شركة آلات الشمال، الوكيل الرسمي الجديد لشاحنات فولفو في تونس

80

شركة آلات الشمال، الوكيل الرسمي الجديد لشاحنات فولفو في تونس

نظمت شركة آلات الشمال هذا الخميس 18 ماي، حفل استقبال بمناسبة عقد اتفاقية شراكة مع العملاق السويدي “فولفو تراكس” و التي بموجبها اصبحت الشركة الوكيل الرسمي الوحيد لشاحنات فولفو في تونس.
بهذه المناسبة، استقبل السيد خالد الحداد صحبة مسؤولي شركة فولفو تراكس عددا من ممثلي وسائل الاعلام واصحاب الشركات التونسية الناشطة في قطاعات البناء والنقل و كذلك ممثلين عن البنوك و شركات الايجار المالي. و قد حضر الحفل سعادة السيد فريدريك فلورن سفير مملكة السويد بتونس.


شراكة تحت شعار تبادل الخبرات والمهارات
بموجب هذه الشراكة ، تصبح شركة آلات الشمال الوكيل الرسمي الجديد لشاحنات فولفو في تونس. وبذلك ستقدم الشركة لحرفائها التونسيين كافة انواع مجموعة شاحنات فولفو بالاضافة الى توفير خدمات بعد البيع. و قد حددت شركة الات الشمال برنامجا استثماريا بقيمة 25 مليون دينارا يمتد على مدة خمس سنوات )2017-2021( يتم بموجبه بناء و تجهيز مقر رسمي جديد في تونس و ذلك ابتداء من شهر اوت القادم و كذلك بناء و تجهيز فروع للشركة بكل من سوسة وصفاقس وقابس وقفصة وجندوبة.
تتوج هذه الشراكة الجديدة التعاون الذي بدأ منذ عام 2011 بين مجموعة فولفو وشركة آلات الشمال. حيث ان شركة الات الشمال هي الوكيل الوحيد لمعدات فولفو للاشغال العامة. و قد تمكنت الشركة خلال هذه السنوات من اكتساب خبرات عالية ترتكز بالاساس على فريق قوي ورؤية تضع الحرفاء في مركز اهتماماتها. في هذا الصدد قامت الات الشمال بتطوير خدمات بعد البيع بصيغ مختلفة بما فيها عقود الخدمات و الصيانة و عقود الدعم التقني 24/7 و حرصا منها على توفير حلول متاكملة للحرفاء انشآت شركة الات الشمال شركة مختصة في كراء الات الاشغال العامة .

مجموعة متكاملة من الشاحنات المخصصة للسوق التونسية
تم تجهيز شاحنات فولفو الجديدة التي قدمت خلال الحفل بأنظمة وتقنيات جديدة لضمان سلامة السائق وهو ما يدعم تمركز مجموعة فولفو على راس القائمة من حيث السلامة. بالاضافة إلى ذلك، تتمتع كل شاحنة بحلول مبتكرة ومجموعة كبيرة من الميزات التي تمكن الحرفاء من زيادة الانتاجية وتحسين الربحية.
و قد اعرب السيد خالد الحداد عن فخره واعتزازه بهذه الشراكة الجديدة التي تقوي العلاقة بين شركته ومجموعة فولفو “، بفضل الخبرة والمهارات المكتسبة، تلتزم شركة آلات الشمال بدخول مرحلة جديدة من تطورها تهدف إلى الوصول الى موقع الريادة في السوق التونسية “. من جانبه، قال السيد لارس ويستلوند، المدير المالي لشاحنات فولفو الدولية: » ان هدفنا هو نقل خبرة مجموعة فولفو الى شركة الات الشمال بما يضمن حصول حرفائنا على ارقى انواع الخدمات و نحن سعداء باستعداد شركة الات الشمال بتطوير ستة مواقع جديدة في جميع أنحاء البلاد “.