رسميا : سيارات ”غريت وول” تحل بتونس

26

رسميا : سيارات ”غريت وول تحل بتونس

شرع أكبر مصنع سيارات في الصين في الترويج لسيارات “غريت وول” عن طريق ممثله الرسمي في تونس  شركة الأطلس للسيارات .

وكشفت الاطلس للسيارات الستار عن 8 اصناف من سيارات غيرت وول، يوم السبت 01 افريل 2017، خلال مؤتمر صحفي بضاحية قمرت في تونس العاصمة.

اثبتت هذه السيارات نجاعتها في الأسواق الأوروبية ذات شروط القبول الأصعب في العالم على غرار المملكة المتحدة وايطاليا.

سيارة ال C30 ثلاثية الجسم (بصندوق خلفي) مجهزة بجميع الكماليات و سعرها تحت 30 الف دينار مجهزة بأضواء نهارية بتقنية LED , مرآة عاكسة خارجية بتحكم كهربائي مع تكييف هوائي الكتروني و تقنية البلوتوث مع امكانية الستريمينغ ، أزرار تحكم من المقود ، رادار خلفي و فتح / غلق أوتوماتيكي للنوافذ . مجهزة بمحرك بنزين سعة 1.5 يولّد 97 حصانا.

سيارة ال M4 لأول مرة يعرض هذا الصنف من السيارات في تونس. تمتاز هذه السيارة بارتفاعها ( 183 مم على الأرض ) و بقائمة الكماليات التي تجهزها : البلوتوث , أزرار التحكم بالمقود , شاشة ملموسة بالألوان ، كاميرا خلفية ، رادار خلفي ، مكيف الكتروني ، جهاز تحكم في السرعة . سيارة ال M4 تبلغ 33400 دينار و مجهزة بمحرك سعة 1.5 يولد 94 حصانا

سيارة الـ H5 هذه السيارة متوفرة بمحرك ديزل بقوة 143 حصانا تمتاز بصلابتها وأبعادها:

طول 4649 مم ، عرض 1810 مم ، ارتفاع 1745 مم : دواليبها ذات دفع ورائي و كانت من أول موديلات غريت وول التي سارت على الطرق الأوروبية: منذ 2006 دخلت اسطول الكاربينيري الإيطالية في مسالك جنوب إيطاليا الوعرة . سعر ال H5 61500 دينار

عائلة الشاحنات النفعية الخفيفة والمزدوجة: “وينغل”

شاحنات “الوينغل”  Wingleالخفيفة من خلال قدرة خارقة على تحمل الاوزان الثقيلة  ليست شريكا لتسهيل الأعمال الشاقة فقط بل هي أيضا وسيلة نقل مريحة مجهزة بقمرة قيادة فخمة.

الشاحنات مجهزة بمحرك ديزل قوة 143 حصانا ومتوفرة في أربعة أصناف :

  • وينغل 5 ذات بابين و دفع رباعي : 43300 دينار
  • وينغل 5 ذات أربعة أبواب و دفع ثنائي : 43900 دينار
  • وينغل 5 ذات أربعة أبواب ودفع رباعي: 49900 دينار
  • وينغل 5 ذات بابين ودفع ثنائي: ستشرع الاطلس للسيارات في تركيبها في موفي 2017
  • وينغل 6: شاحنة نفعية خفيفة فخمة موجهة للاستعمال المزدوج بين الطرق الوعرة و المعبدة , لم يتم إدراج سعرها إلى الان

طرازات هافال HAVAL :

 هافال هي علامة السيارات الفخمة من “غريت وول” وقد تخصصت في صناعة سيارات التسلية الرياضية ذات الحجم الكبير والتي يمكن أن تجهز بدفع رباعي.

صمم البلجيكي Pierre Leclerc جميع طرازات هافال .  Pierre Leclerc اسم مشهور في عالم تصميم السيارات اذ يعتبر من رواد التصميم الرياضي و الأنيق لدى مصنّعين ألمان و أمريكيين تاريخيين .

HAVAL H2 : فريدة في تصميمها ، تجلب الأنظار من الداخل و الخارج. أخّاذة في نوعية المواد التي صنعت منها ومجهزة بقائمة كماليات طويلة نخص بذكر البعض منها على غرار المقاعد المغلفة بالجلد الأسترالي عالي الجودة وكاميرا خلفية وتكييف بنظام تحكم الكتروني. متوفرة في صنفين، مجهزة بمحرك بنزين سعة 1.5 بقوة 143 حصانا، علبة سرعة يدوية 53600 دينار، علبة سرعة اوتوماتيكية 59900 دينار.

HAVAL H6 : رتب موديل ال H6 على راس مبيعات المصنّع حيث تم بيع أكثر من 580000 وحدة خلال سنة 2016. يتميز برفاهية كمالياته ، رحابة قمرته و سعة صندوقه الخلفي . يجمع بين السيارة الرياضية و النفعية و العائلية . متوفر بمحرك بنزين سعة 1.5 قوة 143 حصانا , و مجهز بمقاعد جلدية ، مفتاح ذكي ، 7 مضخمات صوت ، كاميرا خلفية و تصرف ذكي بمساحات المقاعد الخلفية ، سقف مفتوح ، أضواء نهارية ، سعر الصنف المجهز بعلبة سرعة يدوية : 61600 دينار ، سعر الصنف المجهز بعلبة سرعة اوتوماتيكية : 66600 دينار .

HAVAl H8 : سيارة رباعية الدفع فخمة مجهزة بكماليات رفاهية متعددة كأضواء الكزينون و السقف المفتوح و تجهيزات صوتية علامة Infinity by Harman Kardon  إضافة إلى ضبط كهربائي للمقاعد و شاشة ملموسة ملونة .

سيارة الـ H8 متوفرة بعلبة سرعة اوتوماتيكية بسعر 127000 دينار

HAVAL H9  :  تمكنت شركة غريت وول من صنع أول موديل فخم يمكن أن يقل 7 أشخاص على متنه و نجحت في رهان معادلة السيارة الفخمة و القادرة على السير على جميع الطرق الوعرة . سيارة ال H9 عبارة على سفينة رباعية الدفع مجهزة بأنظمة ذكية للتعامل مع الأوساط الصعبة كالرمال و الأودية و الأوحال و حتى الثلوج، متوفرة بسعر 137000 دينار

مصلحة ما بعد البيع والخدمات

يسر شركة الأطلس للسيارات إعلام حرفائها بتوفر قطع الغيار لجميع الأصناف المسوّقة بأسعار مدروسة خاصة أن ما يميز “غريت وول” هو امتلاكها لمصانع وامكانيات لوجستية في أوروبا الشيء الذي قلص من تكاليف الشحن والنقل اضافة إلى ذلك تمكّن فريق الورشات في شركة الاطلس لسيارات من تمرين شامل لدى المصنع لفترة طويلة.

ولن يقتصر دور المصنع على التمرين بل سيشرف أخصائيو العلامة التجارية مباشرة على خدمات ما بعد البيع في ورشات الأطلس للسيارات.

إرضاء الحريف غايتنا الأولى و ذلك بتقديم سيارات عالية الجودة بأسعار مدروسة و بضمان 3 سنوات على سيارات غريت وول أو 100000 كم و 5 سنوات ضمان على سيارات هافال أو 100000 كم.

شبكة الفروع والتواجد داخل تونس:

تمتلك الأطلس للسيارات حاليا صالتي عرض تقع الأولى بالضاحية الجنوبية بن عروس وهي مجهزة بورشات صيانة اما الثانية والتي سيتم تدشينها قريبا فهي تقع بالضاحية الشمالية خير الدين – الكرم.

صالتا عرض مجهزتان بورشات ستدشنان في خضم 2017 بمدينتي سوسة ثم صفاقس

عن المصنع غريت وول :

يُعتبر غريت وول أول مصنع خاص في الصين ويمتلك 40 شركة فرعية ويشغّل 80000 موظّف يتميز عن جميع المصنعين باستكتابه في بورصتي شنغهاي وهونغ كونغ. يمتلك 3 مصانع عملاقة بمدن كزوشوي ،تيانجين و باودينغ بطاقة تصنيع فاتت ال 1 مليون و 200 الف عربة.

لشركة “غريت وول” مركز أبحاث و تطوير يشغّل 7000 مهندس من مختلف الجنسيات.

بينما يستسلم بعض المصنعين عن متابعة السباق في رالي داكار, حافظ غريت وول على تواجده بين العشر الاواؤل على امتداد 5سنوات. وهنا وجب التنويه ان غريت وول هو المصنع الصيني الوحيد الذي يشارك في الراليات العالمية.

عن سيارات الأطلس :

تأسست شركة الأطلس للسيارات سنة 2011 وهي تنتمي إلى مجمع السيد فتحي المزابي سارعت الأطلس للسيارات في تجهيز ميدان النقل وتطويره في تونس منذ 2013 وذلك بتركيب شاحنات Foton الخفيفة و الثقيلة و تسويقها.

لاعب كرة السلة صالح الماجري سفير “غريت وول” في تونس

قد اكد في تصريح سابق “لقد فوجئت برفاهية السيارات و مستواها الرياضي الذي يماثل مستوى السيارات الألمانية و الأمريكية الفخمة “.”