ثقة متبادلة بين شال هيليكس و سيارات سوزوكي ولّدت اتفاقية شراكة

28

ثقة متبادلة بين شال هيليكس و سيارات سوزوكي ولّدت اتفاقية شراكة

اختارت فيفو انرجي تونس الشركة التى تتولى تسويق منتجات شال في تونس توقيع اتفاقية شراكة مع شركة كار برو سوزوكي وكيل علامة السيارات في تونس و ذلك خلال حفل ممتع طغت فيه الالوان اليابانية ، لتنفيذ برنامج الاستعمال الحصري لزيوت “شال هيليكس” في خدمة ما بعد البيع ل “سوزوكي” في تونس.

و قد تولى التوقيع على الاتفاقية كل من السيد محمد الشعبوني الرئيس المدير العام لشركة فيفو انرجي تونس و السيد سليم بيرم الرئيس المدير العام لكار برو و بحضور عدد من الصحفيين و الضيوف.

و يندرج هذا العمل في اطار التنسيق في ميدان التسويق مع التعاون في مجالي التكوين و الخبرة و ذلك في نطاق الحرص الدائم على تحسين جودة الخدمات المستدامة للحرفاء و تشمل هذه الاتفاقية و التي مدتها سبع سنوات، تطبيق اسعار تفاضلية لزيوت شال و مشاركة من قبل “فيفو انرجي تونس” في الاستثمار الداعي بانشاء ورشة صيانة تابعة ل “سوزوكي تونس”.

و يعتبر تنظيم حفل التوقيع وسط اجواء يابانية و عرض لسيارات سوزوكي دليلا رمزيا على التقاء اثنين من كبار الفاعلين في مجالي السيارات و المحروقات.

و لدى تعليقه على توقيع الاتفاقية ، عبّر السيد محمد الشعبوني الرئيس المدير العام ل “فيفو انرجي تونس” عن فخرهم بهذه الشراكة التي تجمعهم بشركة “سوزوكي تونس” لتقدم له كل الابتكارات التكنولوجية و تجعل شركة “كار برو” تتمتع بخبرة شال العالمية بالاضافة الى مساندتها في عملية اطلاق سيارات سوزوكي في سوق السيارات بتونس.

و من جانبه اضاف السيد سليم بيرم الرئيس المدير العام ل كار برو ، ان الشراكة مع فيفو انرجي تعود الى تسع سنوات حيث انطلق التعامل من شمال تونس منذ سنة 2008 و يعود هذا العمل المشترك لثقة منحتها شركة كار برو التي تعتبر من العلامات الاوائل في قطاع السيارات باليابان ، بشركة فيفو انرجي شركة الطاقة الاكثر احتراما من قبل محيطها في افريقيا.

تصريح السيد محمد الشعبوني الرئيس المدير العام ل فيفو انرجي تونس

 

[images_grid type=”carousel” title=”ثقة متبادلة بين شال هيليكس و سيارات سوزوكي ولّدت اتفاقية شراكة” auto_slide=”yes” auto_duration=”1″ cols=”six” lightbox=”yes” source=”media: 4402,4403,4404,4405,4406,4407″]ثقة متبادلة بين شال هيليكس و سيارات سوزوكي ولّدت اتفاقية شراكة[/images_grid]

وئام العلوي