رئيس مجلس نواب الشعب يشرف على تركيز بقية مكاتب اللجان التشريعية

أشرف السيد محمد الناصر، رئيس مجلس نواب الشعب صباح اليوم الاربعاء 19 اكتوبر 2016 بقصر باردو على تركيز مكاتب 1-لجنة الصحة والشؤون الاجتماعية و2-لجنة الشباب والشؤون الثقافية والتربية والبحث العلمي و3-لجنة الصناعة والطاقة والثروات الطبيعية والبنية الاساسية والبيئة و 4-لجنة تنظيم الادارة وشؤون القوات الحاملة للسلاح . (انظر تركيبة اللجان بالوثيقة المرفقة).

وأثنى رئيس المجلس على مساهمة مختلف اللجان في دفع العمل التشريعي والرقابي للمجلس من خلال المجهود المشترك الذي قام به كل أعضائها. ونوّه في ذات السياق بحصيلة العمل المنجز خلال الدورة المنقضية مؤكّدا ما تطلبته مشاريع القوانين المعروضة على أنظارها من وقت لتعميق النظر والتدقيق في المسائل المتصلة بمستقبل تونس .

ودعا كافة أعضاء اللجان إلى مواصلة العمل بنفس النسق والجدية خاصة أن المجلس مقبل على مناقشة مشاريع كبرى وذات أهمية من بينها مشروع ميزانية الدولة وقانون المالية لسنة 2017.

كما أكّد الأهمية التي تكتسيها المبادرات التشريعية المقدمة من قبل النواب داعيا إلى إحكام تنظيمها بما يضمن جدواها وإمكانية الاستفادة منها .

اترك تعليقاً
You May Also Like

الوزير المستشار الخاص لدى رئيس الجمهورية يسلم رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني في ليبيا دعوة للمشاركة في القمة العربية

الوزير المستشار الخاص لدى رئيس الجمهورية يسلم رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق…

وزير الخارجية يسلم الرئيس المصري دعوة من رئيس الجمهورية للمشاركة في القمة العربية القادمة

وزير الخارجية يسلم الرئيس المصري دعوة من رئيس الجمهورية للمشاركة في  القمة…

وزير الخارجية يلتقي في القاهرة كلا من نظيره المصري وأمين عام جامعة الدول العربية

وزير الخارجية يلتقي في القاهرة كلا من نظيره المصري وأمين عام جامعة…

العلاقات التونسية الإسبانية محور لقاء وزير الخارجية بكاتب الدولة الإسباني للخارجية

العلاقات التونسية الإسبانية محور لقاء وزير الخارجية بكاتب الدولة الإسباني للخارجية  التقى…