كيا موتورز الشريك الرئيسي للمنتخب الوطني لكرة القدم

بداية من السنة الحالية، أصبحت كيا موتورز المساند الرسمي للمنتخب الوطني لكرة القدم بالنسبة للمواعيد المصيرية المنتظرة وهي كأس افريقيا للأمم الغابون 2017 والتصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وقع إمضاء العقد خلال حفل انتظم بقاعة عرض كيا موتورز بالكرم بحضور السادة مهدي محجوب (المدير العام لشركة سيتي كارز) ووديع الجريء (رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم).

من خلال هذه الشراكة، تعبّر كيا موتورز عن رغبتها في مزيد نشر الرياضة وقيمها لا سيما التضامن والالتزام وروح الفريق وخاصة مزيد القرب من الحرفاء الذين مكّنوا العلامة من التقدم إلى أعلى مراتب سوق السيارات في تونس من خلال ثقتهم الثابتة.

تتمنى أسرة سيتي كارز حظا سعيدا للفريق الوطني لكرة القدم ملتزمين بتمرير الطاقة اللازمة لإنجاح المواعيد القادمة.

وقد صرحّ المدير العام لشركة سيتي كارز السيد مهدي محجوب بالمناسبة: “واجبنا الوطني أن ندعم حاملي الراية الوطنية في كأس أفريقيا لكرة القدم الغابون 2017. سنكون جميعا خلف نسورنا خلال هذه المغامرة الإفريقية الهامة ونطمح للمساهمة في نجاح هذا الفريق كي نتقاسم مع مجمل التونسيين الفرحة والاعتزاز وهو ما نحتاجه جميعا كي نتقدّم “.

كيا موتورز وسيتي كارز، مساندة للرياضة والامتياز

على امتداد سبع سنوات من النشاط، لم تدّخر سيتي كارز أيّ جهد في سبيل مساندة الرياضة الوطنية في اختصاصات متعدّدة. يٌظهِر التألق الأخير للمبارزة سارة بسباس (المصنفة أولى عالميا اختصاص السيف) حسن اختيار سيتي كارز للرياضيين الذين يحظون بمساندتها.

انطلق تنفيذ استراتيجية الدعم الرياضي للشركة سنة 2010 انطلاقا من دورة تونس المفتوحة للتنس والدورة الدولية للسيدات (تنس) وهو ما يعكس مكانة سيتي كارز الذي تواصل تطورها وترسخ مكانها بين كبار وكلاء السيارات في تونس.

على المستوى الدولي، يعتبر مصنّع السيارات كيا موتورز أحد أهم مساندي الرياضة في العالم من خلال دعمه لأهمّ الفعاليات الرياضية (دورة استراليا المفتوحة للتنس، دورة دافس، كأس أوروبا للأمم، الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلّة…). يعدّ الدعم الرياضي مقوّما قاعديا للاستراتيجية التسويقية التي تتبناها العلامة الكورية الجنوبية عبر العالم مما يجعل من كيا موتورز شريك الرياضة بامتياز.

[images_grid type=”carousel” auto_slide=”yes” auto_duration=”1″ cols=”three” lightbox=”yes” source=”media: 4138,4137″] كيا موتورز الشريك الرئيسي للمنتخب الوطني لكرة القدم[/images_grid]
اترك تعليقاً
You May Also Like

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها   تقدم Ooredoo، الراعي الرسمي لأكبر…

احتضن فضاء Le Pavillonبقمرت ليلة أمس السبت منافسات TK1 للكيك بوكسينغ

احتضن فضاء Le Pavillonبقمرت ليلة أمس السبت منافسات TK1 للكيك بوكسينغ احتضن…

أولى انرجي، راعي رسميّ للفريق الوطني لكرة اليد سنة 2020

أولى انرجي، راعي رسميّ للفريق الوطني لكرة اليد سنة 2020 أبرمت”أولى انرجي…

Trophy Tour :  طوطال إينرجي” تنظم دورة في كرة القدم بمناسبة وصول رمز كأس افريقيا للامم الى تونس

Trophy Tour :  طوطال إينرجي” تنظم دورة في كرة القدم بمناسبة وصول…