من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
مجموعة قٰريط تعيد اطلاق علامة زانوسي Zanussi للأجهزة الكهربائية و المنزلية الى تونس
مجموعة قٰريط تعيد اطلاق علامة زانوسي Zanussi للأجهزة الكهربائية و المنزلية الى تونس

مجموعة قٰريط تعيد اطلاق علامة زانوسي Zanussi للأجهزة الكهربائية و المنزلية الى تونس

مجموعة قٰريط تعيد اطلاق علامة زانوسي Zanussi للأجهزة الكهربائية و المنزلية الى تونس

قامت مجموعة قٰريط بالاعلان رسميا عن انطلاق علامة تجارية جديدة في مجال الاجهزة الكهربائية و المنزلية “اجهزة المطبخ و ملحقاتها” و قد تم ذلك بحضور مديري شركة قٰريط Graiet و شركة الكتروليكس Electrolux و عدد من الصحفيين و المدعوين.

تحمل العلامة التجارية الجديدة اسم زانوسي Zanussi و هي العلامة التي حازت على ثقة المستهلكين في اوروبا و الشرق الاوسط ، و تضم تشكيلة متكاملة من الثلاجات و المجمدات الى الافران و الافران الكهربائية و الغسالات و جميعها تتمتع بمواصفات عالمية و تصاميم متطورة و تتميز بتغليف جديد باسعار مدروسة و في متناول المستهلك التونسي.

و مع هذه الانطلاقة الجديدة للعلامة التجارية الايطالية ، يمكن للمستهلك ان يتوقع اكثر من زانوسي ، حسب ما اكده السيد محمد قٰريط رئيس مدير عام مجموعة قٰريط حيث تلبي المجموعة وعد العلامة بتوفير المزايا المتوقعة و المنتجات الفاخرة فيما تراعي الاسعار المعقولة لتحقيق الهدف.

و في نفس السياق اضاف السيد محمد قٰريط ان زانوسي علامة تجارية عالمية تتصدر المرتبة الاولى في بعض البلدان في العالم و ان انطلاقها رسميا بتونس ليس من باب الصدفة نظرا و ان هذه العلامة كانت متواجدة بالاسواق التونسية منذ اكثر من 10 سنوات لكنها لم تلقى نجاحا فإفتقدت لتعود من جديد الى البلاد التونسية عبر اتفاقية الشراكة بين شركة قٰريط التونسية و شركة الكتروليكس الايطالية بعد دراسة كبيرة لاحتياجات المستهلك التونسي و العمل على جعل الحياة اليومية و المهام المنزلية اكثر سهولة.

تصريح السيد محمد قٰريط رئيس مدير عام شركة قٰريط.

و من جهته اكد السيد لورينزو ميلاني رئيس مدير عام شركة الكتروليكس على ان العلامة التجارية زانوسي تؤكد ثقتها بمجموعة منتجاتها من خلال ما توفره من راحة البال و ربح للوقت و جودة المنتوج و بسعر معقول لتشمل المجموعة منتجات الثلاجات و المجمدات بكفاءة عالية الى جانب الغسالات و الافران و عدد من الاجهزة المنزلية الاخرى التي تتميز بتصاميم جميلة و الوان مختلفة تناسب جميع الاذواق.

تصريح السيد هشام قٰريط مدير عام شركة قٰريط

و بمناسبة الاحتفال ب 101 عام للعلامة التجارية الايطالية زانوسي و انطلاقها رسميا بالبلاد التونسية ، اقيم حفل ساهر يوم السبت الماضي 1 افريل 2017 باحد النزل بولاية سوسة ، اعلن خلاله عن الشراكة بين شركة قٰريط و شركة الكتروليكس لتوكل مهمة التسويق لعلامة زانوسي Zanussi لمجمع قٰريط بتونس ، و احيى السهرة كل من منال عمارة و نور شيبة لتكون شعلة الانطلاقة لعلامة زانوسي بالبلاد التونسية.

تصريح السيدة سماح عجمي مدير اقليمي لمجموعة الكتروليكس في شمال افريقيا

علما و ان زانوسي هي علامة تجارية ايطالية نشأة سنة 1916 باختراع اول الة طهي في شمال ايطاليا على يد المبدع انطوني زانوسي لتحمل العلامة اسمه و لم تقف عند هذا الحد ، حيث واصل اولينو زانوسي طريق والده بابتكار اول غسالة للاواني بين فترة الخمسينات و الستينات ليتواصل اسم زانوسي على مدى 101 عام . كما تتمتع العلامة بامتداد جغرافي واسع و شبكة للصادرات و التوزيع تكتسح 26 بلد اوروبي و الشرق الاوسط و تشغل اكثر من 55 الف عامل في حين تصل نسبة مدخولها اكثر من 60 مليار . و ستتوفر منتجات زانوسي في المغازات الكبرى و المحلات لبيع الاجهزة الكهربائية و المنزلية بكل من تونس الكبرى و سوسة و صفاقس بداية من 15 افريل الجاري مع خطط للتوسع السريع.

وئام العلوي

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *