ORIFLAME Tunisie شريك جمعية DARNA لإطلاق وحدة عيـش جديدة بتـونس سنـة 2017

1

 ORIFLAME Tunisie شريك جمعية DARNA لإطلاق وحدة عيـش جديدة بتـونس سنـة 2017

 لا تزال Oriflame تدعم الطفولة البائسة في جميع بلدان العالم وذلك من خلال مؤسسة Childhood التي تأسست سنة 1999 برعاية جلالة الملكـة Silvia ملكـة السويد التي ترعـى أكثر من مائة مشروع لفائدة الطفولة وتهدف جميعها إلى إحداث تغييـر مستــدام في حياة الأشخـاص الأكثر هشــاشة من أطفــال ونســاء في 16 دولـة من بين الدول التي تنشط فيها المؤسســة السويديـة. 

 تأثرت Oriflame Tunisie بجهود جمعية DARNA في تونس، التي تأسست في شهـر مارس 2014 لفائدة الأطفال الأيتام الذين يعانون من إعاقات جسدية خفيفة، وفاقدي السند والمتخلي عنهم عند الولادة، فقررت ان تدعم رغبة إلياس بوصاع، رئيس جمعية DARNA، في فتح وحدة عيش رابعة (منزل) بحلول نهاية سنـة 2017 في تونس وذلك في إطـار رؤية طويلة الأمد وغير ظرفية.

يقول إليـاس بــوصاع: “عادة ما يجد الأطفال المتخلي عنهم عائلة تحضنهم أو تتبناهم.

ولكن للأسف، يفشل جميع الأطفال في العثور على عائلة جديدة وفي معظم الحالات، الأطفال الذين لا يتم احتضانهم هم أولئك الأطفال ذوي الإعاقات الخفيفة. وفي هذا السياق تم إنشاء DARNA. “

 ستدعم مؤسسـة Oriflame Tunisie جمعية DARNA من خلال جمع التبرعات عبر بيع منتجات مخصصة وصناديق وُضعت في المقر وفي نقاط الخدمة الرسمية.

تهدف DARNA في سنـة 2017 لفتح وحدة عيش رابعة (المنزل)، وهو بيت يتكون من أربعة أطفال تتراوح أعمارهم بين 4 و6 سنوات، وتوفّر لهم أم بديلة تسهر عليهم على مدار الساعة وكامل أيام الأسبوع وتمنحهم الحب والاستقرار الذين يحتاجون إليهما.

لتحقيق هذا المشروع، ستقوم إدارة Oriflame Tunisie بدفع مساهمة مالية إلى DARNA للتكفل بدفع معلوم الإيجار والضمان والأثاث، والأجهزة المنزلية، وفضـاء للترفيه والملابس والأواني…

وصرّح Magnus Pettersson المدير العام لـمؤسســة Oriflame Tunisie:” DARNA هي بالتأكيد أفضل خيار لتعزيز برامجنا المجتمعية في تونس ونعتقد راسخا بأن مساراتنا تلتقي. لهذا، نحن فخورون بشراكتنا مع DARNA ونأمل أن تستمر شراكتنا في المستقبل. “

وبغض النظر عن هذا الدعم المالي الأوّلي، يرغب المستشارون المستقلون لمؤسسـة Oriflame Tunisie، المشاركة في لفتة الإدارة، وقرروا أن يساهموا أيضا في نشاط   DARNA من خلال العمليّات المتعددة لجمع التبرعات التي سيتم تنظيمها خلال كامل سنة 2017، وذلك أساسا عبر بيع منتجات مخصصة ستعرض على أدلّـة مبيعات Oriflame (Les catalogues)  لأشهر أفريل وجوان وسبتمبر وديسمبر.

سيتم وضع صناديق تبرع في المقر وفي نقاط الخدمة الرسمية لمؤسسـة Oriflame بكامل البلاد التونسية لجمع أموال إضافية لجمعية DARNA.

ويضيف إلياس بـوصاع “نحن فخورون بشكل خاص بالتعامل مع Oriflame Tunisie لإنشاء وحدة عيش جديدة بحلول نهاية السنـة الجاريـة. ونعوّل عليكم لدعم هدفنا وسوف تساعدنا مشترياتكم علـى إحاطة المزيد من الأطفال دون سنـد أســري “.