هواوي HiGame متاح الآن في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

1

هواوي HiGame متاح الآن في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

أعلن قسم خدمات الإنترنت في شركة هواوي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بأن HiGame، متجر ألعاب التطبيقات الهاتفية الذي يعمل بنظام أندرويد، أصبح متاحاً الآن على هواتف Mate 9، فضلاً عن أجهزة هواوي الأخرى. 

وتم إطلاق المتجر في الصين سنة 2015، والآن تم تثبيته مسبقاً على هاتف Mate9. ويتم تطوير تطبيقات الألعاب من خلال طرف ثالث من المطورين الذين يتم اختيارهم بعناية، لضمان أن تكون كافة الألعاب تجمع بين ميزة الترفيه والتشاركية. ويشتمل متجر HiGame على مجموعة ألعاب يُصنّف البعض منها تعليمي، والقليل منها سوف يكون موجود حصرياً على متجر HiGame بما فيها لعبة “موبا ليجيندز” (MOBA Legends)  و”ذي أريبيان نايتس” (The Arabian Nights).

وكجزء من الجهود التي تبذلها في توفير أفضل البرامج الإلكترونية ضمن فئتها، تقوم هواوي بإجراء اختبارات صارمة، للتحقق من سلامة وجودة الألعاب. حيث تقوم بتخصيص الواجهة، إلى جانب البساطة وسهولة الاستخدام مع ميزات مثل نظام تصنيف، وقوائم “Top Charts” وخدمات الموقع التي تتميز بالألعاب الشعبية المرتبطة بالمنطقة الجغرافية.

الجدير بالذكر أن هاتف Mate 9 أحدث هواتف هواوي المتطورة لاقى إشادة كبيرة؛ نظراً لأدائه والواجهة والميزات التقنية المتقدمة. ومن أجل تجربة مباشرة لمتجر HiGame، اختر هاتف هواوي Mate 9 أو أي جهاز هواوي محدث بنظام OS من مجموعة مختارة من متاجر التجزئة في تونس.

يتوافر هاتف هواوي Mate 9 حالياً بأسعار تبدأ من 1999 دينار تونسي باللون الذهبي شامبين والبني موكا.