إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و المركز المالي لأصحاب المشاريع- تونس

 تم مساء يوم الاثنين 17 أفريل 2017، بالمقر الاجتماعي للديوان الوطني للبريد، التوقيع على اتفاقية شراكة بين البريد التونسي والمركز المالي لأصحاب المشاريع- تونس وذلك في إطار إستراتجية المؤسستين للمساهمة في تحقيق الإدماج الاقتصادي من خلال تطوير وتسهيل النفاذ  للخدمات المالية الإلكترونية.

وقد تولى السيد معز شقشوق الرئـيس المدير العام للبريد الـتونسي والسيد سيلفان بورجولا «Sylvain Bourgelas» المدير العام للمركز المالي لأصحاب المشاريع- تونس التوقيع على هذه الاتفاقية و ذلك بحضور عدد من الإطارات بالمؤسستين.

وتمثل هذه الاتفاقية تأكيد على التزام المؤسستين في تسريع الإدماج المالي من خلال توفير خدمات مالية رقمية جديدة لفائدة المؤسسات الصغرى والمتوسطة «PME» والمستثمرين ببلادنا.

ويهدف البريد التونسي والمركز المالي لأصحاب المشاريع- تونس من خلال هذه الاتفاقية إلى إحداث بطاقة دفع الكترونية مزدوجة-co-brandée-  جديدة « MobiTatwir » توفر عديد الخدمات المالية الإلكترونية عبر منظومة البريد التونسي « Mobiposte » للدفع عبر الجوال.

وستمكن بطاقة الدفع الجديدة « MobiTatwir » من توفير عديد الخدمات المالية الإلكترونية عبر الهاتف الجوال بصفة سهلة ومؤمّنة، على غرار تنزيل مبالغ التمويل  وخلاصها وسحب الأموال وذلك 7/7 و24 ساعة /24.

[images_grid type=”carousel” title=”إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و المركز المالي لأصحاب المشاريع-تونس” auto_slide=”yes” auto_duration=”1″ cols=”three” lightbox=”yes” source=”media: 4476,4477″]إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و المركز المالي لأصحاب المشاريع-تونس[/images_grid]
اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين للمرة الأولى على الإطلاق

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين…

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من تأثيرات تغير المناخ والتكيف معه في المنطقة العربية

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…