جهاز P9 السبّاق من هواوي أصبح متوفّراً الآن بألوانٍ جديدة

25

 جهاز P9 السبّاق من هواوي أصبح متوفّراً الآن بألوانٍ جديدة

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم أن هاتفها P9 الذكيّ الرائد والحائز على جواز أصبح متوفّراً الآن بلونَين جديدَين: أحمر وأزرق. مستوحاة من عالم البوب آرت الآسر والغنيّ بالألوان، تعكس هذه الألوان الزاهية أيضاً شغف وأناقة عالم الموضة. والنتيجة الملفتة هي هاتف ذو تصميم جميل مُفعم بمزايا رائعة يشكّل صرخةً جامعة للفنّانين والمبتكرين. ومن المتوقّع أن يتوافق تماماً مع أزيائكم المفضلّة التابعة للموضة.

تماشياً مع تيّارات الألوان المتوقّع أن تسود على منصّات العرض خلال 2016/2017، يمثل جهاز P9 المتطوّر من هواوي باللونَين الأزرق والأحمر هاتفاً ذكياً استثنائياً للمستهلكين الذين يتميّزون عن غيرهم، لا بل يشدّدون على هذا التميّز. كَونه توليفة متناغمة من التصميم والتكنولوجيا، بإمكان روّاد قطاع الموضة والأناقة والفنّ أن يُلفتوا الأنظار ويحدّدوا اتجاهات العام 2017. فتتلاعب الأضواء على أسطح الجهاز بفضل عملية صقل وطبقة لامعة إضافية تمّ تطبيقها على اللمسة النهائية المعدنية. وتأتي النتيجة على شكل تنوّع رائع من التأثيرات البصرية وفقاً لظروف الإضاءة المختلفة.

وصفت السيدة جلوري زانغ، مديرة التسويق في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، مصدر الوحي وراء الألوان الجديدة قائلةً: “اللونان الأزرق والأحمر هما لونان متطرّفان بصرياً للفنانين؛ شخصيتان مختلفتان أو مزاجان وأسلوبان متناقضان. الأحمر هو لون الشغف والنار المتّقدة تنبثق عنه تمثل الثقة وروح الشباب ويعبّر عن حيوية قطاع الموضة، فيما يعبّر اللون الأزرق عن أناقة كلاسيكية ولا يزال رائجاً جداً في أوساط الموضة اليوم. إن المزج الجريء بين اللونَين الأحمر والأزرق شبيه بالجليد يلتقي بالنار: كامل شغف وسحر عالم الموضة مستوحى من تعارض العناصر. وعند توافقها مع تصميم مجموعة أجهزة “نوفا” nova المتشابك، تعبّر هذه الألوان عن الثقة والأناقة والديناميكية وتمنح الفنّانين والمبتكرين بيننا مستوىً جديداً من الخيارات والأسلوب الأنيق”.

من ناحية أخرى، إن الكاميرا الابتكارية بعدستَين وبدقة 12 ميغابيكسل التي تمّت هندستها بالتعاون مع شركة التصوير الأيقونية Leica Camera، تضمن التقاط كافة التفاصيل. والنتيجة هي هاتف ذكيّ قادر على تكملة رؤية هواة الموضة ومبتكري الثقافة في العالم. وتعني وظيفة التركيز الفائقة السرعة عدم تفويت أي لحظة ثمينة، في حين يمكن التقاط سحر العروض المسائية والحفلات المتأخرة في كامل أبّهتها بفضل وظائف تصوير رائعة في ظروف الإضاءة الخفيفة.

إن جهاز P9 متوفّر الآن بستّة ألوان: ينضمّ اللونان الأحمر والأزرق إلى الألوان التي واكبت طرح الجهاز وهي الذهب الوردي، ذهب برستيج، رمادي تيتانيوم وفضيّ ميستيك.

ولقد شهد معرض IFA 2016 في برلين عدداً من الإعلانات المثيرة الأخرى عن منتجات جديدة من مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين. فتتحدّى مجموعة Huawei nova من الهواتف الذكية التوقعات حيث أنها تجمع بين الأناقة والأداء الوظيفي. أما جهاز MediaPad M3 اللافت، فهو احتفال بالحواس ويتميّز بأكبر نسبة بين الشاشة وهيكل الجهاز في هذه الفئة، كما أنه مزوّد بمكبّرات harmon kardon ستيريو المتطوّرة، ممّا يجعله مثالياً لمشاهدة أفلامكم وعروضكم التلفزيونية المفضلّة أو لتزويدكم بمقطوعاتكم الموسيقية الأولى بجودةٍ صوتية فريدة.