اوريفلام تطفئ شمعتها الخمسين

32

اوريفلام تطفئ شمعتها الخمسين

احتفلت شركة اوريفلام العالمية التي تعمل في مجال بيع المستحضرات التجميلية امس الجمعة 12 ماي 2017 بالذكرى الخمسين على نشأتها و ذلك في احد النزل بالعاصمة و حضر عدد من الصحفيين و العملاء و من بينهم قادة اوريفلام تونس للاحتفال بهذه المناسبة تحت عنوان 50 عاما من تحقيق الاحلام و هو ما يعكس مهمة اوريفلام الممتدة على طول مسيرتها.

و خلال الاحتفال عرض شريط يبرز مسيرة النجاح التي مرت بها شركة اوريفلام منذ تاسيسها الى اليوم كما قدمت شهادات لبعض عملاء العلامة التجارية اوريفلام بتونس .

و في هذا السياق قال السيد مقنوس بترسون Magnus Petterson المدير العام لشركة اوريفلام تونس ، ان اوريفلام انطلقت بحلم لتحسين حياة الاخوين روبرت و جوناس جوشنيك و شيئا فشيئا اصبحت اقوى من اي وقت لتصبح شركة عالمية نظرا للانجازات التي تحققها الشركة سنويا.

و اضاف السيد مقنوس ان اوريفلام قدمت المساعدة لعدة اشخاص و منحتهم فرصة العمل لتحقيق احلامهم من خلال مساعدة ابناءهم في اكمال دراستهم و تحسين مستواهم المعيشي و دخلهم المادي الى جانب فرصة دخول عالم الاعمال الحرة.

و هكذا نمت اوريفلام لتصبح اهم و ابرز شركات بيع مستحضرات التجميل نظرا لقدرة الشركة على الابتكار و على الهام المستشارين و العملاء ورغم النجاحات المتواصلة سنة بعد سنة لا تزال تبادر بخطوات ايجابية نحو المستقبل باطلاق منتجات قوية مراعية للاخلاق و البيئة.

و تشجيعا لعملاءها تستعد شركة اوريفلام لرحلة بحرية على متن سفينة الاحلام لتحمل 6000 مستشاري و عملاء شركة اوريفلام خلال شهر سبتمبر القادم ، و في اطار مزيد القرب من الحرفاء و تطوير شبكة اوريفلام تفتتح المقر المركزي الجديد بولاية صفاقس في موفى شهر ماي الجاري.

لمحة عن شركة اوريفلام :

شركة سويدية تاسست سنة 1967 على يد الاخوين جوناس و روبرت جونشيك ، طبيعية 100٪ تعمل في مجال العطور و المكياج عن طريق البيع المباشر ، تمتاز منتجاتها بالنقاء و الجودة حيث تصنع في مصانع ذات تكنولوجيا حديثة و تحت رقابة صارمة من حيث الجودة و الظروف البيئية ، تعرف العلامة التجارية اوريفلام بالبيع المياشر عن طريق العملاء كما توفر الشركة دورات تكوينية مجانية للعناية بالبشرة ، مكافأت مالية و رحلات تشجيعية و جوائز قيمة.
وئام العلوي