اوريفلام تطفئ شمعتها الخمسين

احتفلت شركة اوريفلام العالمية التي تعمل في مجال بيع المستحضرات التجميلية امس الجمعة 12 ماي 2017 بالذكرى الخمسين على نشأتها و ذلك في احد النزل بالعاصمة و حضر عدد من الصحفيين و العملاء و من بينهم قادة اوريفلام تونس للاحتفال بهذه المناسبة تحت عنوان 50 عاما من تحقيق الاحلام و هو ما يعكس مهمة اوريفلام الممتدة على طول مسيرتها.

و خلال الاحتفال عرض شريط يبرز مسيرة النجاح التي مرت بها شركة اوريفلام منذ تاسيسها الى اليوم كما قدمت شهادات لبعض عملاء العلامة التجارية اوريفلام بتونس .

و في هذا السياق قال السيد مقنوس بترسون Magnus Petterson المدير العام لشركة اوريفلام تونس ، ان اوريفلام انطلقت بحلم لتحسين حياة الاخوين روبرت و جوناس جوشنيك و شيئا فشيئا اصبحت اقوى من اي وقت لتصبح شركة عالمية نظرا للانجازات التي تحققها الشركة سنويا.

و اضاف السيد مقنوس ان اوريفلام قدمت المساعدة لعدة اشخاص و منحتهم فرصة العمل لتحقيق احلامهم من خلال مساعدة ابناءهم في اكمال دراستهم و تحسين مستواهم المعيشي و دخلهم المادي الى جانب فرصة دخول عالم الاعمال الحرة.

و هكذا نمت اوريفلام لتصبح اهم و ابرز شركات بيع مستحضرات التجميل نظرا لقدرة الشركة على الابتكار و على الهام المستشارين و العملاء ورغم النجاحات المتواصلة سنة بعد سنة لا تزال تبادر بخطوات ايجابية نحو المستقبل باطلاق منتجات قوية مراعية للاخلاق و البيئة.

و تشجيعا لعملاءها تستعد شركة اوريفلام لرحلة بحرية على متن سفينة الاحلام لتحمل 6000 مستشاري و عملاء شركة اوريفلام خلال شهر سبتمبر القادم ، و في اطار مزيد القرب من الحرفاء و تطوير شبكة اوريفلام تفتتح المقر المركزي الجديد بولاية صفاقس في موفى شهر ماي الجاري.

لمحة عن شركة اوريفلام :

شركة سويدية تاسست سنة 1967 على يد الاخوين جوناس و روبرت جونشيك ، طبيعية 100٪ تعمل في مجال العطور و المكياج عن طريق البيع المباشر ، تمتاز منتجاتها بالنقاء و الجودة حيث تصنع في مصانع ذات تكنولوجيا حديثة و تحت رقابة صارمة من حيث الجودة و الظروف البيئية ، تعرف العلامة التجارية اوريفلام بالبيع المياشر عن طريق العملاء كما توفر الشركة دورات تكوينية مجانية للعناية بالبشرة ، مكافأت مالية و رحلات تشجيعية و جوائز قيمة.
وئام العلوي

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين للمرة الأولى على الإطلاق

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية   باعتبار أنها رائد…