« ھیلب لاین » أفضل مشغل في تونس لسنة 2016

تم الإعلان یوم 23 مارس 2017 على الفائز بلقب أفضل مشغل في تونس لسنة 2016 في حفل تسلیم الجوائز الذي أقیم في group » مقر الشركة الفائزة باللقب :ھیلب لاین . ھذا البرنامج الفرید من نوعھ الذي ینظمھ المعھد الأمریكي یقوم بتكریم الشركات التونسیة والمتعددة الجنسیات المقیمة بتونس التي تقدم أفضل بیئة عمل و التي «Best companies تعرف كیف تجذب وتحافظ على موظفیھا. شھدت ھذه الطبعة مشاركة عدد كبیر من الشركات التي برزت بتطویریھا لممارسات مبتكرة و الطلیعیة من حیث مشاركة الموظفین.

” ھیلب لاین “أفضل مشغل في تونس 2016
حصل مشغل ھیلب لاین على لقب أفضل مشغل في تونس لسنة 2016 .تعمل شركة ھیلب لاین في مجال شركة الخدمات الرقمیة .ثقافتھا النقیة تعزز مناخ الثقة والصدق والعدالة.ھي مؤسسة تتسم بالعلاقات الإنسانیة وعلاقات الثقة التي تجمع بین كافة الموظفین. لھیلب لاین أكثر من 200 زبون و 2500 و موظف تعرف الشركة نموا مستداما منذ إنشائھا في عام
.1994
حول برنامج “أفضل مشغل في تونس “
یتم تحدید تصنیف برنامج أفضل المشغلین في تونس على أساس دراسة تجرى على الشركات المرشحة التونسیة (جمیع الأحجام والقطاعات). لكل شركة مشاركة، عینة من الموظفین مدعوون للرد على الاستبیان للتعبیر عن رأیھم بخصوص ظروف العمل، وثقافة الشركة، إدارة الموارد البشریة، والتطویر الوظیفي والأجور والاعتراف المھني. تستكمل ھذه الدراسة بتقییم إدارة الموارد البشریة عن ممارساتھا المختلفة لإدارة رأس المال البشري داخل الشركة.

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين للمرة الأولى على الإطلاق

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية   باعتبار أنها رائد…