لأوّل مرّة في تونس: 10 سنوات ضمان لتكنولوجيا الحاسة السادسة من ويرلبول

40

 لأوّل مرّة في تونس: 10 سنوات ضمان لتكنولوجيا الحاسة السادسة من ويرلبول

عشرية من الطمأنينة بالنسبة لعقل الآلة المنزلية

 تونس-الجمعة 26 ماي 2017، تعلن ويرلبول رسميا منحها ضمانا لمدة 10 سنوات على اللوحات الإلكترونية الخاصة بآلاتها الكهرومنزلية التي صممت وفق تقنية الحاسة السادسة (6ème sens) والمتوفرة في السوق التونسية.

انطلاقا من رغبتها في مزيد إرضاء حرفائها، قرّرت ويرلبول تونس من خلال موزّعها مجمع التوزيع وتجارة الآلات والأدوات المنزلية أن تمنح ضمانا لمدة 10 سنوات على اللوحة الإلكترونية بتقنية الحاسة السادسة العقل الفعلي لتجهيزات ويرلبول. يتميز هذا العقل بجملة من الخصائص من بينها الاقتصاد بنسبة تصل إلى 50% في حجم استهلاك الماء والكهرباء. تواصل ويرلبول مراكمة الابتكارات القادرة على جعل حياة المستخدمين أكثر سهولة ومزيد إرضاءهم.

بتجربة تفوق قرنا من الزمن، تمكّنت ويرلبول الرائدة عالميا في مجال الآلات الكهرومنزلية من تأكيد سمعة تكنولوجيتها الحصرية “الحاسة السادسة” التي تضمنها الشركة طيلة عقد كامل في خطوة غير مسبوقة في السوق التونسية والعالمية. يعتبر هذا الضمان رديفا لعشر سنوات من الطمأنينة والاقتصاد في فواتير الطاقة كما يعكس حرفية و جودة خدمات مصلحة ما بعد البيع لمجمع التوزيع وتجارة الآلات والأدوات المنزلية و ذلك وفقا للمعايير الدولية المعتمدة من طرف ويرلبول.

صرّح السيد طارق الشريف المدير العام لمجمع التوزيع وتجارة الآلات والأدوات المنزلية الموزّع الرسمي لويرلبول في تونس بالمناسبة: “نضع على ذمة التونسيين الآلات المنزلية الأكثر موثوقية دون منازع بفضل تقنية الحاسة السادسة بضمان 10 سنوات وذلك لمزيد إرضاء حرفائنا”.

الحاسة السادسة: تكنولوجيا ذكية و موثوقة

تشمل مدة الضمان اللوحة الإلكترونية بتقنية الحاسة السادسة فقط فيما تخضع بقية الآلة لفترة الضمان المعتادة. يعتبر هذا المكوّن عقل الآلة الكهرومنزلية والذي يقوم برصد وملاءمة ومراقبة حسن سير التجهيزات.

بفضل تقنية الحاسة السادسة، يحظى المستخدم بالاستهلاك الأمثل للطاقة ليصل حجم الاقتصاد إلى 50% مقارنة بمنتجات منافسة في ظروف مشابهة.

يمكن لكلّ الآلات المجهزة بتقنية الحاسة السادسة بصفة آلية التقليص من استهلاك الطاقة والماء مع الاحتفاظ بنفس الدرجة من الأداء.

ويرلبول في أرقام

  • رقم 1 في كلّ من أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وافريقيا وأمريكا اللاتينية وآسيا.
  • رقم معاملات في حدود 21 مليار دولار سنة 2015 من خلال تسويق 70 مليون منتج في أكثر من 170 دولة.
  • طاقة تشغيلية تبلغ 000 97 شخص.
  • 70 مركز انتاج وبحث وتطوير.
  • استثمار في رأس المال والتطوير في حدود مليار دولار في السنة.

لمحة عن شركة ويرلبول

ويرلبول كوربوريشن شركة أمريكية متخصصة في تصميم وتصنيع وتوزيع الآلات الكهرو منزلية. تحتلّ ويرلبول ترتيب مبيعات الأجهزة الكهرومنزلية في الولايات المتحدة والعالم.

تأسست سنة 1911 واستحوذت بداية أفريل 2006 على منافستها المباشرة مايتاغ مقابل 2،6 مليار دولار أمريكي. اشترت ويرلبول أيضا قسم الأجهزة الكهرو منزلية في شركة فيليبس. تمتلك الشركة أيضا علامات لادن وبوكنشت وتصنّع أيضا الأجهزة الكهرومنزلية التي تروّجها سلسلة مغازات إكيا.

خلال سنة 2015، اقتنى مجمع ويرلبول المجمع الإيطالي ميرلوني (أريستون و إنديزيت و شولتس) بقيمة جملية تقارب مليار يورو