طوطال تونس توسع شبكة محطاتها في تونس وتفتتح محطتين جديدة بنابل والمنيهلة

2

طوطال تونس توسع شبكة محطاتها في تونس وتفتتح محطتين جديدة بنابل والمنيهلة

حريصة دائما على تلبية انتظارات حرفائها، تواصل طوطال تونس توسعة شبكتها عبر البلاد وتفتتح محطتين جديدة بنابل والمنيهلة.
وفي هذا الإطار، تم اليوم الخميس20 اكتوبر 2016 التدشين الرسمي لمحطة خدمات طوطال بالمنيهلة ، اخر مولود لمحطاتها في تونس، وذلك بحضور السيد ماتيو لانجيرون المدير العام لطوطال تونس وفريقه المسيّر.

توفر هذه المحطة جملة من منتوجات وخدمات طوطال على غرار المحطات الاخرى. كما ستكتسي المحطة حلّة زاهية بشكل والوان جديدة .
هذه الصورة الجديدة هي أصل العلاقة الوثيقة التي تربط طوطال مع حرفائها كما اكده ماتيو لانجيرون المدير العام لطوطال تونس:” طوطال تونس تمثل لاعبا رئيسيا في حياة التونسيين منذ أكثر من 68 عاما حيث تستقبل محطاتنا أكثر من 60.000 حريف كل يوم يأتون للتزود من 615 محطة التي تشكل شبكة طوطال في البلاد. فهؤلاء يقدرون نوعية منتوجاتنا وخدماتنا، كما أنّهم مهتمين كذلك بالإطار الذي نستقبلهم فيه”.
وحتى تحافظ على سياسة تقديم خدمات جديدة لحرفائها، أطلقت طوطال تونس خطة تكوين مخصصة لأعوانها (عمال الضخّ) في المحطات أطلقت عليها اسم ” 1000 و1 عامل ضخّ”.

[images_grid type=”carousel” auto_slide=”yes” auto_duration=”1″ cols=”three” lightbox=”yes” source=”media: 3218,3219,3220,3221,3222″][/images_grid]
وقال مدير عام طوطال:” بالفعل، عامل الضخ يملك علاقة جد متينة مع الحرفاء طيلة توقفهم في المحطة ومعه يعيش الحرفاء تجربتهم الايجابية مع علامتنا”.
وتندرج الهوية المرئية الجديدة ، التي تجسد جيدا مدى عصرية علامة طوطال، ضمن خطة تجديد كاملة وتحديث للعلامة.
من جهة اخرى قررت طوطال تونس اعادة تهيئة وتجميل كل محطاتها في إطار برنامج طموح ينتهي سنة 2017. كما قررت بالنسبة لجميع اشغالها مواصلة الاعتماد على شركات تونسية مواصلة بذلك مساهمتها في التنمية الاقتصادية للبلاد.
كما افتتحت رسميا في 18 أكتوبر محطة جديدة ثانية بانابل. وهذه المحطة تقدم أيضا المنتجات نفسها، والخدمات والميزات التي أكثر المحطات الجديدة تتميّز بها الشبكة في تونس!

حول مجموعة “طوطال”
“طوطال ” شركة عالمية وكونية مختصة في مجال الطاقة. وهي تعتبر من بين اولى الشركات الدولية البترولية والغازية، وتحتل المرتبة الثانية عالميا في مجال الطاقة الشمسية عبر فرعها SunPower.
ويساهم الـ 96000 متعاون مع طوطال في رسالة المجموعة المتمثلة أساسا في: العمل من اجل طاقة أفضل، أكثر ضمانة، أكثر نظافة، أكثر نجاعة، أكثر تجديد وقريبة من اقصى ما يمكن من البشر. متواجدة في أكثر من 130 دولة، تضع طوطال كل ثقلها حتى تكون أنشطتها ايجابية بالنسبة للمجالات الاقتصادية، الاجتماعية والبيئية. www.total.com
في افريقيا وفي الشرق الاوسط، تتواجد طوطال سواء بالنسبة للإنتاج او الطاقات البديلة على طول شبكة توزيع المنتوجات النفطية (شبكة محطات الخدمات، التجارة العامة، المحروقات، وقود الطائرات، الغاز المسال..) في أكثر من 40 بلدا حيث تحتل المجموعة الريادة في القطاع بنسبة 18 % من حجم السوق. وتستقبل المحطات الـ 4200 لطوطال يوميا أكثر من 1.8 مليون حريف.

حول “طوطال تونس

فرع من فروع الشركة العالمية النفطية “طوطال”، تضم “طوطال تونس” 277 متعاون وتشغلّ 1500 عون بصفة غير مباشرة. وتتوزع أنشطتها على 8 مناطق صناعية و154 محطة خدمات تزودّ المحروقات. وتهدف “توتال تونس” الى استثمار ما قيمته 100 مليون دينار بين السنوات 2015-2017.