صندوق الودائع والأمانات (CDC) سيساهم بفاعلية في إنجاح ندوة (تونس 2020)

 اجتمع صباح اليوم وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي، محمد الفاضل عبد الكافي بالسيدة بوثينة بن يغلان، المديرة العامة لصندوق الودائع والأمانات مرفوقة بعدد من إطارات الصندوق وبحضور السيد مراد فرادي المفوض العام للندوة الدولية للاستثمار وعدد من أعضاء لجنة تنظيم الندوة.

 وكان اللقاء مناسبة تمّ خلالها التطرق إلى مدى التقدم في إعداد الندوة الدولية (تونس 2020 ) والمساهمة المرتقية لصندوق الودائع والأمانات في أشغالها.

 وبينت السيدة بن يغلان أن الصندوق وبعد إطلاعه على المشاريع العمومية الكبرى المدرجة بالمخطط وكذلك التي ستعرض خلال الندوة للإنجاز في إطار الشراكة بين القطاع العام والقطاع الخاص، مهتم بالبعض منها، خاصة بعض المشاريع في قطاعات مهمة كالطاقات المتجددة وتحلية المياه والبنية التحتية وتكنولوجيات الاتصال والفلاحة وغيرها، معرّبة في نفس السياق عن استعداد مؤسستها لتقديم الدعم الضروري خاصة اللوجستي للمساهمة في إنجاح هذه الندوة.

 من جانبه ثمّن السيد محمد الفاضل عبد الكافي استعداد الصندوق وحرصه على تقديم مساهمة حقيقية وفاعلة عبر المشاركة في تمويل بعض المشاريع، موصيا بمزيد التنسيق بين أعضاء لجنة الإعداد وإطارات الصندوق لتعميق المشاورات حول تفاصيل المساهمات سواء منها الاستثمارية أو اللوجستية.

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين للمرة الأولى على الإطلاق

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية   باعتبار أنها رائد…