّسويق بشركة”أولىانرجي تونس”، بحضور وسائل الإعلام الوطنية وضيوف شرف ورياضيّينأبرزهم مكرم الميساوي، قائد المنتخب الوطني لكرة اليدللأكابر.

وستتواجد علامة ”أولى انرجي” وفقا لهذا العقد على القميص الرّسميللمنتخبات الوطنية التّونسية لكرة اليد ذكورا وإناثا في كافّة الأصناف وعلى وسائلالاتّصال والإشهارللجامعة التّونسيّة لكرة اليد.

الرّياضيّون هم سفراء تونس في افريقيا والعالم

تهدف “أولى انرجي”، المعروفة بريادتها وابتكاراتها ومسؤوليّتها الإجتماعيّة، من خلال هذه الرّعاية، لمساندة المنتخب الوطني لكرة اليد في مغامراته الافريقية والدّوليّة من أجل الحصول على الألقاب المشرّفة والتّتويجات. وصرّح السّيد شكري الدّريدي،مدير العمليّات التّجاريّة والتّسويق بشركة ”أولى انرجي تونس”، قائلا :”الرّياضيّون هم سفراءنا في افريقيا والعالم. ونحن نأمل أن نساهم في النّهوضبرياضة كرة اليد في بلادنا وأن نرفع الرّاية التّونسية في جميع المحافل والتّظاهرات الرّياضيّة”.

وأشار السّيد مراد المستيري، رئيس الجامعة التّونسيّة لكرة اليد إلى أنّ “سنة 2020 ستكون مميّزة ومهمّة بالنّسبة لكرة اليد التّونسيّة ومليئة بالمشاركات والمنافسات الافريقيّة والدّولية. ونحن ممتنون جدّا بهذه الرّعاية الجديدة والدّعم القيّم الّذي قدّمته شركة ”أولى انرجي تونس”، ممّا سيساعدنا على تنمية مواردنا الماديّة واللّوجستيّة من أجل إعداد أفضل لمنتخبنا بجميع أصنافه ذكورا وإناثا خلال منافسات العام الجديد”.

وسيكونبالتّأكيد أبرزحدث لبداية السّنة القادمة هو مشاركة منتخبنا الوطني للأكابر ذكورفي الدّورة 24 من البطولة الافريقيّة للأمم لكرة اليد، الّتي ستحتضنها تونس من 16 إلى 26 جانفي 2020.

رعاية جديدة وغير مسبوقة من أولى انرجي

وتعتبر هذه الشّراكة بين “أولى انرجي تونس” والجامعة التّونسيّة لكرةاليد جديدة وغير مسبوقة، إذ عرفت الشّركة من قبل بدعمها الكبير والمتواصل للرّياضات الميكانيكيّة وتظاهرات الرّالي والسيّارات والدّرفت في تونس وافريقيا.

إنّ مجموعة”أولى انرجي” النّاشطة على المستوى الدّولي تتميّز بمكانة رائدة ولها العديد من الاستثمارات النّاجحة.وفي أكتوبر 2018، أعلنت ”أولى انرجي”عن هويّتها التّجارية الجديدة وعن رؤية المجموعة في أن تصبح أهمّ موزّع للمنتوجات النّفطيّة بافريقيا، تصقل مصادر الطّاقة وتطوّرها وتعزّز ازدهار القارّة. فهي نبض العمل الافريقيّ المشترك، حسب معايير الجودة العالميّة وقواعد السّلامة.وتعتبر ”أولى انرجي” شركة افريقيّة بأتمّ معنى الكلمة، فقد أنشأها وطوّرها أفارقة وهي موجّهة للأفارقة.

اترك تعليقاً
You May Also Like

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها   تقدم Ooredoo، الراعي الرسمي لأكبر…

احتضن فضاء Le Pavillonبقمرت ليلة أمس السبت منافسات TK1 للكيك بوكسينغ

احتضن فضاء Le Pavillonبقمرت ليلة أمس السبت منافسات TK1 للكيك بوكسينغ احتضن…

Trophy Tour :  طوطال إينرجي” تنظم دورة في كرة القدم بمناسبة وصول رمز كأس افريقيا للامم الى تونس

Trophy Tour :  طوطال إينرجي” تنظم دورة في كرة القدم بمناسبة وصول…

OPPO تعقد شراكة مع الاتّحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA وتتعهّد بالاحتفال بكرة القدم تحت شعار “إلهام إلى الأمام”

OPPOتعقد شراكة مع الاتّحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA وتتعهّد بالاحتفال بكرة القدم…