مسابقة ”ريد بُل كار بارك درِفت” بتونس ”أويليبيا تدعّم الحدث وترعى مشاركة نسيم سعد، البطل التّونسي و”ملك الدرفت” لسنة 2017

تحتضن تونس يوم السّبت 25 أوت 2018 بموقف سيّارات المسرح الأثري بقرطاج الحدث الرّياضي والفرجوي المميّز ”ريد بُل كار بارك درِفت” في دورته الخامسة.

وستستقطب هذه التّظاهرة السّنويّة كعادتها آلاف من المولعين بالرّياضة الميكانيكيّة ووسائل الإعلام الوطنيّة والعربيّة وهواة الدّرفت من كافّة مناطق الجمهوريّة الّذين سيتابعون خلال أربع ساعات عروضا استثنائيّة للقيادة والتحكّم في السيّارة في ظروف قصوى وفي إطار رياضيّ آمن.

وفي رياضة الدّرفت، يلتحم حبّ المغامرة والسّرعة ومهارات الإنجراف مع فنون السّياقة والآداء العالي لمحرّكات السيّارات.

وأعلنت ”أويليبيا” تونس عن مساندتها الرّسمية لهذه المسابقة للسّنة الرّابعة على التّوالي وعن     مواصلة دعمها لمشاركة البطل التّونسي في مجال الدّرفت نسيم سعد، “ملك  الدّرفت” الوطنيّ لسنة 2017.

 وسيقود نسيم سعد سيّارته من نوع BMW بعد إدخال عدّة تعديلات وتحسينات مع إعتماد محرّك جديد عالي الآداء صنف M50 turbo (بقوّة 600 حصان). وقامت “أويليبيا” تونس بتزيين سيّارته ولباسه الرّياضي وطاقمه الفنّي بألوان زيوت المحرّكات ”اكسال” Accel الّتي تمّ تصميمها واختبارها لتتلائم مع ظروف القيادة الصّعبة. كما أطلقت “أويليبيا” تونس مؤخّرا حملة ترويجيّة في شبكتها لمحطات الخدمات للتّعريف بالحدث وشاركت في إعداد وتهيئة فضاءات السّباق والمدارج بمعّدات رياضيّة وإشهاريّة عصريّة.

وتنتظم الأدوار التّمهيديّة للمسابقة يوم الجمعة 24 أوت بموقف سيّارات المسرح الأثري بقرطاج من أجل الترشّح إلى النّهائيات، وذلك بإشراف الجامعة التّونسيّة للسيّارات وبحضور عبدو فغالي، بطل الرّاليات العربيّ ومحترف الدرِفت الأسطوري، صاحب الرّقم القياسي العالميّ لموسوعة غينيس لأطول درفت. 

وستقيّم لجنة تحكيم متخصّصة آداء ونتائج السّائقين التّونسيّين من أجل الفوز بلقب “ملك  الدّرفت” الوطنيّ لهذه السّنة وتمثيل بلادنا في النّهائيّات الإقليميّة للشّرق الأوسط وافريقيا الّتي ستدور بلبنان يوم 23 سبتمبر 2018.     

يذكر أنّ الدّخول مجانيّ في مسابقة ”ريد بُل كار بارك درِفت”. 

اترك تعليقاً
You May Also Like

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها   تقدم Ooredoo، الراعي الرسمي لأكبر…

احتضن فضاء Le Pavillonبقمرت ليلة أمس السبت منافسات TK1 للكيك بوكسينغ

احتضن فضاء Le Pavillonبقمرت ليلة أمس السبت منافسات TK1 للكيك بوكسينغ احتضن…

Trophy Tour :  طوطال إينرجي” تنظم دورة في كرة القدم بمناسبة وصول رمز كأس افريقيا للامم الى تونس

Trophy Tour :  طوطال إينرجي” تنظم دورة في كرة القدم بمناسبة وصول…

أولى انرجي، راعي رسميّ للفريق الوطني لكرة اليد سنة 2020

أولى انرجي، راعي رسميّ للفريق الوطني لكرة اليد سنة 2020 أبرمت”أولى انرجي…