تعلن الوكالة الوطنية للنهوض بالبحث العلمي عن انطلاق النسخة الجديدة من آلية MOBIDOC تحت شعار الامتياز

تعلن الوكالة الوطنية للنهوض بالبحث العلمي عن انطلاق النسخة الجديدة من آلية MOBIDOC تحت شعار الامتياز وذلك يوم 22 ماي 2017 بمقر الإتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية (UTICA).  

وتأتي هذه النسخة الجديدة في إطار التفاعل الإيجابي مع النجاح الذي حققته آلية MOBIDOC  في دورتها الأولى الممولة من طرف الإتحاد الأوروبي من خلال برنامج دعم منظومة البحث والتجديد (PASRI)، والمتمثلة في تنفيذ مشاريع بحث مشتركة بين هياكل البحث العلمي ومؤسسات الإنتاج.

وبالنظر للصدى الإيجابي الذي لقيته هذه التجربة والطلبات المتكررة من طرف المؤسسات الاقتصادية والبحثية من جهة أخرى والبوادر الايجابية من حيث تثمين نتائج البحث وتعزيز القدرات التنافسية للمؤسسات الاقتصادية وتحسين قابلية إدماج المتحصلين على شهادة الدكتوراه في الحياة المهنية وحرصا على ضمان استمرارية  منظومة MOBIDOC، يشرفنا الإعلان عن انطلاق الدورة الثانية تحت شعار الامتياز من أجل دعم الشراكة والتعاون بين منظومة البحث العلمي والمؤسسات الاقتصادية والاجتماعية.

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من تأثيرات تغير المناخ والتكيف معه في المنطقة العربية

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من…

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين تم يوم…

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها   تقدم Ooredoo، الراعي الرسمي لأكبر…