آر إف آيدياز ستعرض حلول مصادقة التصنيع في فعالية أوتوميشن يونيفرسيتي

 ستقوم شركة “آر إف آيدياز” المبتكرة والمصنّعة الرائدة في مجال قراءة شارات الموظفين للتطبيقات داخل المباني مثل الوصول إلى الحاسوب وتحديد الهوية والوقت والحضور من خلال الحاسوب بعرض حلول المصادقة الرائدة خاصتها في فعالية “أوتوميشن يونيفرسيتي كلاسيك لعام 2017”. وتجمع فعالية “أوتوميشن يونيفرسيتي” التي تستضيفها “روكويل أوتوميشن”، المهندسين ومديري الأعمال والاستشاريين والقيّمين على إدماج النُظم الرائدين في فعالية لمدة يومين تهدف إلى تعزيز أفضل الممارسات في القطاع ومناقشة التحديات الناشئة.

وستطرح “آر إف آيدياز”، جنباً إلى جنب مع شركة “بلانكومات إس إيه” شريكة التوزيع في المنطقة، سلسلة من حلول المصادقة وضبط الوصول المصممة لقطاع التصنيع. وباعتبارها عضواً منذ أمد بعيد في برنامج “روكويل أوتوميشن إنكومباس بارتنر نتورك“، توسعّت “آر إف آيدياز” مؤخراً لتضمّ برنامج “إنكومباس أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا”. كما ستعرض “آر إف آيدياز” مجموعة منتجاتها “بي سي بروكس” لـ”روكويل أوتوميشن” فضلاً عن عرضها التوضيحي “روكويل بانل فيو” الذي يبيّن كيفية ضبط الوصول مع قارئ شارة “بي سي بروكس بلاس”.

وقال إيان بايلي، مدير المبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “بصفتنا شركة متجذرة بعمق في مجال الابتكار، يسعدنا أن نكون ضمن العارضين في فعالية ‘روكويل’ هذه الرفيعة المستوى. ويدل حضور ‘آر إف آيدياز’ على التزامنا المستمر بتوسيع وجودنا الدولي، ونحن نتطلع إلى تبادل أفضل الممارسات والأفكار المبتكرة مع قادة الفكر في هذا القطاع خلال فعالية ‘أوتوميشن يونيفرسيتي’ لهذا العام”.

وسوف تُعقد فعالية “أوتوميشن يونيفرسيتي كلاسيك” في 17 و18 مايو في فندق “أمبرورز بالاس- سنتر كورت”، بكيمبتون بارك، جنوب أفريقيا. وستستضيف “آر إف آيدياز” طاولة إعلامية في هذه الفعالية. لمزيد من المعلومات حول حلول “آر إف آيدياز”  للتصنيع والمصادقة، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.rfideas.com/solutions/industries/manufacturing.

لمحة عن “آر إف آيدياز”

تعتبر شركة “آر إف آيدياز” رائدة في مجال قراءة بطاقات وشارات الموظفين ضمن قطاع الرعاية الصحيّة، وقطاع التصنيع، والحكومات، والمؤسسات. تتشارك “آر إف آيدياز” مع شركات تقنيّة رائدة لتقديم حلول ابتكاريّة لتسجيل الدخول الأحادي، والطباعة الآمنة، وتتبع الحضور، وتطبيقات أخرى تتطلّب التصديق. “آر إف آيدياز” هي شركة تابعة لشركة “روبر تكنولوجيز“. للإطلاع على المزيد من المعلومات حول “آر إف آيدياز”، يرجى زيارة مركز المعرفة عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.rfideas.com/knowledge-center.

إنّ “آر إف آيدياز” و”بي سي بروكس” علامتَين تجاريّتَين مسجّلتَين لصالح شركة “آر إف آيدياز”. أما جميع العلامات التجارية الأخرى، وعلامات الخدمة والمنتج، أو أسماء الخدمة فهي ملك لأصحابها.

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين للمرة الأولى على الإطلاق

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين…

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من تأثيرات تغير المناخ والتكيف معه في المنطقة العربية

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…