لاعب التنس كريستوفر يوبانكس يفوز بجائزة  OPPO Breakthrough  على هامش دورة ويمبلدون 2023 Inspiration

 أعلنت OPPO، الشركة العالميّة للهواتف والتكنولوجيا الذكيّة والشّريك الرسمي لبطولة ويمبلدون، عن فوز لاعب التنس الشّاب كريستوفر يوبانكس Christopher EubanksبجائزةOPPOBreakthrough Inspiration المرموقة لسنة 2023.

وكان هذا اللاّعب الشّاب قد قدّم مستوى استثنائيا من المهارة والموهبة في دورة ويمبلدون لهذا العام، وتمّ ترشيحه للفوز بجائزة OPPO بعد عملية اختيار صارمة نفذتها لجنة من المعلّقين مع تصويت الجماهير من جميع أنحاء العالم. وفي القائمة المختصرة للمرشّحين أو المرشّحات، نجد اللاّعبتين ميرا أندريفا Mirra Andreevaومارتاكوستيوك Marta Kostyukواللاّعب جيري ليهيكا Jiri Lehecka.

لقد ألهم كريستوفر يوبانكس الجميع بمسيرته الرياضيّة المبهرة وبأدائه الرّائع وإنجازاته في دورة ويمبلدون 2023، وهو يجسّد أهداف الجائزة وشعار علامة OPPO “الإلهام إلى الأمام”، ويعكس روح التّفاؤل والقوّة والأناقة.

 تكنولوجيات OPPO  تتيح للجماهير في جميع أنحاء العالم الانغماس في الإثارة الرياضيّة

تشارك OPPO عن كثب في عالم الرّياضة منذ ما يقارب عن عشر سنوات. فمنذ أوّل شراكة رياضيّة لها سنة 2015، واصلت العلامة دعمها لأكبر الأحداث الرياضيّة في العالم، لا سيّما من خلال شراكتها مع بطولات ”رولان غاروس” و “ومبلدون”، بالإضافة إلى شراكتها مع دوري أبطال أوروباUEFA.

ومن خلال شعارها “الإلهام إلى الأمام”، تتمسّك OPPO بمبادئ التغلّب على التحدّيات والشّدائد بعزم وإيجابيّة – وهما سمتان أساسيّتان لدى كلّ رياضيّ طموح. وتسعى OPPO لجلب المزيد من الشّغف بالرّياضة وبأجهزتها الذكيّة وتقنياتها المتقدّمة مع تمكين المشجّعين في جميع أنحاء العالم من التقاط لحظاتلا تُنسى من رياضاتهم المفضّلة والاستمتاع بها ومشاركتها بشكل أفضل.

لاعب التنس كريستوفر يوبانكس يفوز بجائزة  OPPO Breakthrough  على هامش دورة ويمبلدون 2023 Inspirationتجارب لا مثيل لها لعشّاق التنس مدعومة بتقنيات تصوير متطوّرة لدى  OPPO

واصلت OPPO استخدام تقنيات تصوير احترافيّة لالتقاط اللّحظات الملهمة من بطولات التنس الكبرى ونشرها لدى المشجّعين في جميع أنحاء العالم. ففي سنة 2021، وبمناسبة شراكتها الثالثة مع دورة ”رولان غاروس”، أطلقت OPPO حملة Play withHeartلتشجيع المتابعين ومشاركتهم شغفهم بالتنس على وسائل التواصل الاجتماعي. وكجزء من هذه الحملة، قامت OPPO بإنشاء جداريّات Wall of Heart،وهي سلسلة من جدران التنس التي تم تجديدها في باريس ولندن وتمّ تصميمها لإلهام المشجّعين. وفي دورة ”رولان غاروس” لسنة 2022، استخدمت OPPO بشكل إبداعيّ إمكانيّات التصوير للإضاءة المنخفضة في هاتفها الرّائد OPPO Find X5 Pro لالتقاط رسوم مشرقة للّاعبين ونشرها.

وبالشّراكة مع دورة “ويمبلدون”، قامت OPPO بمجموعة من الأنشطة حول العالم لتمكين الجماهير من تجارب أفضل في متابعة الحدث ومشاركة اللّحظات الرّائعة الخاصّة به. وبالتّعاون معGetty Images، أطلقت OPPO حملةCourting the Colorخلال بطولة ويمبلدون 2021 لإعادة الألوان إلى الصّور القديمة والشهيرة وإحياء أجمل لحظات هذه التظاهرة.

وتستمرّ OPPO في دعمها لنادي All EnglandLawn Tennis Club، وهو النّادي الرّياضي الخاصّ المعروف بتنظيم هذه الدورة السنويّة المرموقة على العشب، كما تواصل منح جائزتها الخاصّة بالتظاهرة OPPO Breakthrough Inspiration Award منذ سنة 2019 كمكافأة للاّعبين الشّباب الذين حقّقوا نتائج باهرة في بطولة ويمبلدون لتشجيعهم من أجل المثابرة وبلوغ آفاق جديدة في مسيرتهم الرياضيّة.

لاعب التنس كريستوفر يوبانكس يفوز بجائزة  OPPO Breakthrough  على هامش دورة ويمبلدون 2023 Inspirationانغمس في الإثارة في بطولة ويمبلدون 2023 مع OPPO

للاحتفال بعامها الخامس على التّوالي كشريك رسميّ لدورة “ويمبلدون”، قامت OPPO مرّة أخرى هذه السنة بجلب تكنولوجيات متطوّرة لالتقاط اللّحظات الملهمة ومشاركتها مع عشّاق التنس في جميع أنحاء العالم. وساعد هاتف OPPO Find N2 Flip الرّائد المشجّعين على إنتاج صور ومقاطع فيديو رائعة. وباستخدام وضعFlexFormالخاصّ بهذا الهاتف الذكيّ، يمكن التقاط الحركة في الملعب المركزيّ بكامل الوضوح وبدقّةK4 مع مشاهد أكثر استقرارا وسهلة التّحريك، إلى جانب التقاط صور سيلفي فائقة الوضوح وبأقل جهد.

كما استفاد مستخدمو OPPO Find N2 Flip أيضا من بطارية الهاتف المتينة التي تبلغ 4300 مللي أمبير في الساعة وتقنيات الشحن السريع SUPERVOOC بقوّة 44 واط، إذ يمكن لهذا الأخير شحن الهاتف فارغا بنسبة 50٪ تقريبا في 23 دقيقة فقط. ومع هذا الهاتف المتطوّر، استمرّت الإثارة في دورة ويمبلدون 2023 لنشر وتخليد لحظات لا تنسى. 

You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من تأثيرات تغير المناخ والتكيف معه في المنطقة العربية

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من…

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين تم يوم…

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها   تقدم Ooredoo، الراعي الرسمي لأكبر…