مع MG رابحين رابحين

بعد ردود الفعل الكبيرة إلي أثارتها  MG بالأوفر إلي قدمتها لحرفائها العزاز بمناسبة الكان، وإلي تتمثل في إنها باش ترجع حق التلفزة للحرفاء إلى خداو تلافز من 5 إلى 20 جوان.

الفكرة متع MG لقات نجاح في مواقع التواصل الاجتماعي وبرشا من الناس تفاعلوا معاها بالكاريكاتور والنكت والفيديوات والتصاور وهدا إلي خلاها تكون حديث التوانسة من بنزرت إلى بن قردان.

الفكرة كانت تتمثل في إعطاء تلفزة بلاش للناس إلي شرات تلافز من 5 إلى 20 جوان و إلي عداوcarte de fidélité MG إذا كان المنتخب التونسي ترشح لنهائي كأس إفريقيا للأمم لسنة 2019.

وفي تصريحلإذاعة موزاييك، صرح مدير تسويق بMG علي عياري،وقال إنو MG » حبت تفرح المواطن التونسي وتوفرلو تلفزة بلاش بش ينجم يتفرج ويشجع منتخب بلادنا، بلادنا الكل، وهكاكة الفرحة فرحتين، فرحة الفوز و فرحة التلفزة البلاش « . وقال زادة  » أحنا التوانسة معروفين بالكرم متاعنا واحنا ك MG ماركة تونسية 100% حبينا نخلصو المبروك على التوانسة ونستفايلو بالخير لمنتخبنا الوطني   «.

وقال زادة إلي حتى بعد ما خسر المنتخب التونسي ضد نيجيريا ومترشحش للفنال، MG مازالت باش تفرح وتربح حرفائها في كل بلاصة وفي كل وقت.

وبالمناسبة أعلن على زوز مفاجآت: الأولى، بالنسبة للناس إلي شرات تلافاز من 5 إلى 20 جوان وإلي عداوcarte de fidélité MG، كل متشري من MG وتتعدى عل كاسة، النقاط متاع قضيتك باش تتضرب في عشرة وتتزاد للكارت متاعهاوالعرض ساري على طول السنة.

والثانية، كان تونس تخلط المرتبة الثالثة بعد ما تلعب عشية الأربعاء 17 جويلية 2019, إلي بش يشري من MG نهارالخميس 18 جويلية 2019 وعندو carte de fidélité MG، النقاط متاعو باش تتضرب في تلاثةautomatiquement.

وفما هدية زادة للناس إلي أبدعت في الكاريكاتور وضحكت العباد معاها. والقرعة تعملت في إذاعة موزاييك  en directللناس المبدعة هذي وإلي يخرج اسمو يربح تلفزة بلاش.

اترك تعليقاً
You May Also Like

سلامتك السائقين مُجدّدا ليلة 31 ديسمبر في خدمة Afrique Assistance

سلامتك السائقين مُجدّدا ليلة 31 ديسمبر في خدمة Afrique Assistance لئن تمكنت…

المعهد الوطني للرصد الجوي يحذّر من تقلبات جوية منتظرة إنطلاقا من ظهر اليوم

أصدر المعهد الوطني للرصد الجوي نشرة خاصة حذر فيها من تقلبات جوية…

فريق تونس في كأس العالم للمرطبات يستقبل وسائل الإعلام في إطار حفل تذوّق مخصص للصحافة في مطعم “The Cliff”

فريق تونس في كأس العالم للمرطبات يستقبل وسائل الإعلام في إطار حفل…

تُنظّم شركةPRECISIUM TUNISIE بالتعاون مع شركائها، و تحت إشراف المرصد الوطني لسلامة المرور، حملة للسلامة المرورية للحدّ من عدد الوفيات الناجم عن حوادث الطرقات

تُنظّم شركةPRECISIUM TUNISIE   بالتعاون مع شركائها، و تحت إشراف المرصد الوطني لسلامة…