من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
احداث معتمدية جلمة  الشركة التونسية للكهرباء والغاز توضح

احداث معتمدية جلمة الشركة التونسية للكهرباء والغاز توضح

احداث معتمدية جلمة  الشركة التونسية للكهرباء والغاز توضح

تبعا لأحداث العنف التي شهدتها معتمدية جلمة من ولاية سيدي بوزيد اليوم الجمعة 30 جوان 2017 على خلفية مطالبة مجموعة من مواطني جهة العليوات بإرجاع التيار الكهربائي يهم الشركة التونسية للكهرباء والغاز توضيح ما يلي :

تسبب تعمد عدد من مواطني جهة العليوات التابعة الى معتمدية جلمة بسيدي بوزيد حفر 9 ابار ري عشوائية غير مرخص لها من قبل وزارة الفلاحة وربطها بشكل غير قانوني بشبكة الكهرباء (اختلاس الكهرباء ) في تكبد الشركة التونسية للكهرباء والغاز لخسائر مالية كبيرة جراء احتراق المحول المزود للمنطقة المذكورة واضطرار الشركة الى تغييره في اكثر من 3 مناسبات نتيجة للاستهلاك المفرط للكهرباء.

وتبعا لتلك التجاوزات المتكررة التي لم يعد بالإمكان التغاضي عنها قامت الشركة بقطع الكهرباء عن منطقة العليوات وإعلام كافة السلط المحلية والجهوية بذلك والتقدم بقضية في الغرض ضد كل من ثبت اعتداؤه على الشبكة واستغلاله للكهرباء بصفة غير قانونية.

كما تؤكد الشركة التونسية للكهرباء والغاز بانها تقوم التنسيق مع السلط الجهوية لايجاد الحلول لهذه الوضعية. كما تذكر الشركة التونسية للكهرباء والغاز بأنها عازمة على التصدى لظاهرة اختلاس الكهرباء واتخاذ كافة الاجراءات والتدابير القانونية اللازمة لمجابهة هذه الظاهرة التي تضر مباشرة بالتوازنات المالية للشركة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *