تونس، الجمعة 21 أكتوبر 2016، وقّعت “فيفو إنرجي تونس”، وهي الشركة التي توزع منتجات “شال” في تونس، وشركة Japanese Motors Company (JMC)، الممثل الرسمي لشركة Honda  “هوندا” في تونس، خلال حفل ودّي، اتفاقية شراكة تقتضي الاستعمال الحصري لزيوت “شال هيليكس” في مصلحة ما بعد البيع ل”هوندا” في تونس.

وتشمل هذه الشراكة، التي ستمتدّ على مدى سبع سنوات، تطبيق أسعار تفاضلية لزيوت “شال” ومشاركة من قبل “فيفو إنرجي تونس” في الاستثمار الذي مكّن من إحداث ورشة الصيانة التابعة ل”هوندا” في تونس. كما تنصّ الاتفاقية على التنسيق في ميدان التسويق، مع التعاون في مجالي التكوين والخبرة.

وتضمّن حفل التوقيع الشراكة، الذي كان فريدا من نوعه، تجربة سياقة لسيارات “هوندا”، وتجربة “واقع افتراضي” استثنائية مكّنت من “السفر” في قلب المحرك لاكتشاف فاعلية زيوت “شال هيليكس” (من خلال نظارات خاصة).

وتجدر الاشارة الى أنه يتم انتاج زيوت “شال هيليكس أولترا بوربلوس” Shell Helix Ultra PurePlus انطلاقا من الغاز الطبيعي (وليس من النفط الخام)، وهو ما يجعلها قادرة على بلوغ مستوى قياسي من الحماية والتنظيف وأداء لا مثيل له بالنسبة إلى المحركات، وتحقيق اقتصاد في استهلاك المحروقات.

كما يجدر التذكير بأن “فيفو إنرجي تونس” أطلقت في شهر ماي الماضي، الجيل الثالث من أنواع الوقود التي تحتوي على إضافات من خلال وقود “شال في – باور قازوال 50” Shell V-Power Gasoil 50 .

ويلبي “شال في – باور”، الذي كان ثمرة بحث وخبرة ثلة من العلماء والمهندسين التابعين لشركة “شال العالمية”، المتطلبات الصارمة لأحدث جيل من المحركات. وقد تم تصميم “شال في – باور قازوال 50” لتحسين أداء المحرك، مهما كان صنف السيارة الديازل.

وستوضع كل هذه الابتكارات التكنولوجية على ذمّة شريك “فيفو إنرجي تونس” لفائدة سيارات “هوندا”.

إن هذه الشراكة الاستثنائية تجسّم التقاء اثنين من كبار الفاعلين في قطاعيهما. ف”فيفو إنرجي تونس” هي رقم 1 في مجال الزيوت بتونس، في حين أن “هوندا”، هي من الأوائل في قطاع السيارات، ومعروفة بجودة وأداء محركاتها، بما أنها تأتي مباشرة، في المرتبة الرابع على الصعيد العالمي، بعد “تويوتا”، و”بي ام دوبل في BMW”، و”مرسيدس”.

ولدى تعليقه على توقيع هذه الاتفاقية، ذكّر السيد سمير الأندلسي، المدير العام لشركة السيارات Japanese Motors Company (JMC)، والتي افتتحت مؤخّرا مقرا لها وقاعة عرض لسيارات “هوندا” في تونس العاصمة، بأن “هوندا” تعتزم توسيع شبكتها التونسية بفتح ثلاث وكالات جهوية على مدى السنوات الثلاث القادمة. وفي سياق ترحيبه بتوقيع هذه الاتفاقية مع “فيفو إنرجي تونس”، أوضح السيد سمير الأندلسي أن “ريادة “هوندا”، تقتضي الصرامة في اختيار شريكها في مجال الزيوت”.

ومن جانبه، قال السيد محمد الشعبوني، الرئيس المدير العام ل”فيفو إنرجي تونس”: “إن “فيفو إنرجي تونس” فخورة بأنه تم اختيارها من قبل  JMC   لمرافقتها في اطلاق سيارات “هوندا” في السوق التونسية. ونحن سعداء بأن نضع على ذمّة شريكنا أحدث جيل من زيوت المحرّكات الرائدة  “شال هيلكس”، و التي يتم إنتاجها إنطلاقا من الغاز الطبيعي “

[images_grid type=”carousel” auto_slide=”yes” auto_duration=”10.5″ cols=”six” lightbox=”yes” source=”media: 3262,3263,3264,3265,3266,3267,3268,3261,3260,3259,3258,3257,3256,3255,3254,3253,3250,3251,3252″][/images_grid]

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من تأثيرات تغير المناخ والتكيف معه في المنطقة العربية

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من…

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين تم يوم…

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها   تقدم Ooredoo، الراعي الرسمي لأكبر…