مجموعة قٰريط تعيد اطلاق علامة زانوسي Zanussi للأجهزة الكهربائية و المنزلية الى تونس

قامت مجموعة قٰريط بالاعلان رسميا عن انطلاق علامة تجارية جديدة في مجال الاجهزة الكهربائية و المنزلية “اجهزة المطبخ و ملحقاتها” و قد تم ذلك بحضور مديري شركة قٰريط Graiet و شركة الكتروليكس Electrolux و عدد من الصحفيين و المدعوين.

تحمل العلامة التجارية الجديدة اسم زانوسي Zanussi و هي العلامة التي حازت على ثقة المستهلكين في اوروبا و الشرق الاوسط ، و تضم تشكيلة متكاملة من الثلاجات و المجمدات الى الافران و الافران الكهربائية و الغسالات و جميعها تتمتع بمواصفات عالمية و تصاميم متطورة و تتميز بتغليف جديد باسعار مدروسة و في متناول المستهلك التونسي.

و مع هذه الانطلاقة الجديدة للعلامة التجارية الايطالية ، يمكن للمستهلك ان يتوقع اكثر من زانوسي ، حسب ما اكده السيد محمد قٰريط رئيس مدير عام مجموعة قٰريط حيث تلبي المجموعة وعد العلامة بتوفير المزايا المتوقعة و المنتجات الفاخرة فيما تراعي الاسعار المعقولة لتحقيق الهدف.

و في نفس السياق اضاف السيد محمد قٰريط ان زانوسي علامة تجارية عالمية تتصدر المرتبة الاولى في بعض البلدان في العالم و ان انطلاقها رسميا بتونس ليس من باب الصدفة نظرا و ان هذه العلامة كانت متواجدة بالاسواق التونسية منذ اكثر من 10 سنوات لكنها لم تلقى نجاحا فإفتقدت لتعود من جديد الى البلاد التونسية عبر اتفاقية الشراكة بين شركة قٰريط التونسية و شركة الكتروليكس الايطالية بعد دراسة كبيرة لاحتياجات المستهلك التونسي و العمل على جعل الحياة اليومية و المهام المنزلية اكثر سهولة.

تصريح السيد محمد قٰريط رئيس مدير عام شركة قٰريط.

و من جهته اكد السيد لورينزو ميلاني رئيس مدير عام شركة الكتروليكس على ان العلامة التجارية زانوسي تؤكد ثقتها بمجموعة منتجاتها من خلال ما توفره من راحة البال و ربح للوقت و جودة المنتوج و بسعر معقول لتشمل المجموعة منتجات الثلاجات و المجمدات بكفاءة عالية الى جانب الغسالات و الافران و عدد من الاجهزة المنزلية الاخرى التي تتميز بتصاميم جميلة و الوان مختلفة تناسب جميع الاذواق.

تصريح السيد هشام قٰريط مدير عام شركة قٰريط

و بمناسبة الاحتفال ب 101 عام للعلامة التجارية الايطالية زانوسي و انطلاقها رسميا بالبلاد التونسية ، اقيم حفل ساهر يوم السبت الماضي 1 افريل 2017 باحد النزل بولاية سوسة ، اعلن خلاله عن الشراكة بين شركة قٰريط و شركة الكتروليكس لتوكل مهمة التسويق لعلامة زانوسي Zanussi لمجمع قٰريط بتونس ، و احيى السهرة كل من منال عمارة و نور شيبة لتكون شعلة الانطلاقة لعلامة زانوسي بالبلاد التونسية.

تصريح السيدة سماح عجمي مدير اقليمي لمجموعة الكتروليكس في شمال افريقيا

علما و ان زانوسي هي علامة تجارية ايطالية نشأة سنة 1916 باختراع اول الة طهي في شمال ايطاليا على يد المبدع انطوني زانوسي لتحمل العلامة اسمه و لم تقف عند هذا الحد ، حيث واصل اولينو زانوسي طريق والده بابتكار اول غسالة للاواني بين فترة الخمسينات و الستينات ليتواصل اسم زانوسي على مدى 101 عام . كما تتمتع العلامة بامتداد جغرافي واسع و شبكة للصادرات و التوزيع تكتسح 26 بلد اوروبي و الشرق الاوسط و تشغل اكثر من 55 الف عامل في حين تصل نسبة مدخولها اكثر من 60 مليار . و ستتوفر منتجات زانوسي في المغازات الكبرى و المحلات لبيع الاجهزة الكهربائية و المنزلية بكل من تونس الكبرى و سوسة و صفاقس بداية من 15 افريل الجاري مع خطط للتوسع السريع.

[images_grid type=”carousel” auto_slide=”yes” auto_duration=”1″ cols=”six” lightbox=”yes” source=”media: 4383,4384,4385,4386,4387,4388,4389″][/images_grid]

وئام العلوي

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين للمرة الأولى على الإطلاق

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية   باعتبار أنها رائد…